"بين الجنة والأرض" يختتم عروض مهرجان أيام فلسطين السينمائية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "بين الجنة والأرض" يختتم عروض مهرجان أيام فلسطين السينمائية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th October 2020, 07:42 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "بين الجنة والأرض" يختتم عروض مهرجان أيام فلسطين السينمائية

    أنا : المستشار الصحفى




    اختتم مهرجان "أيام فلسطين السينمائية" دورته السابعة والاستثنائية أمس الإثنين، بالفيلم الروائي "بين الجنة والأرض" للمخرجة الفلسطينية نجوى نجار.

    الفيلم بطولة منى حوا وفراس نصار، ويتناول على مدى 92 دقيقة قصة سلمى وتامر وهما زوجان في الثلاثينيات من العمر يقفان على عتبة الانفصال. وأثناء إتمام الإجراءات، تصادفهما مشكلة تتعلق بماضي والد تامر فتأخذهما الرحلة عبر طريق منسي بين الضفة الغربية وهضبة الجولان يلتقيان فيه نماذج مختلفة من البشر.

    أقيم حفل الختام في قصر رام الثقافي بحضور عدد من المسؤولين والفنانين، مع اتباع إجراءات الوقاية الصحية اللازمة لكبح انتشار فيروس كورونا.

    وقال القائمون على المهرجان في البيان الختامي إنه على الرغم من الوضع الاستثنائي في ظل جائحة كورونا، نجح المهرجان في استقطاب أكثر من 30 فيلماً عالمياً وعربياً ومحلياً.

    وقال حنا عطا الله المدير الفني للمهرجان: "بالرغم من التحديات التي واجهت تنظيم المهرجان، تمكنّا من تحقيق أهدافه المرجوة من حيث الحضور ونوعية الأفلام، في ظل الظروف الاستثنائية، ونأمل استكمال عروض المهرجان في العاصمة القدس وحيفا وغزة".

    طائر الشمس

    شمل حفل الختام الإعلان عن المشروعين الفائزين في برنامج "حكايات طائر الشمس"، الذي تنظمه مؤسسة فيلم لاب-فلسطين بالتعاون مع شركة سينيفيليا للإنتاج.

    وذهبت الجائزة إلى مشروع فيلم "أورنينا والغولة" للمخرج وكاتب السيناريو اميل سابا وكاتبة السيناريو بيان شبيب، ومشروع فيلم "خالد ونعمة" للمخرج وكاتب السيناريو سهيل دحدل.

    وحصل كل مشروع على جائزة قيمتها 10 آلاف دولار، ومساعدة عينية في خدمات مرحلتي الإنتاج وما بعد الإنتاج.
    مبروك لديمه حمدان الفائز بجائزة طائر الشمس للانتاج وقيمتها ??،??? دولار في ايام فلسطين السينمائيه في نسخته السابعة ...

    Posted by Palestine Cinema Days on Monday, 26 October 2020
    وبحسب إدارة المهرجان، فإن هذا البرنامج يهدف إلى توفير محتوى فلسطيني للأطفال واليافعين.

    تلا ذلك الإعلان عن المشروع الفائز في مسابقة "طائر الشمس الفلسطيني" عن فئة الإنتاج التي تنافس عليها 12 مشروعاً، وذهبت إلى مشروع فيلم "دماء كالماء" للمخرجة ديما حمدان.

    وتبلغ قيمة الجائزة 10 آلاف دولار، إضافة إلى إتاحة استخدام معدات التصوير والصوت المتوفرة في مؤسسة فيلم لاب-فلسطين خلال مرحلة الإنتاج، والحصول على تسهيلات من المؤسسة في مراحل ما بعد الإنتاج والتوزيع.

    (رويترز)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    نموذج "تحالف" المعارضة التركية في الانتخابات أصبح... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 03:17 AM
    حماس تحذر من نوايا الاحتلال لاقتحامات جديدة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 03:17 AM
    السويد وفنلندا تقدمان طلبا رسميا لـ"الناتو" رغم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 03:17 AM
    "استثنائية".. أكاديمي إماراتي عن زيارة الوفد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 03:17 AM
    وزير خارجية أمريكا: مجلس القيادة الرئاسي اليمني... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 03:17 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]