"هيونداي" تكشف عن أصغر سيارة كهربائية بتقنية التحكم العاطفي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "هيونداي" تكشف عن أصغر سيارة كهربائية بتقنية التحكم العاطفي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd November 2020, 07:55 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "هيونداي" تكشف عن أصغر سيارة كهربائية بتقنية التحكم العاطفي

    أنا : المستشار الصحفى




    كشفت شركة هيونداي موتور النقاب عن أصغر سياراتها الكهربائية على الإطلاق، التي تعتمد في تصميمها على تقنية التحكم العاطفي "EAVC" في القيادة. إذ يساهم ضحك السائق بتغذية السيارة للسفر لمسافة أبعد.

    وطرحت هيونداي مقطع فيديو يوضح تصميمها الفريد والمبتكر، والتي يتوقع أن تحدث ثورة في حجم السيارات الكهربائية، والتأكيد على تطور موقع هيونداي في صناعة السيارات الكهربائية.

    ويعتمد التصميم الخارجي لهذه السيارة الكهربائية الصغيرة على مفهوم EV "45" الذي سبق أن قدمته هيونداي في عام 2019 في معرض السيارات الدولي (IAA) في فرانكفورت.

    وقام مصممو هيونداي بتكييف تصميم "مصباح المكعب الحركي" المميز لـسيارات "45" الكهربائية جنبًا إلى جنب مع شكله الجانبي السلس لتقديم هذه السيارة المبتكرة، التي لم تتم تسميتها بعد، وتتميز باللون الأزرق الخارجي مع لمسات برتقالية تضفي المزيد من الأناقة والجاذبية عليها.

    واستوحى مصممو هيونداي الإلهام من السيارات الرياضية عند تصميم هذه السيارة الجديدة، من خلال وضع مقعد واحد فقط في منتصف السيارة، لتعزيز ثقة السائق أثناء القيادة. ويعادل المحرك الصغير للسيارة الجديدة اثنين من محركي الدينامو (DC) ويتحرك بسرعة قصوى تبلغ 7 كيلومترات في الساعة، والتي سيستمتع بتجربتها أفضل السائقين في العالم.

    وتماشياً مع تصاميم 45 للشركة؛ قامت هيونداي بتصميم هذه السيارة الفريدة من مادة صديقة للبيئة تقليدية (الخشب)، ولازالت هذه السيارة الكهربائية الجديدة لا تحتوي على نطاق قيادة مصنّف رسميًا حتى الآن.

    وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل قريبًا حول كيفية تقديم هذه السيارة الكهربائية الفريدة من نوعها تجربة تنقل لعملاء الشركة من الشباب.

    وتزامن ذلك مع كشف هيونداي عن الجيل السابع من إلنترا خلال حفل افتراضي مباشر نظمته الشركة، ظهرت فيه السيارة الجديدة وقد خضعت لتغييرات كبيرة، لتصبح السيارة الأكثر تقدماً ضمن فئتها.

    وتتميز إلنترا 2021 بأنها أطول وأعرض وأكثر قوة في التصميم، كما أنها تتضمن مجموعة واسعة من التقنيات والخصائص المتقدمة.

    ويعد التصميم الجديد كلياً في سيارة إلنترا خطوة أخرى إلى الأمام، كما يمثل نجاحاً مستمراً لعلامتها التجارية التي ظهرت لأول مرة منذ ثلاثة عقود في عام 1990.

    ويتميز الطراز الجديد بتشطيب فائق ضمن التصميم الداخلي والخارجي في السيارة، ليعكس من خلال شكلها الجديد هوية التصميم "الرياضية الحسية- Sensuous Sportiness" لشركة هيونداي. كما تم تجهيز إلنترا الجديدة أيضاً بهيكل مصمم بشكل متقن يسمح للسائق بالاستمتاع بالطابع الرياضي المميز للتصميم.

    ومع هذه التحسينات الجديدة، أصبحت إلنترا أكثر سيارات السيدان المدمجة، والتي سترغب الأجيال المستقبلية في قيادتها، وفق بيان للشركة، إذ توفر تجربة قيادة أفضل وأكثر تطوراً.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    كيليان مبابي لا يستبعد الانضمام لريال مدريد في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 01:07 AM
    إيران: مخاوف بشأن عشرات المحاصرين بعد انهيار مبنى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 01:07 AM
    من تكون الفتاة المحجبة التي ظهرت في تقديم قميص... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:42 AM
    الاحتلال يهدم درجات بـ"الإبراهيمي" ويعتدي على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:42 AM
    "كلاسيكو السعودية".. الهلال يهزم الاتحاد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 24th May 2022 12:42 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]