أردوغان يرفع دعوى ضد السياسي الهولندي فيلدرز أمام القضاء التركي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أردوغان يرفع دعوى ضد السياسي الهولندي فيلدرز أمام القضاء التركي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th October 2020, 11:02 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أردوغان يرفع دعوى ضد السياسي الهولندي فيلدرز أمام القضاء التركي

    أنا : المستشار الصحفى




    ذكرت وكالة "الأناضول" للأنباء التركية، الثلاثاء، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رفع دعوى قضائية جنائية لدى القضاء التركي، ضد الزعيم الهولندي اليميني المتطرف خيرت فيلدرز، قائلاً إنه أهانه على وسائل التواصل الاجتماعي.

    وفيلدرز من أبرز السياسيين اليمينيين المتطرفين في أوروبا، وكان شخصية رئيسية في إثارة الجدل?? ??بشأن الهجرة في هولندا على مدار العقد الماضي، على الرغم من أنه لم يشارك أبداً في الحكومة.

    ونشر فيلدرز، السبت الماضي، صورة كاريكاتورية لأردوغان وكتب تحتها "إرهابي"، كما نشر، الاثنين، صورة سفينة تغرق بينما ترفع العلم التركي، وكتب تحتها "وداعاً أردوغان، اطردوا تركيا من حلف شمال الأطلسي".

    وأفادت "الأناضول"، نقلاً عن الوثيقة التي قدمها محامو أردوغان، بأنهم رفعوا دعوى قضائية أمام النيابة العامة في أنقرة، اليوم الثلاثاء، قائلين إنّ المحاكم التركية مختصة بهذه القضية لأّن الإهانات وجهت للرئيس التركي.

    وقال المحامون، بحسب "الأناضول"، إنه "رغم أنّ الجريمة ارتُكبت في حق من يشغل مقعد الرئاسة، فإنّ القيمة التي تم الاعتداء عليها هي البناء السياسي للحكم في الدولة"، وأضافوا أنّ تعليقات فيلدرز لا يمكن النظر إليها باعتبارها حرية تعبير، وأنه استهدف "شرف وكرامة وشخصية وسمعة" أردوغان.

    ورفض رئيس الوزراء الهولندي مارك روته الدعوى، وقال "لدي رسالة للرئيس أردوغان وهي بسيطة للغاية، في هولندا نعتبر حرية التعبير من أهم الحقوق التي نعتز بها، والتي تشمل الرسوم الكاريكاتورية، بما في ذلك للساسة".

    وأنقرة منتقد دائم للآراء والسياسات التي يطرحها فيلدرز، زعيم "حزب الحرية" في هولندا. وقد وصفه وزير الخارجية التركي مولود جاووش أوغلو، الأحد الماضي، بأنه "عنصري خاسر" يحاول كسب التأييد بالعداء للإسلام والأجانب، وكتب جاووش أوغلو على "تويتر" "حان الوقت لأن توقف أوروبا ساستها الفاشيين الفاسدين".

    When truth spoken to their faces Europe's loser racists showed up again. Trying to exploit Islamophobia and xenophobia. Time has come to stop Europe’s spoiled politicians with fascist mindset.

    — Mevlüt ?avu?o?lu (@MevlutCavusoglu) October 25, 2020


    وتأتي هذه الخطوة بعد يوم من حث أردوغان الأتراك على مقاطعة البضائع الفرنسية، بسبب عرض رسوم مسيئة للنبي محمد في فرنسا.

    وكثيراً ما صدم فيلدرز المؤسسة السياسية الهولندية وأهان المسلمين، ونال البراءة في محاكمة متعلقة بخطاب كراهية عام 2011، بسبب تعليقات شبه فيها الإسلام بالنازية ودعا إلى حظر القرآن. وفي الشهر الماضي، برأته محكمة الاستئناف من تهمة التمييز، رغم أنّ المحكمة أيدت إدانته بتهمة الإساءة المتعمدة للمغاربة كمجموعة.

    (رويترز)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    دعوة مفتي مصر للحوار.. صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 9 21st May 2022 07:24 AM
    "إنترسبت": قنابل أمريكية دمرت مشاريع مولتها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 21st May 2022 07:24 AM
    موريتانيون بمهرجان جماهيري: لن نساوم على شبر من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 8 21st May 2022 07:24 AM
    إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن مرض جدري القرود.. لا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 21st May 2022 07:24 AM
    توقف إمدادات الغاز الروسي إلى فنلندا بسبب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 10 21st May 2022 07:24 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]