احتراماً لوالدته خبيب رفض أن يؤذي منافسه الأميركي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    احتراماً لوالدته خبيب رفض أن يؤذي منافسه الأميركي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th October 2020, 11:26 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new احتراماً لوالدته خبيب رفض أن يؤذي منافسه الأميركي

    أنا : المستشار الصحفى




    فضل النجم الروسي خبيب نورمحمدوف، بطل العالم في رياضة الفنون القتالية، في نزاله الأخير إنهاء المواجهة التي جمعته بمنافسه الأميركي جاستين غيثي بطريقة لا تؤذي مشاعر الجميع، وبخاصة والدته التي كانت تتابع لقاء ابنها عبر شاشة التلفزة.

    واختار خبيب نورمحمدوف إنهاء المواجهة بالضربة القاضية، عن طريق إمساك منافسه جاستين غيتي، وخنقه بطريقة تجعله يفقد وعيه مباشرة، ما جعل الحكم يقرر إنهاء النزال وإعلان فوزه، الذي كان الأخير بالنسبة للنجم الروسي، الذي أعلن اعتزاله رياضية الفنون القتالية المختلطة، بعدما حقق 29 فوزاً متتالياً فيها.

    وكشف "دي سي" أحد أصدقاء النجم الروسي خبيب نورمحمدوف، في حديثه مع برنامج الصحافي حلواني الشهير في كندا، أن بطل العالم أخبره بما سيفعله عند مواجهة الأميركي جاستين غيثي في لقاء بطولة الفنون القتالية المختلطة، التي تنظمها منظمة "يو إف سي".

    وأوضح "لقد أخبرني خبيب نورمحمدوف أنه شاهد جميع المواجهات التي خاضها الأميركي جاستين غيثي قبل موعد إعلان نزالهما، واكتشف قيام منافسه بتكرار نفس الحركات في أغلب مبارياته، لذلك وضع خطة لتغيير ما كان يخطط له، أثناء معسكره التدريبي".



    وتابع "لقد أخبرني خبيب بعد فوزه على جاستين غيثي أنه غيّر رأيه في المواجهة حول الطريقة التي سيقوم من خلالها بتنفيذ الضربة القاضية"، معتبراً أنه اختار خنق المثلث السريع، بدلاً من الإمساك بيده التي ربما تنكسر نظراً لقوة الضغط، لأنه "لا يرغب بإيذاء الأميركي أمام والدته، وهي الطريقة التي يفضلها والده الراحل".

    وختم صديق البطل الروسي قوله "لقد أبلغني خبيب بأنه لا يريد أذية منافسه جاستين غيثي أمام والدته، لذلك قررت استعمال طريقة المثلث في خنقه وجعله يفقد وعيه وينام قليلاً، لأنه سيستيقظ ويكون بخير".
    Khabib Nurmagomedov put Justin Gaethje to sleep with his triangle choke. ?

    (?: @espnmma) pic.twitter.com/5b9BxYyhsj

    — theScore (@theScore) October 24, 2020

    This is incredible. Khabib told DC he changed his mind and opted for the triangle choke instead of pursuing the arm bar because he didn't want to hurt Justin Gaethje in front of his parents. This was also his father's favourite submission. ?pic.twitter.com/jQM6v9B4To

    — Chamatkar Sandhu (@SandhuMMA) October 26, 2020









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عندما يغضب زيلينسكي من كيسنجر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:18 AM
    ثورة سورية برأسٍ مقطوع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:18 AM
    في علاقات أنقرة بتل أبيب: التجارة والسياحة أولاً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:18 AM
    فرنسا وهذه الحرية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:18 AM
    تداعيات انتخابات جامعة بيرزيت صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:18 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]