رئيس الاتحاد الجزائري يكشف موقفه من الترشح لولاية ثانية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    رئيس الاتحاد الجزائري يكشف موقفه من الترشح لولاية ثانية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th October 2020, 11:02 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new رئيس الاتحاد الجزائري يكشف موقفه من الترشح لولاية ثانية

    أنا : المستشار الصحفى




    ألمح رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف)، خير الدين زطشي، إلى إمكانية ترشحه لولاية ثانية على رأس الهيئة، خلال الانتخابات التي ستجرى شهر مارس/ آذار من العام المقبل، وهذا بعدما تم انتخابه لأول مرة عام 2017 خلفا لمحمد روراوة.

    وجاءت كلمة زطشي على هامش الجمعية العمومية لـ"فاف" من أجل المصادقة على التقريرين المالي والأدبي، حيث قال: "سأتحدث في الوقت المناسب عن ترشيحي لعهدة ثانية أولا، لكن لدينا نية كبيرة في الاستمرار لإنجاح مشاريعنا والعمل الذي بدأناه قبل سنوات".

    وعاد زطشي في هذه المداخلة لينتقد مُجدداً قرار اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم باعتبار لاعبي تلك الدول لاعبين محليين، وهو ما جعل أندية، مثل الترجي التونسي على سبيل المثال، تستقطب العديد من اللاعبين الجزائريين إلى صفوفها، وعن هذا قال "أعيد وأكرر هذا القرار لا يخدم كرتنا، الترجي التونسي أصبح يفوز اليوم بلاعبينا، ولهذا أتمنى من الأندية الجزائرية التوقف عن بيع اللاعبين لهناك".

    أما بخصوص قرب عودة المنافسة وسط عودة انتشار وباء كورونا بقوة في الجزائر، تحدث زطشي "على الأندية الآن أن تحسن التعامل مع البرتوكول الصحي، لأنه ليس لدينا حل إلا التعايش مع الوباء، رغم أنه بالتأكيد، صحة الناس هي قبل كل شيء".

    وختم "سجلنا بعض الإصابات في صفوف الأندية الجزائرية بفيروس كورونا، وهذا طبعاً راجع للفحوصات الدورية التي كان من الواجب على كل اللاعبين الخضوع لها، ووفقاً للبروتكول سيتم عزل كل مصاب، لأنه في هذا الوضع ليس هناك الكثير من الحلول".





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    How does Canada’s Express Entry system work? دليلك إلى الهجرة لكندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:45 PM
    Canadians sponsored spouses the most from these... دليلك إلى الهجرة لكندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:45 PM
    ألمانيا تتوقع حظراً على النفط الروسي "في غضون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:45 PM
    ليبيا.. حوار بين قوى عسكرية في بوزنيقة بحثا عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:45 PM
    تيك توك.. اشتراكات مدفوعة على البث التدفقي لصنّاع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:45 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]