جونسون يغير سياسته ويأمر بفرض عزل عام أربعة أسابيع في بريطانيا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    جونسون يغير سياسته ويأمر بفرض عزل عام أربعة أسابيع في بريطانيا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st November 2020, 07:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new جونسون يغير سياسته ويأمر بفرض عزل عام أربعة أسابيع في بريطانيا

    أنا : المستشار الصحفى




    أمر رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، بإعادة فرض العزل العام على إنكلترا، بعد أن تجاوزت حالات الإصابة بكورونا في بريطانيا حاجز المليون، وتزايد الخطر من تؤدي موجة ثانية من الإصابات بالفيروس لانهيار جهاز الخدمة الصحية.

    وسجلت بريطانيا أكبر عدد رسمي من حالات الوفاة في أوروبا؛ بسبب كورونا، كما سجلت أكثر من عشرين ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا يومياً، وحذر العلماء من احتمال تجاوز السيناريو "الأسوأ" المتمثل في وفاة ثمانين ألف شخص.

    وقال جونسون، خلال مؤتمر صحافي، تم الترتيب له على عجل، في مقر رئاسة الحكومة، بعد تسرب أنباء العزل العام إلى وسائل الإعلام المحلية، إنّ العزل العام في أنحاء إنكلترا سيبدأ في الدقيقة الأولى بعد منتصف ليل الخميس ويستمر حتى الثاني من ديسمبر/ كانون الأول.

    وفي بعض من أشد القيود في تاريخ بريطانيا في زمن السلم، لن يُسمح للناس بمغادرة منازلهم إلا لأسباب محددة مثل التعليم والعمل وممارسة الرياضة وشراء الأساسيات والأدوية أو رعاية الحالات الخاصة.

    وقال جونسون، أثناء وقوف كريس ويتي، كبير أطباء إنكلترا، وباتريك فالانس، كبير مستشاريه العلميين، بجواره "يجب أن نتحرك الآن.. إذا لم نتحرك يمكن أن نشهد وصول عدد الوفيات في هذا البلد إلى عدة آلاف في اليوم الواحد".

    ?BREAKING: @BorisJohnson orders a 4-week lockdown: “Unless we act, we could see deaths running at several thousands deaths per day.”

    That’s equivalent to *10,000 #COVID19 deaths a day in the US*—we already average 800 a day.?#2ndlockdown #coronaviruspic.twitter.com/3wnW1cCYvZ

    — Dena Grayson, MD, PhD (@DrDenaGrayson) October 31, 2020
    وأضاف أنّ الحكومة ستجدد برنامجها الطارئ لدعم الأجور بسبب فيروس كورونا، لضمان حصول العمال الذين سيتم تسريحهم بشكل مؤقت، خلال العزل العام الجديد في جميع أنحاء إنكلترا، على 80% من رواتبهم.

    وقال جونسون إنّ المتاجر الأساسية والمدارس والجامعات ستظل مفتوحة، وسيتم إغلاق الحانات والمطاعم، باستثناء الوجبات السريعة، وسيتم إغلاق كل محال البيع بالتجزئة غير الأساسية.
    From Thursday 5 November until 2 December, you must stay at home.

    For more information on the new measures watch our video or visit: https://t.co/shgzOurdZC pic.twitter.com/KrBviO8kmO

    — UK Prime Minister (@10DowningStreet) October 31, 2020
    وجاء فرض جونسون لقيود أشد، بعد أن حذر علماء حكوميون من أن تفشي المرض يسير في الاتجاه الخاطئ، وأنّ هناك حاجة لاتخاذ إجراءات لوقف انتشار الفيروس إذا كان للعائلات أن تأمل بالتجمع في عيد الميلاد.

    وانتقدت المعارضة السياسية جونسون؛ بسبب البطء الشديد في تحركه نحو فرض العزل العام الأول، الذي استمر من 23 مارس/ آذار إلى الرابع من يوليو/ تموز، وأصيب جونسون بكورونا في أواخر مارس/ آذار.

    وسيمثل العزل العام تغييراً جذرياً في سياسة رئيس الوزراء، الذي ظل يقول لأشهر إنه لن يكون ضرورياً، وقال جونسون "أشعر بالتفاؤل بأن الأمر سيكون مختلفاً تماماً وأفضل بحلول الربيع"، وأضاف أنّ هناك أملاً حقيقياً بتوافر لقاح خلال الربع الأول من العام المقبل.

    وقال جونسون، في رد على سؤال من الصحافيين عن سبب استغراقه مثل هذا الوقت الطويل قبل إعلان فرض العزل العام، إنّ هناك صراعاً مستمراً لتحقيق التوازن بين الخطر على الحياة والخطر على أرزاق الناس.

    وقال ويتي "أعتقد أنه إذا لم نتحرك الآن، فإنّ احتمالات تعرض جهاز الخدمة الصحية لمشكلات غير عادية في ديسمبر/ كانون الأول ستكون مرتفعة للغاية، لذا فإنّ هذا الإجراء يحاول إلى حد ما التأكد من أن جهاز الخدمة الصحية لن يواجه في شهر ديسمبر/ كانون الأول وضعاً مستحيلاً مع وجود أعداد كبيرة من المصابين ووفاة أعداد كبيرة".

    (رويترز)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Quebec skilled workers can now submit... دليلك إلى الهجرة لكندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM
    جريمة مروعة بالسودان.. رجل يقتل زوجته وجنينها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM
    "إعمار اليمن" يبدأ تأهيل طريق يربط تعز بالمحافظات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM
    سر بسيط للغاية يساعد على الحياة لعمر أطول بدون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM
    بوريل: انهيار الاتفاق النووي قد يمكّن إيران من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]