النظام السوري يقصف إدلب بشكل غير مسبوق ويستهدف رتلاً تركياً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    النظام السوري يقصف إدلب بشكل غير مسبوق ويستهدف رتلاً تركياً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 31st October 2020, 08:59 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new النظام السوري يقصف إدلب بشكل غير مسبوق ويستهدف رتلاً تركياً

    أنا : المستشار الصحفى




    قصفت قوات النظام السوري والمليشيات الموالية لها، من مواقعها في ريفي إدلب وحماة، مناطق سكنية في ريف إدلب شمال غربي البلاد، بعشرات القذائف المدفعية والصاروخية، في قصف هو الأكثف من نوعه منذ دخول وقف إطلاق النار حيّز التنفيذ، في مارس/ آذار الفائت، كما استهدفت بالقذائف رتلاً عسكرياً تركياً شمالي مدينة إدلب.

    وقال الناشط مصطفى محمد، لـ"العربي الجديد"، إنّ قوات النظام والمليشيات المساندة لها، المنتشرة في ريفي إدلب وحماة، شنّت حملة قصف غير مسبوقة على مدينة أريحا والمناطق القريبة منها، قرب طريق حلب - اللاذقية "أم 4".

    وأوضح أنّ القصف طاول أطراف مدينة معرة مصرين شمال إدلب وبلدة كفريا وأطراف بلدة أورم الجوز على أطراف منطقة جبل الأربعين.

    وأضاف أنّ أضرار القصف اقتصرت على الماديات، لكنّه أدى إلى حركة نزوح للمدنيين نحو المناطق الشمالية الواقعة قرب الحدود التركية.

    كما أشار إلى أنّ القصف استهدف منطقة كان بها رتل تركي قرب بلدة أورم الجوز، ولم ينتج عن القصف أي أضرار بشرية أو مادية.

    وفي تقرير أخير له، حذّر فريق "منسقو استجابة سورية" من استمرار قوات النظام السوري وروسيا بخرق اتفاق وقف إطلاق النار شمال غربي سورية، ما يتسبّب بوقوع ضحايا مدنيين وحركة نزوح جديدة.

    ودان، في بيان، عمليات التصعيد الأخيرة، وطالب كافة الجهات المعنية بالشأن السوري بالعمل على إيقافها، وبخاصة في ظل التسارع في تسجيل الإصابات بفيروس كورونا الجديد.



    كما أكّد أن المنطقة غير قادرة على استيعاب موجات النزوح المستمرة، وسط تخوف كبير لدى المدنيين في بعض المناطق من عودة العمليات العسكرية وعدم القدرة على تحمل كلفة النزوح من جديد.

    وبالرغم من سريان وقف إطلاق النار الروسي - التركي، تتعرّض محافظة إدلب لقصف جوي ومدفعي من قبل قوات النظام وروسيا، ما يوقع قتلى وجرحى في صفوف المدنيين والعسكريين.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تطورات الحرب على أوكرانيا: كييف تطالب بمزيد من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    تحركات تركية على الحدود العراقية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    أزمة صلاحيات داخل المجلس الرئاسي اليمني: خلافات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    ليبيا: حكومة جديدة لكسر الاستعصاء السياسي؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    لندن تدعو موسكو للسماح لأوكرانيا بتصدير الحبوب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 10 26th May 2022 02:58 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]