وقفة تضامنية في الخليل مع الأسير المضرب محمد زغير - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وقفة تضامنية في الخليل مع الأسير المضرب محمد زغير


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st November 2020, 07:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new وقفة تضامنية في الخليل مع الأسير المضرب محمد زغير

    أنا : المستشار الصحفى




    نظمت مجموعة "شباب ضد الاستيطان"، مساء السبت، وقفة تضامنية مع الأسير الفلسطيني المضرب عن الطعام لليوم الثاني عشر على التوالي، محمد زغير (33 عاماً) من مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة، وذلك قرب منطقة دوار ابن رشد وسط المدينة، وقد شارك فيها العشرات بينهم نشطاء من الحراك العمالي، والحراك ضد الفساد، وبعض الحقوقيين وأهالي الأسرى والشهداء.

    وقال الناشط عيسى عمرو من مجموعة "شباب ضد الاستيطان"، لـ"العربي الجديد"، إنّ "الفصائل الوطنية يجب أن تقوم بدورها في حشد الناس لتفعيل قضايا الأسرى ومناصرتهم، ويجب أن تكون قضايا الأسرى أولوية في حياة الفلسطينيين؛ وذلك في ظل تراجع التفاعل الشعبي الكبير مع قضايا الأسرى في الشارع".

    وأضاف عمرو: "نزولنا إلى الشارع من شأنه تقليل مدة إضراب الأسرى، في كل الأحوال سوف ينتصر الأسرى المضربون عن الطعام، لكن علينا مساندتهم ولو بالقليل؛ خاصة الأسير ماهر الأخرس ومحمد زغير وباسل الريماوي".

    في سياق آخر، أصيب عدد من المزارعين الفلسطينيين، اليوم السبت، بالاختناق بعدما أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل للدموع تجاههم ببلدة بيت أمر شمالي الخليل جنوبي الضفة.

    وقال الناشط الإعلامي في بيت أمر، محمد عوض، في تصريحات له، إنّ قوات الاحتلال طردت عائلة المواطن محمد عبد الحميد جابر الصليبي من أرضها في منطقة وادي ابو الريش، المحاذية لما تسمى مستوطنة "بيت عين"، وتجمع ما يسمى مستوطنات "غوش عصيون" المقام على أراضي الفلسطينيين في شمال الخليل، وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاهها واتجاه مزارعين كانوا يستعدون لبدء قطف ثمار الزيتون من أراضهيم، ما أوقع إصابات بالاختناق في صفوفهم، واضطرهم إلى مغادرة المنطقة، تحت تهديد السلاح، خوفاً على حياتهم.

    من جانب آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الجمعة، الفتى محمد جابر (17 عاماً) وهو نجل الناشط الحقوقي عارف جابر، وذلك عقب الاعتداء عليه وعلى أمه بالضرب في مدينة الخليل، خلال مهاجمة مستوطنين من مستوطنة "كريات أربع" المقامة على أراضي المواطنين شرق المدينة، عدداً من بيوت العائلات الفلسطينية في حارة جابر بالبلدة القديمة من الخليل تحت حماية جنود الاحتلال.

    في سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بلدة يعبد جنوب غربي جنين شمالي الضفة، وداهمت منزل الأسير نظمي أبو بكر، المتهم بقتل أحد جنود الاحتلال بإلقاء حجر على رأسه عن سطح منزله في شهر مايو/ أيار الماضي، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا" عن رئيس بلدية يعبد أمجد عطاطرة.

    وأشار عطاطرة إلى أنّ قوات الاحتلال خلعت البوابة الرئيسية للمنزل، وتفقدت غرفة الأسير أبو بكر التي أغلقتها في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

    وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، قد أغرقت نحو 40 متراً مربعاً من مساحة المنزل البالغة نحو 70 متراً، بمادة "البوليتان" (الإسفنج المضغوط)، من أجل إغلاق الغرفة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Premier League approve Boehly’s takeover of... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 25th May 2022 02:15 AM
    What We Are Reading Today: Cheerfulness:*A... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 25th May 2022 02:15 AM
    UAE proptech startup Stella Stays enters Saudi... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 25th May 2022 02:15 AM
    BMW Group uses sustainable paints made from... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 25th May 2022 02:15 AM
    Spain’s IE Business School to provide leadership... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 25th May 2022 02:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]