رئيس برشلونة يعترف: كان يجب تجديد الفريق قبل عام! - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    رئيس برشلونة يعترف: كان يجب تجديد الفريق قبل عام!


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th October 2020, 11:02 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new رئيس برشلونة يعترف: كان يجب تجديد الفريق قبل عام!

    أنا : المستشار الصحفى




    وجه جوسيب ماريا بارتوميو، الرئيس السابق لنادي برشلونة، رسالة إلى جماهير الفريق الكتالوني، بعد قراره مع مجلس الإدارة تقديم استقالتهم بشكل جماعي قبل المُباشرة في إجراءات حجب الثقة، بعد مساهمة الحكومة الكتالونية بعقد الاجتماع، اليوم الثلاثاء.

    ونقلت القناة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني، عن بارتوميو في المؤتمر الصحافي الذي عقده في مقر الفريق، قوله: "لقد قدمت استقالتي مع جميع مدراء البارسا، بعد دراستها بشكل مدروس للغاية، وكان هناك اتفاق من الجميع حول هذا الأمر".

    وتابع "القرار المتخذ من قبلنا مدروس وهادئ أتى بعد التشاور مع جميع زملائي، والحكومة الكتالونية رفضت تأجيل قرار الانتخابات ولم تفكر بعواقبه، ولم تقبل اقتراحنا بتأجيل التصويت لمدة 15 يوما من أجل إعداد الأمور اللوجستية في مقر الفريق".

    وأوضح "لا يمكننا أن ندعو إلى تصويت لحجب الثقة في الظروف الحالية، من أجل الحفاظ على صحة الجميع، ولهذا السبب قمنا باتخاذ القرار بعدم الدعوة للتصويت وتقديم الاستقالة الجماعية".

    وأردف "بعد الخسارة بثمانية أهداف مقابل اثنين في دوري أبطال أوروبا، كان أسهل خيار أمامي هو الاستقالة، لكن كانت هناك قرارات يجب أن نتخذها ولا يمكن تأجيلها نظراً لصعوبتها، والدليل على عدم التمسك بالمنصب هو أننا قمنا بالدعوة إلى انتخابات مبكرة في مارس/آذار المقبل".

    وأوضح "كان علينا ضمان مستقبل نادي برشلونة في ظل أزمة عالمية غير مسبوقة. لم نتمكن من ترك الفريق في يد المدراء. من كان سيوقع مع المدرب أو يتعاقد مع لاعبين جدد أو يضمن استمرارية ميسي أو يخفض الرواتب؟. لقد تعرضت مع زملائي للإهانة، والتهديد وصل إلى عائلتي أيضاً، لكننا عملنا ووافقنا على المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي الجديد، وأيضاً النظام الجديد لكأس العالم للأندية".

    وأضاف "لقد سعدت بخدمة نادي برشلونة، اليوم نحن نستقيل من دون إنهاء مشاريعنا الاقتصادية التي كنا نريدها، وأتمنى حسم موضوع تخفيض الرواتب خلال الأيام المقبلة، وإلا ستكون هناك عواقب وخيمة على الفريق الكتالوني".

    واستمر: "يتمتع نادي برشلونة بصلابة لا جدال فيها، بعدما طورنا الأعمال فيه، لكن كان يجب تجديد الفريق قبل عام، والجماهير استمتعت منذ عام 2004 بحقبة غير مسبوقة في كرة القدم الأوروبية، ونحن جددنا حقباً عديدة، مع مدربين ولاعبين، وفزنا بـ34 لقباً، منها 22 كانت خلال الإدارة الحالية في آخر 10 سنوات".

    واستطرد "كان لا بد من تجديد شباب الفريق وتغيير الجمود، وقد تضمن ذلك رحيل لاعبين أساسيين. أود أن أشكرهم على مساهمتهم. قمنا بضم مواهب للمستقبل من الفريق الثاني، ونحن النادي المحبوب في العالم، والأكبر من حيث عدد المشجعين على الشبكات الاجتماعية".

    وختم حديثه "نحن فخورون بالطريق الذي قمنا بقطعه، حتى يكون برشلونة نادياً ملتزماً، وأتمنى أن أواصل الاستمتاع بالفريق عن بعد، والأفضل للرئيس المقبل لبرشلونة وإدارته، ومهما حصل، فنحن شركاء لتحديد مستقبل هذا النادي. لهذا نادي برشلونة هو عظيم".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    خطوة مفاجئة من ليفربول بعد غموض مستقبل صلاح وماني أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 07:56 AM
    قتل شخصين ويواجه الإعدام.. تفاعل واسع مع وزيرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 07:56 AM
    السعودية تعلن عن 3 باقات لإسكان الحج أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 07:56 AM
    بوتن ومعركة الطاقة.. أوروبا تستسلم أمام روبل روسيا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 07:05 AM
    تزويد أوكرانيا بأنظمة صاروخية.. هل يغير الوضع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 07:05 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]