"بامسي" يظهر في "المؤسس عثمان"... وتوقعات بعودة شخصيات أخرى - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "بامسي" يظهر في "المؤسس عثمان"... وتوقعات بعودة شخصيات أخرى


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th October 2020, 11:02 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "بامسي" يظهر في "المؤسس عثمان"... وتوقعات بعودة شخصيات أخرى

    أنا : المستشار الصحفى




    مع بدء الموسم الثاني من مسلسل "المؤسس عثمان"، وازدياد وتيرة الأحداث في المسلسل، وعودة شخصية "أرطغرل غازي" إلى الواجهة في مرحلة متقدمة من العمر، استمر تساؤل جمهور المسلسل عن مشاركة مجموعة من الممثلين الأساسيين الذي شاركوا في الموسم الأول من "المؤسس عثمان"، أو حتى في سلسلة "قيامة أرطغرل"، والتي سبقت "المؤسس عثمان".

    وكان على رأس تلك الشخصيات "بامسي باي" و"سالجان هاتون" و"تورغوت باي" و"عبد الرحمن غازي" الذين شاركوا في الموسم الأول من "المؤسس عثمان"، إلى جانب مجموعة من الممثلين الذي شاركوا منذ الموسم الأول في "قيامة أرطغرل".

    وخلال الحلقات الماضية من المسلسل، ظهر "عبد الرحمن غازي" في مشهد مع "أرطغرل" تحدث فيه عن "سالجان هاتون" و"بامسي باي"، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور مجدداً عن إمكانية عودتهم خلال الحلقات القادمة.

    وفي الإعلان الترويجي للحلقة القادمة 31 يظهر بامسي باي، وهو الأمر الذي من المتوقع أن يزيد من تصاعد أحداث المسلسل ويرفع الإثارة والتشويق.

    وقد شارك الممثل نور الدين سونماز، الذي يؤدي شخصية "بامسي"، الإعلان الترويجي للحلقة عبر حسابه في "إنستغرام" معلقاً: "مع عمره الجديد وحالته ومعناه وقوته التي لا تنتهي عاد بامسي باي للميدان من جديد"، معرباً عن حماسه وسعادته بالعودة للمسلسل.

    وتناقلت الصحافة التركية أخباراً عن عودة الممثلة ديدام بالتشين التي تؤدي شخصية "سالجان هاتون" أيضاً للمسلسل خلال الحلقات المقبلة.

    أما بالنسبة لشخصية "تورغوت"، فعلى الرغم من أنه لا يوجد أي تصريح رسمي بإمكانية عودته إلى أحداث المسلسل، إلا أن المصادر التاريخية تتحدث عن وجود "تورغوت" في الفتوحات التي تمت في عهد عثمان، وبالتالي تتوقع عودته أيضا لأحداث المسلسل.

    ويرى كثيريون أن مشاركة هذه الشخصيات في المسلسل تشكل عامل تشويق وإضافة كبيرة له، خصوصاً أنها تحظى بإعجاب شديد من قبل جمهوره.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هدف بنزيمة الملغى يثير الجدل... جمال الشريف يشرح... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM
    "مثلث الحزن" يفوز بجائزة السعفة الذهبية في مهرجان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM
    ريال مدريد يهزم ليفربول ويتوج بلقب دوري أبطال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM
    إيران: طاقما السفينتين اليونانيتين "في أمان وبصحة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM
    تناقضات العملية التركية و"المنطقة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]