التدليس الرخيص في قتل مدرس باريس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    التدليس الرخيص في قتل مدرس باريس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th October 2020, 10:18 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new التدليس الرخيص في قتل مدرس باريس

    أنا : المستشار الصحفى




    يردّد سرب المتمكرنين العرب، طوال الوقت، أكذوبة كبيرة في وجوه الغاضبين من إهانات الرئيس الفرنسي الدين الإسلامي ونبيه الكريم.

    يقول هؤلاء ردًا على حملات مقاطعة المنتجات الفرنسية حتى يعتذر ماكرون: قتلنا لهم المدرس وذبحناه في الشارع، ثم نريد أن نقاطعهم؟ الحقيقة أننا لم نقتل لهم أحدًا، كما لم يفرح مسلم عاقل بمقتل المدرس، أو يرى في ذلك بطولة، أو عملًا يخدم الإسلام ويرضي الله ورسوله الكريم، فالذي قتله شاب مراهق هو ابن لفرنسا وبنيتها التعليمية والثقافية والاجتماعية، أكثر مما ينتمي إلى مجتمعاتنا العربية والإسلامية. بحسب المعلومات المتوفرة عن المراهق الذي قتل المدرّس، فإن عائلته الشيشانية هاجرت به من روسيا إلى فرنسا طفلًا صغيرًا، وفيها نشأ وتعلم وتشكل وعيه وفقًا للمناهج الفرنسية في التعليم والإعلام والممارسة السياسية والاجتماعية.

    حتى تطرفه وفهمه الخاطئ للدين الذي صوّر له أنه ما من وسيلةٍ للدفاع عن نبي الإسلام إلا قطع رأس المدرس الذي عرض الرسوم المسيئة، هذا كله نتاج البيئة الاجتماعية الفرنسية، تلك البيئة التي تحفل بكثير من مظاهر العنف القاتل، لأسباب تتعلق بالظلم الاجتماعي والفقر والتهميش والعنصرية أحيانًا.

    لم يذهب القاتل إلى فرنسا مكلفًا بالمهمة، قادمًا من مجتمع عربي أو مسلم. ولم يقل أحدٌ من المرجعيات الإسلامية المعتبرة إن ما فعله هو الصواب، أو أنه مبرّر، وبالتالي فإن الإسلام لم يقتل المدرس الفرنسي، ولا يوجد في القرآن الكريم والسنة الصحيحة ما يحض على ارتكاب هذه الجريمة.

    وحده، إيمانويل ماكرون، هو الذي قرّر قيد الجريمة ضد الإسلام والمسلمين.. وحده الذي يستثمر مثل هذه الحوادث في ترويج أفكاره الفاسدة وضلالاته وقناعاته الباطلة ضد الدين الإسلامي ورسوله العظيم، وحده الذي يبدو وكأنه ينتظر هذا النوع من الفواجع، وإنْ لم تأت يستعجل وقوعها لكي يواصل بث سموم الكراهية ضد الإسلام وأتباعه.

    وبالتالي، ليست على رأس المسلمين بطحة حتى تأتي أسرابٌ من النواعق، لكي تسفّه من فكرة مقاطعة المنتجات الفرنسية، والتي جاءت رد فعل سلميًا وحضاريًا على تبنّي الرئيس الفرنسي منهج الإساءة الرسمية للدين الإسلامي ونبيه وتابعيه، متخذًا من حرية التعبير شعارًا كاذبًا يمارس به حرية الإهانة والازدراء.

    يقول فيلق المدلسين إن مقاطعة منتجات فرنسا ليست سوى لعبة سياسية أطلقها الرئيس التركي أردوغان، بينما الوقائع تقول إن الدعوة بدأت شعبية من عواصم عربية، قبل أن يتحدث عنها أردوغان بيوم واحد على الأقل، وكان ذلك رد فعل منطقيًا أمام إصرار الرئيس الفرنسي على الذهاب بعيدًا في الاستثمار الفج لواقعة مقتل المدرّس، على نحو بدا معه تحريضيًا تمامًا على المسلمين، إلى الحد الذى انحدر به إلى مستوى طاغيةٍ مختلٍّ عقليًا يرى في كل كلمة أو موقف مخالف له مؤامرة إخوانية، أو مخطط شرير تنفذه أقلية متطرفة.

    ليس هذا فقط، بل إن ماكرون، مثل أي ديكتاتور عسكري تافه في بلاد الشرق المنكوبة بالطغيان، رفع شعار "أنا فرنسا وفرنسا أنا"، لتصبح كل ردة فعل ضد عنصريته وغبائه السياسي، مثل المقاطعة الشعبية للمنتجات الفرنسية، مؤامرة على فرنسا وعدوانًا على الشعب الفرنسي والقارة الأوروبية. والمؤسف أن البيان الصادر عن الخارجية الفرنسية، التي يفترض أنها أكثر هدوءًا وكياسًة، جاء محمّلًا بلغة ماكرونية خرقاء، تتبنّى الخطاب الرديء نفسه.

    الشاهد أننا نعلن غضبنا ضد ماكرون، وأعضاء نظامه السياسي الذين تحرّكهم الكراهية والعنصرية مثله، ونلجأ إلى مقاطعة المنتجات الفرنسية، سلاحًا سلميًا بمواجهته هو شخصيًا، وليس عداءً لفرنسا أو الشعب الفرنسي .

    ما لا يريد أن يفهمه ماكرون، والزواحف الثقافية التي تعيش في مجتمعاتنا وتتغذّى على بقايا الجبنة الفرنسية، أننا لا نقاطع منتجات فرنسا رغبةً في إيذاء الشعب الفرنسي، وإنما نفعل ذلك: لتعليم رئيسهم الصغير، قيمة وعقلًا وسنًا، الأدب، أولًا.. ولكي نردّ أذاه عن نبينا، أشرف الخلق وأعظمهم خلقًا وأكثرهم رحمة، ثانيًا.. ولنكبح عنصريته وكراهيته ضد نحو ملياري إنسان يشيع ضدهم روحًا عدائية، ثالثًا.

    نحن نعاقب إيمانويل، الطاغية الشرق أوسطي البائس، ولا نكره الشعب الفرنسي، ولا نعادي فرنسا، ولا نريد لها الخراب والفقر، بل نتمنّى لها الخير وأن تحمي نفسها من التسمم الاجتماعي على يد الفتى الطائش الذي يجلس حيث جلس ديغول وميتران وشيراك .. يا للهول.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : التدليس الرخيص في قتل مدرس باريس     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سمير صبري... فارس الإعلام والفنّ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM
    السلاح في الصحف الأميركية: الوحشية تطبع تاريخ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM
    الخارجية الروسية تهدّد بطرد المراسلين الغربيين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM
    هدف قاتل للسوداني مختار يقود ناشفيل للتأهل في كأس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM
    الظهور المُشرف في رولان غاروس: الحظ السيئ ينهي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]