دوري الأبطال... الريال ينجو من الهزيمة في جولة الأخطاء الدفاعية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    دوري الأبطال... الريال ينجو من الهزيمة في جولة الأخطاء الدفاعية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th October 2020, 03:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new دوري الأبطال... الريال ينجو من الهزيمة في جولة الأخطاء الدفاعية

    أنا : المستشار الصحفى




    شهد افتتاح الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم نتائج متفاوتة، خيمت عليها الأخطاء الدفاعية، والتي كانت صاحبة اليد الطولى في حسم أغلب نتائج لقاءات ليلة الثلاثاء.

    ونجح مانشستر سيتي في افتتاح التسجيل بأرض منافسه مارسيليا الفرنسي بهدف جاء عبر نجمه فيران توريس في الدقيقة الـ18، مستغلا خطا في تمرير أحد مدافعي الفريق المنافس، قبل أن يحسم المواجه لمصلحته 3-0.

    فيما كان بورتو البرتغالي قد سجل أول أهدافه في شباك أولمبياكوس اليوناني، بالطريقة ذاتها، حيث نجح لاعبه فابيو فييرا في استغلال هفوة دافعية من الفريق الضيف، ثم سجل الفريق هدفا ثانياً انتهت على أثره مجريات المباراة 2-0 لبورتو.

    وعلى ملعب "غيويس" في مدينة بيرغامو الإيطالية، كان للأخطاء الدفاعية دور كبير في تعادل الفريقين بـ2-2، حيث تقدم الزوار عبر دوشان تاديتش من ضربة جزاء ولاسينا تراوري جاء من خطأ لحارس المضيف، لكن أتلانتا عاد للقاء بثنائية نجمه الكولمبي دوفان زاباتا.

    وعاد ريال مدريد من بعيد، بعد أن تقدم عليه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بثنائية الفرنسي ماركوس تورام ليتعادل 2-2، وتنجو كتيبة زين الدين زيدان من الخسارة في ثاني لقاء على التوالي في الموسم الحلي للمسابقة الأعرق.



    من جهته، خطف ليفربول الإنكليزي فوزا صعبا من أرض ميتييلاند الدنماركي، بعد أن تغلب عليه بهدف البرتغالي دييغو غوتا، الذي سجل الهدف رقم 10 آلاف في تاريخ "الريدز" بجميع المسابقات، وهدف آخر للمصري محمد صلاح.

    وفي مواجهة كان نجمها جواو فيليكس، بعد أن قاد فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني للفوز على ريد بول سالزبورغ النمساوي 3-2، في لقاء حرمت فيه العارضة اللاعب البرتغالي من هدف عالمي، لكن نجح في تسجيل اسمه في عداد الأهداف، بعد أن عدل النتيجة لفريقه عند الدقيقة الـ52، وسجل هدف الانتصار قبل النهاية بدقائق قليلة.

    وكان بايرن ميونخ الألماني قد واصل سجله المميز بدوري الأبطال، بعد الفوز خارج أرضه على حساب لوكوموتيف موسكو الروسي، بهدفين مقابل هدف، حيث سجل للعملاق البافاري، ليون غوريتسكا وجوشوا كيميتش، فيما أحرز أنطون ميرانتشوك هدف لوكوموتيف الوحيد. من جهته، تعادل إنتر ميلان مع مضيفه شاختار دونيتسك، بدون أهداف، ليواصل الأخير سجله المميز بعد أن فاز في الجولة الأولى على ريال مدريد.
    Jo?o Félix is actually insane! Almost scored this beauty of a goal! So close!!!

    pic.twitter.com/ZixvYqoYoG

    — Wolf (@WoolwichCannons) October 27, 2020
    Champions League
    Gol de Manchester City ??
    Ferran Torres ?pic.twitter.com/sGBsFLSMj1

    — Futbol 12 (@Futbol1218) October 27, 2020
    Champions League
    Gol de Porto ??
    Fabio Vieira ?
    pic.twitter.com/Frlmu9sYeM

    — Futbol 12 (@Futbol1218) October 27, 2020



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل وجد بن شرقي حلاً لأزمته مع الاتحاد المصري لكرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:55 PM
    لاعبو فرانكفورت في قفص الاتهام بعد الاحتفال بلقب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:55 PM
    "الأغواط للسَّماع الصوفي": تجارب أفريقية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:55 PM
    أطلس الخلايا البشرية: خطوة طبية عملاقة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:55 PM
    المغرب: عدد السجناء المتهمين بقضايا الإرهاب بلغ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:55 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]