بشرى حجيج: فخورة بصعودي لرئاسة الاتحاد الأفريقي للطائرة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بشرى حجيج: فخورة بصعودي لرئاسة الاتحاد الأفريقي للطائرة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th October 2020, 02:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بشرى حجيج: فخورة بصعودي لرئاسة الاتحاد الأفريقي للطائرة

    أنا : المستشار الصحفى




    عبّرت المغربية بشرى حجيج عن فخرها بصعودها لرئاسة الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة، وذلك بعد انتخابها في الجمعية العمومية التي عقدت مساء الأحد الماضي عبر تقنية التواصل بالفيديو عن بعد.

    وجاء انتخاب بشرى حجيج مسؤولة أولى على هرم الكرة الطائرة بالقارة الأفريقية، بعد تفوقها على المصري عمرو علواني، في الوقت الذي حصلت على 42 صوتاً من أصل 54 اتحاداً كان لها حق التصويت، في وقت نال منافسها 12 صوتاً وهو الذي كان يرأس الاتحاد الأفريقي منذ سنة 2001.

    وكشفت حجيج في تصريحات لصحيفة "المنتخب" الرياضية المغربية عن سعادتها بالحصول على شرف الرئاسة، مؤكدة أنها ستبذل كافة مجهوداتها، وذلك من أجل إشعاع رياضة الكرة الطائرة في كافة البلدان في القارة السمراء.

    وفي هذا الإطار تحدثت قائلة: "بداية، أنا جد سعيدة بحصولي على رئاسة الاتحاد الأفريقي، سأبذل كافة المجهودات، كي يكون هناك إشعاع لرياضة كرة الطائرة في كافة دول أفريقيا. وسنحاول الرفع من قيمة الموارد المالية، حتى تتجاوز كافة الاتحادات المشاكل التي ظلت تعاني منها خلال الفترة السابقة، سنشتغل على مشاريع متنوعة، بالعودة دائماً للاتحاد الدولي للكرة الطائرة، الذي يراقب مسؤولوه تطور اللعبة في كافة دول العالم، وضمنها القارة الأفريقية".

    وأضافت المغربية حجيج "سنقوم داخل الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة، بعقد شراكة مع الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة، من أجل تبادل الخبرات، فالهدف الذي نريد بلوغه هو أن يستفيد كل اتحاد يمثل القارة الأفريقية، من إمكانيات العمل ليقوم بعدها بدعم الأندية التي تشتغل تحت إمرته".

    ولم تترك بشرى الفرصة تمر دون أن تعبر عن فخرها كامرأة عربية من شمال أفريقيا تمكنت من الوصول إلى مركز القرار، وقالت: "كامرأة عربية وصلت لهذا المركز، سأعمل كل ما بوسعي لأثبت أن المرأة المغربية والعربية قادرة على أن تقدم الكثير في مختلف المجالات، شريطة الثقة أكثر في نفسها وفيما تملكه من مؤهلات".



    وكان ملك المغرب محمد السادس بعث برسالة تهنئة إلى بشرى حجيج جاء فيها: "يطيب لنا بمناسبة انتخابك رئيسة للكونفدرالية الأفريقية للكرة الطائرة، أن نبعث إليك بأحر تهانئنا على هذا التتويج المشرف للمرأة المغربية".

    وأضاف ملك المغرب: "إن انتخابك عن جدارة واستحقاق لهذا المصب الرياضي الأفريقي يجسد الثقة التي تحظين بها من لدن كافة أعضاء الكونفدرالية، وما أبنت عنه من كفاءة مهنية وجهود دؤوبة للارتقاء بهذا الصنف الرياضي وتطوير ممارسته وطنياً وقارياً".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قديروف يرسل مزيدا من المقاتلين لدونباس.. وتشاؤم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:47 AM
    "الهيبة" إلى السينما على رمال متحركة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:47 AM
    المنصات ملجأ الأفلام المصرية الأخير صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:47 AM
    موسيقيون أوكرانيون في ساحات الحرب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:47 AM
    حقوق آينشتاين: الفيزيائي يمدّ لسانه في وجه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:47 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]