وفاة الأمير عظيم نجل سلطان بروناي ومنتج هوليوود عن 38 عاماً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وفاة الأمير عظيم نجل سلطان بروناي ومنتج هوليوود عن 38 عاماً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th October 2020, 07:42 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new وفاة الأمير عظيم نجل سلطان بروناي ومنتج هوليوود عن 38 عاماً

    أنا : المستشار الصحفى




    توفي الأمير عظيم، الابن الثاني لسلطان بروناي، ومنتج هوليوود الشهير عن عمر ناهز 38 عاماً. وأعلنت حكومة بروناي أن الأمير توفي في 24 أكتوبر/ تشرين الأول في مستشفى في جيرودونغ. ولا يزال سبب الوفاة غير واضح، على الرغم من أن تقارير وسائل الإعلام المحلية تشير إلى أن الأمير كان يعاني من سرطان الكبد.

    وبحسب موقع "هوليوود ريبورتر" فقد اشتهر عظيم بحفلاته الفخمة المليئة بالنجوم، كما أنتج أفلام "أنت لست أنت" You're Not You، و "وقت حياتهم" The Time of Their Lives، و "الأمير السعيد" The Happy Prince، من خلال شركة الإنتاج الخاصة به في لندن.

    وكان الأمير الرابع في ترتيب ولاية عرش بروناي، وهي ملكية مطلقة صغيرة غنية بالنفط في جنوب شرقي آسيا.

    والده السلطان حسن البلقية، هو واحد من أغنى الرجال في العالم، ويرجع ذلك أساساً إلى احتياطيات بروناي الكبيرة من الموارد الطبيعية، وهو أيضاً أحد أطول الملوك حكماً.

    وُلد الأمير، الذي يعرف أحياناً باسم عظيم بلقية، في بندر سيري بيغاوان في 29 يوليو/ تموز 1982. تلقى تعليمه في إنكلترا، وانخرط لفترة وجيزة في أكاديمية ساندهيرست العسكرية، قبل أن يصبح أحد وجوه المجتمع اللندني.

    وقدرت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية ثروة الأمير عظيم الشخصية بخمسة مليارات دولار، والتي أنفق منها بسخاء على الحفلات المليئة بالنجوم من أمثال باميلا أندرسون، وجانيت جاكسون، وماريا كاري.
    Prince Azim Of Brunei Dies: ‘The Happy Prince’ Exec Producer Was 38 https://t.co/z9bYwlpTEq

    — Deadline Hollywood (@DEADLINE) October 27, 2020
    كان معروفاً أيضاً بأعماله الخيرية، لكنه ركز جهده في شركة Daryl Prince Productions للإنتاج السينمائي ومقرها لندن، وعمل مع مجموعة من المواهب الحائزة على جائزة الأوسكار.

    ومن خلال شركة الإنتاج الخاصة به، أنتج الأمير عظيم دراما "أنت لست أنت" لجورج سي وولف في عام 2014، بطولة هيلاري سوانك، وإيمي روسوم، وجوش دوهاميل.
    Prince Azim of Brunei Dead at 38: Look Back at His Star-Studded Life in Pictures https://t.co/D65MLp2Rab

    — Jack Styner (@JackStyner1) October 27, 2020
    وبعد ذلك بعام، أنتج دراما الجريمة "أماكن مظلمة" Dark Places لجيل باكيت برينر من بطولة تشارليز ثيرون، ونيكولاس هولت، وكريستينا هندريكس. وفي عام 2016، أنتج كوميديا "الشوفان البري" Wild Oats، بطولة شيرلي ماكلين وجيسيكا لانج.
    #News : Le prince Azim, fils du sultan de Brunei et ami des stars, est mort à 38 ans https://t.co/qrAEZUSMTY

    — Eloise ? (@Eloise92i) October 27, 2020
    في عام 2019، أثار الأمير عظيم جدلاً في هوليوود بعد أن دعم مساعي بروناي لتطبيق قانون الشريعة الصارم، بما في ذلك عقوبة الإعدام للمثلية الجنسية والزنا، ما جرّ عليه حملة من النجوم، بمن فيهم جورج كلوني وإلتون جون وألين دي جينيريس، لمقاطعة عالمية لفنادق دورتشستر كوليكشين الفاخرة التي تملكها وكالة بروناي للاستثمار.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    توقيف نائب بريطاني بشبهة الاغتصاب والاعتداء الجنسي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 04:11 AM
    "بائعو المعلومات" هدف أوكرانيا.. كيف تجنَد روسيا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 04:11 AM
    ليفربول يبقي السباق على لقب البريميرليغ قائما أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 04:11 AM
    5 تحديات كبرى.. أبرز الملفات أمام رئيسة الحكومة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 04:11 AM
    "الأطباق الطائرة" على مائدة الكونغرس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 04:11 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]