وزير الرياضة التونسي يُهدد بحل اتحاد الكرة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وزير الرياضة التونسي يُهدد بحل اتحاد الكرة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th October 2020, 10:18 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new وزير الرياضة التونسي يُهدد بحل اتحاد الكرة

    أنا : المستشار الصحفى




    تسارعت الأحداث في الساعات القليلة الماضية في المشهد الرياضي في تونس بعد دخول وزارة الرياضة على الخط في قضية النزاع القائم بين الاتحاد التونسي لكرة القدم ونادي هلال الشابة.
    وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قرر تجميد نشاط نادي هلال الشابة ومنعه من المشاركة في كل المسابقات المحلية خلال الموسم الجديد، لكن هذا القرار خلٌف ردود أفعال قوية تجاه رئيس الاتحاد وديع الجريئ.
    واعتبر وزير الشباب والرياضة، كمال دقيش، في كلمة ألقاها في البرلمان التونسي، ليلة الإثنين، أن قرار الاتحاد التونسي لكرة القدم غير قانوني ويجب التراجع عن تنفيذه فوراً، مهددا بتسليط أقصى العقوبات على الاتحاد.
    وأضاف دقيش في حديثه "كان على الاتحاد عقد جمعية عمومية بهدف اتخاذ القرار المناسب في حق هلال الشابة بالتصويت بين الأعضاء، أما تجميد نشاط الفريق بهذا الشكل فهو ضرب للقانون لذلك منحنا الاتحاد مهلة 3 أيام لإصلاح الخطأ".

    وكشف دقيش أن وزارة الرياضة يحق لها حل مجلس إدارة الاتحاد بالكامل في حال عدم استجابته لدعوة الوزارة مضيفاً "تدخلنا في هذه القضية لا يشكل خطراً على مصير الكرة التونسية، لأن الاتحاد الدولي للعبة يمنع السلطة السياسية من التدخل في المسائل التقنية للاتحادات ونحن اليوم أمام وضعية مخالفة".
    وختم وزير الرياضة التونسي حديثه بالقول "الوزارة تدخلت لتصحيح المسار القانوني المتبع من طرف الاتحاد، وهذا واجب علينا لأن القرار مسٌ بالأمن في مدينة الشابة ولدينا كل الآليات القانونية لنقضه، بعيداً عن فزاعة "فيفا".





    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : وزير الرياضة التونسي يُهدد بحل اتحاد الكرة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    شيرين أبو عاقلة في عيون زملائها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    ما كتبه على حجر البهت صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    عبد الفتّاح كيليطو.. في صحبة كتب تقتل قرّاءها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    ترجيحات إسرائيلية بإلغاء زيارة بايدن: الأوضاع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    اتهام إسرائيلي لإيران بمحاولة اختطاف وزير الأمن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]