إيران تستدعي القائم بالأعمال الفرنسي على خلفية الإساءة للإسلام - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إيران تستدعي القائم بالأعمال الفرنسي على خلفية الإساءة للإسلام


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th October 2020, 12:09 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إيران تستدعي القائم بالأعمال الفرنسي على خلفية الإساءة للإسلام

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، أنها استدعت القائم بالأعمال الموقت في السفارة الفرنسية لدى طهران، فلوران إيدالو، في غياب السفير الفرنسي، احتجاجاً على دعم السلطات الفرنسية نشر الرسوم المسيئة لرسول الإسلام النبي محمد.

    وقال المدير العام للشؤون الأوروبية بالخارجية الإيرانية، بيمان سعادت، خلال لقاء مع القائم بأعمال السفارة الفرنسية، إننا "نرفض وندد بشدة بأي إهانة وإساءة لرسول الإسلام صلى الله عليه وآله وسلم، والقيم الإسلامية الخالصة من قبل أي شخص أو مسؤول".

    وأضاف سعادت، بحسب وكالة "إيرنا" الرسمية أن "تغذية الإسلاموفوبيا والكراهية باسم حرية التعبير التي يجب أن تكون في خدمة التعايش السلمي والتعاطف والتضامن بين المجتمعات البشرية، تدعو لأسف عميق".

    وذكر التلفزيون الإيراني أن المسؤول الفرنسي وعد بنقل الاحتجاج الإيراني إلى سلطات بلاده في أسرع وقت ممكن.

    وتتوالى ردود الفعل الغاضبة في إيران تجاه تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الداعمة لنشر الرسوم المسيئة للنبي محمد، حيث دعاه رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، اللواء محمد باقري إلى "إنهاء هذه اللعبة الخطيرة المتمثلة بإهانة رسول الإسلام ومعتقدات مليار ونصف مسلم".

    وأكد باقري، وفقاً لوكالة "تسنيم" الإيرانية، أن تصريحات ماكرون "ضد حقوق الإنسان... أظهرت مرة أخرى زيف دعاة هذه الحقوق الكاذبين"، متهماً الحكومة الفرنسية بأن سعيها "لوضع مشروع لفرض قيود على نشاطات المسلمين الفرنسيين، يأتي للتستر على إخفاقاتها".

    من جهته، اتهم أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، الأميرال علي شمخاني، الرئيس الفرنسي بممارسة الـ"إسلاموفوبيا"، قائلاً إن "سلوك ماكرون الغبي في الإسلاموفوبيا المعلَن يؤكد قلة خبرته في السياسة"، وداعياً إياه إلى "مطالعة التاريخ أكثر، وعدم الرهان على دعم أميركا والصهيونية الآيلتين إلى الزوال".

    وقال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، أمس الإثنين، إن المسلمين هم الضحايا الرئيسيون للتطرف والكراهية، متهماً "القوى الاستعمارية بتغذية ذلك، وتصديرها من قبل عملائهم".

    وأكد ظريف أن الإساءة لمليار و900 مليون مسلم في العالم ومقدساتهم "هي سوء استغلال لحرية التعبير"، قائلا إن ذلك "يغذي التطرف".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    3 قتلى بقصف إسرائيلي استهدف شحنات أسلحة ومواقع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:42 PM
    "الخلاص" التونسية تدين انفراد سعيّد بالسلطة وتشجب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:42 PM
    روسيا وأوكرانيا: موسكو تعلن سيطرتها على مجمع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:42 PM
    مجلة "forbes" تكشف عن دخل صلاح السنوي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 20th May 2022 10:51 PM
    الجبري يكشف تفاصيل عرض التسوية مع الحكومة السعودية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 20th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]