"خط الدم"... نيللي كريم وظافر العابدين في عمل عن مصاصي الدماء - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "خط الدم"... نيللي كريم وظافر العابدين في عمل عن مصاصي الدماء


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th October 2020, 12:09 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "خط الدم"... نيللي كريم وظافر العابدين في عمل عن مصاصي الدماء

    أنا : المستشار الصحفى




    تنتظر الفنانة المصرية، نيللي كريم، عرض فيلمها "خط الدم"، الذي يعد أول فيلم رعب عن مصاصي الدماء في العالم العربي، وذلك عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

    ويشاركها في الفيلم، الفنان التونسي، ظافر العابدين، في أول تجربة سينمائية تجمعهما معاً، وإن كان قد سبق والتقى الاثنان تليفزيونياً من خلال مسلسل "تحت السيطرة"، عام 2015.

    الفيلم تم وضع تصنيف عمري له "+18"، كونه لا يناسب الفئة الأصغر سناً.

    وتدور أحداث الفيلم حول الزوجين نادر ولميا؛ والدي صبيين توأمين يتعرّض أحدهما لحادثٍ أليم، يتركه شبه ميتٍ في غيبوبة طويلة، بينما يقرّر الوالدان اتباع طريقة غامضة في محاولةٍ يائسة لإعادة ابنهما إلى الحياة، متتبعاً كيف سيتصرّفان إزاء السلوك المريب الذي يبدأ بالظهور على ابنهما بعد استيقاظه من الغيبوبة ضمن سلسلة من التصرفات المخيفة والنوايا الخفيّة.

    وبمجرد نشر الفنانة نيللي كريم الملصق الدعائي للفيلم، على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، انقسم جمهورها ما بين مدهوش من طريقة الملصق التي لا تمت لأفلام الرعب بصلة، حيث يبدو أن الصورة عادية لزوجين وابنيهما من دون أي إشارات إلى كونه فيلم رعب على الإطلاق، فيما ذهب آخرون إلى التشكيك في عدم قدرة صانعي السينما في مصر على عمل فيلم رعب بشكل احترافي. وانتقد البعض اختيار ظافر العابدين في فيلم رعب كون ملامحه لا تليق بالدور، وذلك بناء على تجاربه التليفزيونية والسينمائية السابقة حيث اشتهر بالأدوار الرومانسية.



    وتعليقًا على دوره في الفيلم، قال ظافر العابدين، في بيان إعلامي: "تحمست للمشاركة في (خط دم) لأن الدور جديد، هو دور أول مصاص دماء Vampire عربي، وأنا سعيد به وبالتجربة".

    وحول تعاونه الثاني مع نيللي كريم بعد مسلسل "تحت السيطرة"، قال: "كان التواصل بيننا في الفيلم سهلًا، فكلانا يعرف كيفية عمل الآخر، لذا انعكس ذلك على الأداء وسوف يلمسه الجمهور".

    واختتم كلامه مشيدا بأهمية عرض الفيلم على المنصات الإلكترونية، كونها توصِل الأفلام إلى بيوت الناس في كل مكان، فيكون انتشار الفيلم أوسع على امتداد العالم العربي، إضافةً إلى إمكانية متابعة الفيلم في المكان الذي يحدده المشاهد.

    وقالت نيللي كريم في البيان نفسه: "من الممتع أن يكون المرء جزءا من هذا المشروع الرائع الذي جمعني بظافر العابدين مرة أخرى في أول فيلم روائي طويل لنا، وأنا على ثقة أن المشاهدين سيُبهَرون بقصة الفيلم، وسيُعجبون بأدوارنا غير التقليدية فيه"، مختتمة حديثها: "الفيلم استثنائي، فضلًا عن كونه الأول من نوعه في منطقتنا، وأنا متشوقة لمعرفة ردود فعل الجمهور لدى عرضه".

    بدوره قال كاتب الفيلم ومخرجه رامي ياسين: "باعتباري من عشاق قصص وأفلام مصاصي الدماء، فقد كان (خط دم) بمثابة المشروع الحلم بالنسبة لي على مدى سنوات عدة".

    وتابع ياسين: "القصة فريدة من نوعها في عالم السينما العربية، وقد أمتعني عنصر التحدي في هذه التجربة التي أثمرت عن أول فيلم عربي حول مصاصي الدماء، وآمل أن أكون قد وُفّقت في ترك بصمتي".

    وختم ياسين: "أبرز ما ساعد على إنجاح هذه التجربة هو العمل مع نجوم متمكّنين على غرار نيللي وظافر، إضافة إلى فريق العمل المذهل والممثلين المتميزين، الأمر الذي مكنني من ترجمة رؤيتي السينمائية على أرض الواقع، لذا آمل أن يلقى (خط دم) صدى طيبا لدى الجمهور، ليس في منطقتنا فحسب بل في جميع أنحاء العالم".






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Newcastle fans’ show of passion inspires Eddie... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 12:54 PM
    China removes some COVID-19 test rules on... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 12:54 PM
    Geopolitical tensions and Covid-19 big issues the... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 12:54 PM
    UAE President’s Cup final postponed until next... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 12:54 PM
    Wings is the sci-fi inspired abaya label you need... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 12:54 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]