استقالة بارتوميو... حقبة كارثية لبرشلونة وميسي ينتصر دائماً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    استقالة بارتوميو... حقبة كارثية لبرشلونة وميسي ينتصر دائماً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th October 2020, 03:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new استقالة بارتوميو... حقبة كارثية لبرشلونة وميسي ينتصر دائماً

    أنا : المستشار الصحفى




    استقال جوسيب بارتوميو من رئاسة نادي برشلونة في قرار تأخر كثيرا، كما أجمعت وسائل الإعلام الإسبانية، بعد تراكم العديد من المشاكل في عهده، وفضل الانسحاب قبل أن يكون أول رئيس للنادي الكتالوني يغادر بسحب الثقة.

    وأراد بارتوميو تجنب الإذلال الأخير بالخروج من الباب الخلفي، عقب موافقة 20 ألف عضو على اقتراع حجب الثقة منه ومن مجلسه.

    وأنهى بارتوميو فترة فوضوية، خاصة في عامه الأخير، على كل المستويات الرياضية والإدارية، وخرج الفريق الأول للبرسا خالي الوفاض دون أي لقب في الموسم الماضي، لأول مرة منذ سنوات طويلة، وتعرض لهزيمة كارثية 8-2 من بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

    وتوقع الغالبية استقالة بارتوميو بعد هذه النكسة، لكنه تمسك بمقعده لحين إجراء انتخابات في مارس/ آذار ، لكن الضغوط كانت أكبر منه، وقاد الحملة ضده ليونيل ميسي الهداف التاريخي للنادي.

    وارتكب بارتوميو كوارث على مستوى الصفقات، بعد إنفاق نحو 400 مليون يورو على لاعبين لم يقدموا إضافة حقيقية حتى الآن، مثل فيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي وأنطوان غريزمان وفرينكي دي يونغ.

    واعتاد البرسا الفشل في دوري الأبطال مؤخرا، وخرج بعد "ريمونتادا" كارثية أمام روما ثم ليفربول، قبل الانهيار أمام بايرن، ما دفع ميسي لطلب الرحيل، ودخل في حرب مع الإدارة طيلة الصيف، قبل أن يقرر البقاء لعدم خوض معركة قضائية ضد ناديه المفضل، كما يعتبر بقاؤه انتصاراً بعد رحيل بارتوميو؛ الطرف الثاني في النزاع مع ميسي.



    ودمر بارتوميو اقتصاد برشلونة عبر تدليل اللاعبين بتجديد العقود ورفع الأجور في فترات خارج الميركاتو، في محاولات غير مجدية لكسب الولاء، وعندما تضرر من أزمة كورونا دخل في حروب معهم لخفض الأجور أكثر من مرة.

    ولم يشعر اللاعبون بحرج في انتقاد بارتوميو ومجلسه بشكل علني، وكان ميسي قاسيا في الهجوم عليه عند الإعلان عن استمراره لموسم آخر مع الفريق، وتبعه جيرار بيكيه.

    وخسر برشلونة 100 مليون يورو بسبب الأزمة المالية الأخيرة خلال الوباء، لكن القشة التي قصمت ظهر البعير كانت فضيحة (برسا جيت).

    واتهم بارتوميو بإهدار أموال النادي عبر توجيه شركة لإدارة الحسابات عبر الإنترنت لمهاجمة رموز النادي، مثل ميسي وبيب غوارديولا وتشافي هرنانديز، وتجميل صورة بارتوميو.

    وبعد انكشاف الفضيحة؛ استقال 6 من أعضاء مجلس بارتوميو، وواجه صيحات استهجان في كامب نو، مع رفع رايات بيضاء تطالب برحيله.

    وحاول بارتوميو الصمود في آخر معركة بمنع اقتراع حجب الثقة، بعد توجيه اتهامات بتزييف الأصوات، لكن في النهاية رضخ ورفع راية الاستسلام، في إعلان لانتصار ميسي.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الموانئ الأوكرانية مغلقة.. ملايين أطنان الحبوب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 8 25th May 2022 11:33 AM
    "فايزر" تقدم لقاحات كوفيد-19 وأدوية إلى دول فقيرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 25th May 2022 11:33 AM
    حكم بسجن مدونة تونسية انتقدت قرارات قيس سعيّد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 25th May 2022 11:33 AM
    3 أندية كبيرة ترغب بضم السخيري وكولن يحدد سعره... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 25th May 2022 11:33 AM
    اتفاق إسرائيلي تركي على تجديد عمل اللجنة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 25th May 2022 11:33 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]