مستشار الرئيس الجزائري: تبون بصحة جيدة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مستشار الرئيس الجزائري: تبون بصحة جيدة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st November 2020, 01:41 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مستشار الرئيس الجزائري: تبون بصحة جيدة

    أنا : المستشار الصحفى




    ظهرت زوجة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، للمرة الأولى لوسائل الإعلام، خلال أدائها واجبها الانتخابي في الاستفتاء الشعبي على الدستور الجديد، فيما طمأن المستشار الخاص للرئيس تبون الرأي العام بشأن الوضع الصحي لتبون.

    وأدت عقيلة الرئيس، بالإضافة إلى واجبها الانتخابي، تصويتا ثانيا بالوكالة عن الرئيس، الذي يتواجد في رحلة علاج في مستشفى بألمانيا، في مدرسة أحمد عروة بمنطقة سطاوالي، في الضاحية الغربية للعاصمة الجزائرية.

    وتلت عقيلة الرئيس الجزائري وكالة خاصة تتيح لها التصويت نيابة عنه.

    وأحيطت المدرسة التي ينتخب فيها أيضا عدد من الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة، بحكم قربها من مقر الإقامة الرسمية (منطقة خضراء)، بتدابير أمنية مشددة، ولم يسمح للصحافيين بالدخول للتصوير سوى التلفزيون الحكومي ووكالة الأنباء الرسمية.

    وفي غضون ذلك، أبلغ مستشار الرئيس الجزائري عبد الحفيظ علاهم، الصحافيين خلال أدائه واجبه الانتخابي، أن "صحة الرئيس تبون جيدة"، مضيفا أن "الشعب يعرف ما يريد".

    بدوره، قال رئيس مجلس الأمة بالنيابة صالح قوجيل، للصحافيين بعد تصويته، إن "الرئيس تبون سيعود لاستكمال مهامه لبناء الجزائر الجديدة".

    كما أكد وزير الخارجية صبري بوقادوم بعد تصويته أن "الرئيس بخير"، وذلك في سياق طمأنة الجزائريين والرد على قلق شعبي بشأن وضعه الصحي، خاصة بعدما نقل الأربعاء الماضي إلى ألمانيا على متن طائرة إسعاف خاصة تم استقدامها من بوردو الفرنسية، لإجراء فحوصات طبية معمقة، بتوصية من الطاقم الطبي المشرف عليه، بعد يوم واحد من نقله إلى وحدة متخصصة للعلاج في المستشفى العسكري في العاصمة الجزائرية.

    وأعلنت الرئاسة الجزائرية، الخميس الماضي، أن الرئيس تبون أجرى "فحوصات طبية معمقة" في أحد أكبر المستشفيات الألمانية المتخصصة، وأن الفريق الطبي (الألماني) أكد تفاؤله بنتائج الفحوصات، وأنه بدأ في تلقي العلاج في مستشفي بألمانيا، وحالته مستقرة و"لا تدعو إلى القلق".



    وكانت مكاتب الاقتراع قد فتحت أبوابها في الثامنة من صباح اليوم، أمام الناخبين في خامس استفتاء شعبي حول الدستور.

    وأعلنت السلطة الوطنية للانتخابات، قبل قليل، أنه سيتم السماح للمواطنين المسجلين في القوائم الانتخابية، ممن لم يتمكنوا من استخراج بطاقة الناخب، بالتصويت بمجرد إظهار بطاقة هوية.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : مستشار الرئيس الجزائري: تبون بصحة جيدة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فينيسيوس هداف نهائي الأبطال..رفضه مانشسر يونايتد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM
    هل حرم الحكم صلاح من ركلة جزاء في نهائي الأبطال؟... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM
    أطفال نجوا من مجزرة تكساس يصفون لحظات الرعب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM
    أردوغان: ندعم مسار السلام الدائم بين أذربيجان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM
    أميركا بلا حليب... نموّ الأطفال مهدد بسبب إغلاق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]