نائبة مصرية تتعرض للضرب والسحل من مرشح "مستقبل وطن" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نائبة مصرية تتعرض للضرب والسحل من مرشح "مستقبل وطن"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th October 2020, 12:09 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نائبة مصرية تتعرض للضرب والسحل من مرشح "مستقبل وطن"

    أنا : المستشار الصحفى




    تقدمت النائبة المصرية دينا عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، ببلاغ إلى قسم شرطة 15 مايو بمدينة حلوان (جنوبي القاهرة)، تتهم فيه أحد المرشحين المنافسين لها على مقعد دائرة حلوان في انتخابات مجلس النواب بـ"الاعتداء عليها بالضرب والسحل، وسرقة هاتفها المحمول".

    وقالت دينا، في البلاغ، وهي مرشحة للمقعد الفردي لدائرة حلوان (مستقل)، إنّ المرشح عن حزب "مستقبل وطن" عيد حماد، تعدّى عليها بالضرب أثناء مشاركتها في تعليق بعض اللافتات الدعائية الخاصة بها، وذلك بعد تورطه، وأنصاره، في تمزيق هذه اللافتات.

    وأضافت دينا أنّ الاعتداء عليها بدأ حين شرعت في تصوير تمزيق لافتاتها بهاتفها الخاص، إذ تعرضت للضرب والسحل من مرشح "مستقبل وطن"، والذي أحدث بها العديد من الكدمات، فضلاً عن اعتداء أنصاره على جميع المعاونين لها، ما دفعها إلى تحرير محضر بالواقعة، تمهيداً لاستكمال التحقيقات بواسطة نيابة 15 مايو.

    ووجهت عضو مجلس النواب استغاثة إلى رئيس المجلس علي عبد العال، ورئيسة "المجلس القومي للمرأة" مايا مرسي، بشأن ما تعرضت له من ضرب وسحل في الشارع، لا سيما أنها تمارس حقها الذي كفله لها الدستور والقانون، في ما يخص ممارسة الدعاية كمرشحة في الانتخابات البرلمانية.

    إلى ذلك، كتبت دينا على صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك": "للأسف، ولأول مرة، أرى هذه الممارسات القذرة في العملية الانتخابية... تم التعدي علينا من المدعو عيد حماد، وتمزيق بانر 15 مايو فور تركيبه، وسرقة هاتفي المحمول... وحررنا محضراً بالواقعة ضد مجموعة من البلطجية، وهو أولهم... فهي ممارسات تدل على صاحبها".
    للاسف ولاول مره اشوف الممارسات القذره دي في العملية الانتخابية ، تم التعدي علينا من المدعو عيد حماد وتمزيق بنر ??مايو فور تركيبه وسرقة تليفوني ويتم عمل محضر ضد مجموعة بلطجيه هو اولهم ، ممارسات تدل علي صاحبها.

    Posted by Dina Abd El Aziz on Monday, October 26, 2020
    وشهدت الجولة الأولى من انتخابات مجلس النواب، والتي جرت على مدار يومي السبت والأحد الماضيين، تورط العديد من مرشحي حزب "مستقبل وطن" المدعوم من السلطة الحاكمة في انتهاكات صارخة، تشمل الاعتداء على المرشحين المنافسين، والتورط في عمليات شراء واسعة لأصوات الناخبين، مقابل مبالغ مالية وصلت إلى 300 جنيه للصوت الواحد، وهو ما وثقته العشرات من مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

    ومن المقرَّر إجراء جولة الإعادة في محافظات المرحلة الأولى (14 محافظة) خلال يومي 23 و24 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وهي: الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح، في حين تجري انتخابات الجولة الأولى في محافظات المرحلة الثانية (13 محافظة) خلال يومي 7 و8 نوفمبر/ تشرين الثاني.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مسؤول يمني لـ"عربي21": المفاوضات مستمرة لفتح... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 06:30 AM
    النفط يحوم قرب أعلى مستوى في شهرين ومخاوف من نقص... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 06:30 AM
    حقوقيان سوريان ضمن قائمة "التايم" لأكثر 100 مؤثر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 06:30 AM
    والدة علاء عبد الفتاح: إضرابه مستمر حتى حريته أو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 06:30 AM
    سفارة واشنطن: وفاة أحد موظفينا السابقين بمعتقل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 06:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]