شبهة تلاعب بنتيجة مباراة في الدوري التونسي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    شبهة تلاعب بنتيجة مباراة في الدوري التونسي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st November 2020, 08:04 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new شبهة تلاعب بنتيجة مباراة في الدوري التونسي

    أنا : المستشار الصحفى




    واصل النائب في البرلمان التونسي، ياسين العياري، هجومه على رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم وديع الجريء، بسبب الأحداث المتسارعة التي شهدتها العلاقة بينهما خلال الفترة الماضية، من خلال كشفه عن العديد من الوثائق التي ادعى فيها وجود شبهات فساد.

    وطالب العياري، في وقت سابق، بإقالة رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء، وعزله عن مهامه بعد أن قرر تجميد نشاط نادي هلال الشابة، ورفض تزكية عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، طارق بوشماوي في انتخابات الاتحاد الأفريقي "كاف".

    كما اتهم العياري الجريء بتعريض حياة اللاعبين إلى الخطر بإقرار إجراء مباريات الدوري المحلي، قبل إعلان الحكومة إيقاف النشاط بسبب خطر فيروس كورونا، وأعلن النائب في البرلمان مساندته وزير الرياضة كمال دقيش الذي هدد بصفة علنية بحل اتحاد الكرة.

    من جهته أعلن وديع الجريء أنه قرر مقاضاة ياسين العياري، بتهمة "الادعاء الباطل"، لكن رجل السياسة الشاب لم يكترث وواصل هجومه على رئيس الاتحاد بتكذيبه خبر تلقي رسالة تهديد رسمية من طرف "فيفا" بتجميد نشاط الكرة التونسية بسبب موقف الوزير.

    ولم يقف هجوم العياري على وديع الجريء عند هذا الحد، ليكشف عن شبهة تلاعب بنتيجة مباراة في القسم الثالث من الدوري التونسي لكرة القدم، بين ناديي أمل جربة واتحاد تطاوين التي تعود إلى سنة 2015.



    ونشر عضو البرلمان التونسي ياسين العياري، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم السبت، اعترافات كتابية وموثقة لدى إحدى المحاكم التونسية لحكم المباراة المذكورة محمد بن حسانة بأن طاقم التحكيم تعرض لمحاولة شراء ذممهم قبل انطلاق المواجهة.

    وجاء في نص الوثيقة التي نشرها العياري أن أحد الأشخاص طلب مقابلة أعضاء الطاقم التحكيمي قبل ساعتين من انطلاق المباراة، وطالبهم بالتلاعب بنتيجة اللقاء لمصلحة اتحاد تطاوين، حتى يتمكن من الفوز ويحقق الصعود إلى القسم الثاني.

    وورد في اعترافات الحكام أن الشخص المقصود أكد لهم أنها تعليمات قادمة من شقيق رئيس الاتحاد، وجيه الجريء، مع اتهامهم لزميلهم المساعد الأول بالترحيب بالفكرة، إلا أنهم رفضوا الانصياع إلى الأوامر وانتهى اللقاء بالتعادل الذي لم يخدم اتحاد تطاوين آنذاك.

    وأكد العياري أنه سيرسل هذه المعطيات للهياكل الرياضية الدولية، معلقاً "شهادة تعود لسنة 2015، كيف ستفسرها يا وديع بمؤامرة من بوشماوي هذه المرة؟ فما رأي اللجنة الأولمبية ووزير الرياضة واللجنة المكلفة بالرياضة في البرلمان والفيفا، شقيق الجريء يحاول تغيير نتيجة مباراة؟".






    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : شبهة تلاعب بنتيجة مباراة في الدوري التونسي     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إيران وعُمان توقعان مذكرات تفاهم وبرامج تعاون في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 11:08 AM
    سورية: المحتجون في الباب يوقفون اعتصامهم بعد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 11:08 AM
    طهران تحقق في اغتيال خدايي: هذه قائمة الاغتيالات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 11:08 AM
    مصر: انخفاض سعر حديد التسليح بعد تراجع البليت... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 11:08 AM
    عمر عبد الله العنبر.. الأدب العربي زمن الحروب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 11:08 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]