تورام نجل صديق زيدان الذي أوجع ريال مدريد بهدفين وخالف رأي والده - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تورام نجل صديق زيدان الذي أوجع ريال مدريد بهدفين وخالف رأي والده


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th October 2020, 10:18 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تورام نجل صديق زيدان الذي أوجع ريال مدريد بهدفين وخالف رأي والده

    أنا : المستشار الصحفى




    كاد النجم الفرنسي الشاب ماركوس تورام مهاجم نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني يعمق جراح ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل المثير بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "بروسيا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة القارية.

    وتألق نجل أسطورة كرة القدم الفرنسية السابق ليليان تورام ضد كتيبة المدرب زيدان، بعدما سجل هدفين في شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، لكنه خرج من اللقاء بعدما اعتقد مدرب روسيا مونشنغلادباخ بأنه حسم الأمور، ما جعل "الملكي" يستغل غياب المهاجم المشاغب، ويخطف التعادل المثير.

    ولم يكن يعلم الملقب بـ "تيكوس" بأنه سيصبح حديث العالم بفضل هدفيه في شباك ريال مدريد، ما جعله يزيد من صعوبة الأمور على صديق وزميله والده زيدان في دوري أبطال أوروبا، وبخاصة أن صاحب (23 عاماً) شقّ طريقه بنفسه بعيداً عن اسم أبيه أسطورة "الديوك" السابق.

    ولد "تيكوس" في مدينة بارما الإيطالية عام 1997، التي كانت يعمل فيها والده ليليان محترفاً مع فريقها الشهير في ذلك الوقت، ما جعل والدته تقرر إطلاق اسم ناشط جامايكي يدعي ماركوس غارفي عليه، تيمناً بما كان يفعله، لكن والده كان يفكر في مستقبله باكراً، حتى لا يعاني مثله.

    وقرر ليليان عدم إضاعة الوقت كثيراً على نجله، بعدما قام بإلحاقه بأكاديمية كروية شهيرة، من أجل التركيز في دراسته ولعبته المفضلة، لكن "تيكوس" سار عكس والده، عندما اختار خط الهجوم بدلاً من الدفاع، عند سؤاله عن المكان الذي يفضل اللعب فيه.

    وانتهى ماركوس من دارسته وتوجه إلى مدينة سوشو في عام 2012، من أجل الالتحاق مع فريق الناشئين، الذي لم يتألق معه بالشكل الكافي، إلا أنه تلقى دعوة من أجل حضور بطولة "يورو 2016" تحت 19 عاماً، وساهم بفوز منتخب فرنسا باللقب، ما شكل للمهاجم بوابة جديدة في عالم "الساحرة المستديرة".



    لكن الشاب المهاجم أراد اتباع خطوات أسطورة ساحل العاج ونادي تشلسي الإنكليزي، ديدييه دروغبا، الذي يعتبره مثله الأعلى في كرة القدم، ويعشق الطريقة التي كان يلعب بها، من خلال الانضمام إلى فريق غانغون الفرنسي عام 2017، وترك فريقه السابق سوشو، من أجل إثبات نفسه.

    ونجح "تيكوس" مع نادي غانغون في الحصول على الانتباه من قبل كشافي الفرق الأوروبية، بعد المباراة التي تألق بها بشكل كبير للغاية ضد باريس سان جيرمان في بطولة كأس فرنسا، ليرحل في 2019 إلى بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وتتعلق به جماهير الفريق، بسبب الأهداف الرائعة التي يسجلها في شباك منافسيه.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قائمة بمئات المعتقلين لدى النظام تثير جدلاً بين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 12:00 PM
    مع وجود محرز كيف سيستفيد غوارديولا من نجمه هالاند؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 12:00 PM
    مئات الفلسطينيين يشيعون الفتى أمجد الفايد في مخيم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 12:00 PM
    إصابة 3 شقيقات مصريات بانفجار لغم أرضي في العريش صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 12:00 PM
    لبنان: كتلة "التنمية والتحرير" تعلن ترشيح نبيه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 12:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]