مرشحو وأنصار "مستقبل وطن" يعتدون بالضرب والتكسير والسرقة على نائبتين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مرشحو وأنصار "مستقبل وطن" يعتدون بالضرب والتكسير والسرقة على نائبتين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st November 2020, 09:11 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مرشحو وأنصار "مستقبل وطن" يعتدون بالضرب والتكسير والسرقة على نائبتين

    أنا : المستشار الصحفى




    من جديد، تورط أنصار المرشحين عن حزب "مستقبل وطن" في دائرة النزهة والتجمع الخامس بالقاهرة، محمد السيد سليمان ومحمد شديد الحناوي، في الاعتداء بالضرب على البرلمانية شيرين فراج، وتكسير سيارتها بهدف ترهيبها، في إطار ممارسات "البلطجة" التي يمارسها مرشحو الحزب (مدعوم من نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي) في انتخابات مجلس النواب، وسط تواطؤ من أجهزة الأمن في مختلف المحافظات.

    وجاء الاعتداء على شيرين، وهي مرشحة مستقلة عن المقعد الفردي في الدائرة، بوصفها من أبرز المنافسين لمرشحي حزب "مستقبل وطن"، إذ حررت محضراً في قسم شرطة القاهرة الجديدة بشأن واقعة التعدي عليها، وتكسير سيارتها الخاصة، وسرقة هاتفها المحمول، بالإضافة إلى مبلغ من المال كان بحوزتها، وتمزيق مجموعة من لافتاتها الانتخابية في منطقة التجمع الخامس.

    وصرحت شيرين بأنها "تتعرض لممارسات بلطجة ضمن حملة ممنهجة للضغط عليها من أجل الانسحاب من المشهد الانتخابي"، مستطردة بأن "مثل هذه الممارسات لم تعد مقبولة في الانتخابات البرلمانية، باعتبار أن ترك الساحة لأصحاب المال السياسي سيعرّض الدولة المصرية إلى مخاطر جمة".

    وشيرين حاصلة على درجة الدكتوراه في الهندسة البيئية، وشغلت عضوية المجالس القومية المتخصصة بين عامي 2000 و2015، وعيّنها رئيس الجمهورية في مجلس النواب مطلع عام 2016، إلا أنها اتخذت بعض المواقف المناوئة لقرارات الحكومة تحت قبة البرلمان، فضلاً عن اتهامها وزارة الصحة بالتلاعب في أرقام الإصابة بفيروس كورونا، ما دفع حزب "مستقبل وطن" الموالي للسلطة إلى عدم ترشيحها على قوائمه.

    وفي يناير/كانون الثاني 2019، تقدمت شيرين باستجواب ضد وزيرة البيئة ياسمين فؤاد، تتهمها فيه بـ"الإضرار بصحة المواطن المصري، وحقه في بيئة صحية سليمة، جراء عدم إغلاق مقالب ومدافن القمامة رغم أضرارها، واختلاط نفايات المستشفيات بالقمامة، وغياب مراقبة المنشآت الصناعية، واستيراد النفايات من الخارج، ما يعرّض حياة المواطنين للخطر، ويعرّضهم للإصابة بالأمراض المسرطنة".

    كما هاجمت شيرين وزارة الصحة عقب إصابتها بفيروس كورونا في مايو/ أيار الماضي، نتيجة مخالطتها أحد قيادات الوزارة المصابين خلال اجتماع مشترك للجنتي الخطة والموازنة والصحة في البرلمان، قائلة في تصريحات إعلامية، آنذاك، إن "هناك إصابات مؤكدة بالعدوى بين قيادات الوزارة، ولا يُعلن عنها، ومنها مكتب وزيرة الصحة بالكامل، وليس معاونة الوزيرة فقط بحسب المعلن".

    وقبل أربعة أيام، تقدمت النائبة المصرية دينا عبد العزيز ببلاغ إلى قسم شرطة 15 مايو بمدينة حلوان (جنوبي القاهرة)، تتهم فيه مرشح حزب "مستقبل وطن" عن دائرة حلوان عيد حماد بـ"الاعتداء عليها بالضرب والسحل، وسرقة هاتفها المحمول، أثناء مشاركتها في تعليق بعض اللافتات الدعائية الخاصة بها"، وهو البلاغ الذي حفظ على الفور بتعليمات من جهاز "الأمن الوطني" حماية للمعتدي.

    ووجهت دينا استغاثة إلى رئيس مجلس النواب علي عبد العال، ورئيسة "المجلس القومي للمرأة" مايا مرسي، بشأن ما تعرضت له من ضرب وسحل في الشارع، لا سيما أنها تمارس حقها الذي كفله لها الدستور والقانون، فيما يخص ممارسة الدعاية كمرشحة في الانتخابات البرلمانية.

    وشهدت انتخابات المرحلة الأولى من مجلس النواب تورط العديد من مرشحي حزب "مستقبل وطن" في انتهاكات صارخة، تشمل الاعتداء على المرشحين المنافسين، والتورط في عمليات شراء واسعة لأصوات الناخبين، مقابل مبالغ مالية وصلت إلى 300 جنيه للصوت الواحد، وهو ما وثقته العشرات من مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

    ومن المقرر إجراء انتخابات المقاعد الفردية في محافظات المرحلة الثانية خلال يومي 7 و8 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وهي: القاهرة، والقليوبية، والمنوفية، والدقهلية، والغربية، وكفر الشيخ، والشرقية، ودمياط، وبورسعيد، والإسماعيلية، والسويس، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، بالتزامن مع إجراء انتخابات القائمة عن قطاعي القاهرة وجنوب ووسط الدلتا (6 محافظات)، وشرق الدلتا (7 محافظات).




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قائمة بمئات المعتقلين لدى النظام تثير جدلاً بين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 12:00 PM
    مع وجود محرز كيف سيستفيد غوارديولا من نجمه هالاند؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 12:00 PM
    مئات الفلسطينيين يشيعون الفتى أمجد الفايد في مخيم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 12:00 PM
    إصابة 3 شقيقات مصريات بانفجار لغم أرضي في العريش صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 12:00 PM
    لبنان: كتلة "التنمية والتحرير" تعلن ترشيح نبيه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 12:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]