الحوثيون يعلنون مقتل مشتبه فيه ثالث باغتيال وزير الشباب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الحوثيون يعلنون مقتل مشتبه فيه ثالث باغتيال وزير الشباب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st November 2020, 09:11 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الحوثيون يعلنون مقتل مشتبه فيه ثالث باغتيال وزير الشباب

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، اليوم السبت، مقتل مشتبه فيه ثالث بـاغتيال وزير الشباب والرياضة في الحكومة غير المعترف بها حسن زيد، وذلك بعد 5 أيام من عملية الاغتيال الغامضة التي جرت في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الجماعة منذ 5 سنوات.

    وقالت وزارة الداخلية الحوثية بالحكومة غير المعترف بها، في بيان نشرته وكالة "سبأ" في نسختها الخاضعة للجماعة، إن العنصر الرئيسي في ما سميت بـ"خلية اغتيال الوزير"، ويدعى محمد علي أحمد حنش، قد قُتل أثناء مقاومته للحملة الأمنية في منطقة حورور بمديرية ميفعة عنس، محافظة ذمار.

    وكانت داخلية الحوثيين قد أعلنت، الأربعاء الماضي، مقتل 2 من منفذي عملية الاغتيال في ذات المنطقة، وهو ما زاد الشكوك حول صحة الرواية الحوثية وجريمة الاغتيال بشكل عام والمشتبه فيهم بالحادثة.

    ونشرت داخلية الحوثيين، أواخر الأسبوع الماضي، معلومات وصوراً عن المشتبه فيه الثلاثة، لكنها لم تكشف سوى عن مقتل ياسر أحمد سعد جابر، باعتباره سائق الدراجة النارية، على الرغم من أن الصور التي نشرته أظهرته مقنعاً، فضلاً عن إبراهيم صالح الجباء، باعتباره المنفذ المباشر لعملية الاغتيال، وقالت إنهما قتلا أثناء تبادل لإطلاق النار.
    #المسيرة_عاجل | وزارة الداخلية بالتعاون مع جهاز الأمن والمخابرات: مقتل العنصر الرئيسي في خلية اغتيال شهيد الوطن الوزير حسن زيد

    — المسيرة - عاجل (@alosbou) October 31, 2020
    وفيما احتفت السلطات الحوثية بعملية قتل الجناة المشتبه فيهم باعتباره إنجازاً أمنياً، قالت إن الاستخبارات والأجهزة الأمنية شاركت فيه، اعتبر ناشطون يمنيون أن الروايات الحوثية تهدف إلى دفن قضية اغتيال الوزير والسياسي، حسن زيد، وتقييد القضية ضد مجهول.

    وكانت قيادات رفيعة في الجماعة، قد اعتبرت ما سمته بـ"الإنجاز الأمني النوعي"، بأنه يعيد ثقة الناس بالسلطات الأمنية الحوثية، وخصوصاً بعد إعلان تصفية المشتبه فيهم بعد مرور 24 ساعة فقط، وعشية احتشاد كبير لأنصارهم بذكرى المولد النبوي، الخميس الماضي.

    واغتيل وزير الشباب والرياضة، في حكومة الحوثيين غير المعترف بها دولياً، الثلاثاء الماضي، عندما اعترض مسلحون مجهولون سيارة كانت تقودها ابنته في نفق حدة، جنوب العاصمة صنعاء التي كانت تشهد اجراءات أمنية مشددة بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

    وفارق حسن زيد، وهو الأمين العام لحزب "الحق" الموالي للحوثيين، الحياة عقب ساعة من إسعافه إلى المستشفى، فيما لا تزال ابنته سلمي تتلقى العلاج جراء إصابتها بطلقات نارية في الكتف.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أوروبا تزيل السدود حفاظاً على التنوع البيولوجي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 9 20th May 2022 02:26 AM
    مخيم "الركبان" ومآسٍ جديدة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 10 20th May 2022 02:26 AM
    العراق: سرقة أغطية مجاري الصرف الصحي تقتل مواطنين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 20th May 2022 02:26 AM
    لاجئو ألمانيا... التمييز بين الأوكرانيين وغيرهم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 9 20th May 2022 02:26 AM
    تطورات حرب أوكرانيا: أميركا ستزود كييف بصواريخ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 20th May 2022 02:26 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]