الأسير الفلسطيني محمد الزغير*مضرب في سجون الاحتلال للمطالبة بحريته - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الأسير الفلسطيني محمد الزغير*مضرب في سجون الاحتلال للمطالبة بحريته


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th October 2020, 11:02 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الأسير الفلسطيني محمد الزغير*مضرب في سجون الاحتلال للمطالبة بحريته

    أنا : المستشار الصحفى




    جدد أهالي الأسرى الفلسطينيين مطالباتهم ومناشادتهم للمنظمات الدولية بالتدخل للإفراج عن أبنائهم، ولا سيما الأسرى المضربين عن الطعام والمرضى، خلال اعتصام للأهالي، ظهر الثلاثاء، أمام مقر منظمة الصليب الأحمر الدولي في مدينة البيرة وسط الضفة الغربية المحتلة.

    ورفع المشاركون لافتات تضم صور الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وعلى رأسهم الأسير ماهر الأخرس (49 سنة) الذي بدأ إضرابه عن الطعام قبل 93 يوماً، والأسير محمد زغير (33 سنة) المضرب عن الطعام لليوم الثامن على التوالي، وهو من مدينة الخليل، والذي قال ابنه الطفل براء (6 سنوات)، لـ"العربي الجديد"، خلال الاعتصام: "اشتقت لبابا. هو محبوس، وإن شاء الله يفك إضرابه"، بينما كانت شقيقته الصغرى "حياة" (3 سنوات)، لا تدرك تفاصيل الوقفة لصغر سنها.

    وقالت نسرين التميمي، زوجة الأسير زغير، لـ"العربي الجديد": "لليوم الثامن على التوالي زوجي مضرب عن الطعام، ولم نتمكن من معرفة أي خبر حول ظروفه في السجن، أو خلال الإضراب، وهو يعاني من مرض السكري الذي أصيب به قبل بضعة أشهر في السجن، وبدأ اعتقاله في إبريل/ نيسان الماضي، وأسأل الله أن يثبته ويعينه، وأرجو من أبناء الشعب الفلسطيني أن يقفوا عند مسؤولياتهم تجاه الأسرى".



    واعتقل الاحتلال الإسرائيلي محمد الزغير إدارياً خلال عام 2019 لمدة أربعة أشهر، قبل اعتقاله مجدداً في ربيع العام الحالي، وحكم باعتقاله إداريا لمدة أربعة أشهر، ثم تم تجديد الاعتقال أربعة أشهر أخرى؛ وقضى في السجن حتى الآن ستة أشهر، علماً أن مجموع مدد اعتقاله خلال السنوات الماضية تبلغ قرابة 46 شهراً.



    وأوضحت زوجة الأسير الزغير: "لم يكن الاعتقال الشكل الوحيد من التنكيل بزوجي، بل كان يتعرض للتهديد عبر الهاتف، بالإضافة إلى احتجازه من قبل جيش الاحتلال في الطرقات، وعلى الحواجز. غيابه يشكّل فراغاً كبيراً في حياتنا، فابنتي يافا (عام ونيّف)؛ وهي أصغر أبنائي الثلاثة، لا تعرف والدها؛ أما إخوتها فيسألونني دائماً عن والدهم، وأنا لا أعمل وهو المعيل لنا".



    وقالت والدته، حياة شاهين، لـ"العربي الجديد": "اعتدت على اعتقال محمد، فقد اعتقل أكثر من مرة، وعندما بدأ إضرابه عن الطعام بات حزني لا يوصف، فكلما هممت بإعداد الطعام أتذكر أنه مضرب، وأفقد رغبتي في تناول الطعام".

    وقال الناشط في مجموعة "شباب ضد الاستيطان"، أحمد عمرو، لـ"العربي الجديد": "جئنا من الخليل لمساندة الناشط محمد الزغير، وكافة الأسرى، محمد عضو في مجموعتنا منذ 2010، وليست المرة الأولى التي يعتقل فيها، ومن هنا نطلق الحملة الدولية لإطلاق سراح الأسرى في سجون الاحتلال، ونندد بالإهمال الطبي بحق الأسرى".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عواصف ترابية تضرب 11 محافظة عراقية: إغلاق المدارس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 09:15 AM
    فتح مطار صنعاء بعد ست سنوات من الإغلاق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 09:15 AM
    استمرار الاحتجاجات ضد الغلاء في إيران وسط أنباء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 09:15 AM
    مدرب مصر يكشف موقف صلاح من نهائي دوري الأبطال صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 09:15 AM
    التباطؤ في الصين يضغط على الأسواق.. مؤشرات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 09:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]