وفاة برلماني مصري إثر خسارته للانتخابات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وفاة برلماني مصري إثر خسارته للانتخابات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd November 2020, 03:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new وفاة برلماني مصري إثر خسارته للانتخابات

    أنا : المستشار الصحفى




    توفي عضو مجلس النواب المصري محمد سعد تمراز إثر إصابته بأزمة قلبية، اليوم الاثنين، غداة إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات خسارته مقعد دائرة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وعدم نجاحه في الوصول إلى جولة الإعادة عن أي من مقاعد الدائرة الثلاثة، وذلك خلال المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية التي جرت مؤخراً.

    وشغل تمراز عضوية لجنة الزراعة والري في مجلس النواب، بعد أن نجح مستقلاً في انتخابات عام 2015، إلا أنه ترشح عن حزب "مستقبل وطن" في الانتخابات الجارية، وفشل في خوض جولة الإعادة عن دائرة كفر الدوار، والتي يتنافس على مقاعدها مرشحان عن حزب "مستقبل وطن"، ومرشح عن حزب "الشعب الجمهوري"، ومرشح عن حزب "النور" السلفي، بالإضافة إلى مرشحين مستقلين.

    وبرحيل تمراز، ترتفع حصيلة الوفيات في مجلس النواب القائم إلى 17، وهو العدد الأكبر من الوفيات في تاريخ المجالس النيابية المصرية، إذ غيب الموت قبل أيام قليلة النائبة عن محافظة الجيزة، والمرشحة على قائمة "من أجل مصر" التي يقودها حزب "مستقبل وطن"، منى منير، بعد صراع قصير مع مرض سرطان الثدي.

    وكان البرلمان قد شهد وفاة النائب السيد حسن موسى، بعد عودته من رحلة علاج خارج البلاد نهاية العام الماضي، فضلاً عن النائب عن دائرة مركز ملوي بمحافظة المنيا أحمد شرموخ، والنائب عن دائرة الجيزة محمد بدوي دسوقي، الذي تعرض لأزمة قلبية في أثناء حفل زفاف ابنته بأحد الفنادق في نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني 2019.

    كذلك توفي عضو ائتلاف الأغلبية عن محافظة المنوفية محمود الخشن، والنائب عن محافظة شمال سيناء حسام رفاعي، وعضو المجلس عن دائرة زفتى بالغربية رفعت داغر، والنائب عن دائرة طامية في الفيوم اللواء أحمد عبد التواب، الذي اتهم نجله خالد في واقعة قتل الطفل يوسف سامح في مدينة السادس من أكتوبر بطلق ناري.

    ورحل أيضاً عضو البرلمان عن دائرة جرجا في سوهاج هرقل وفقي، والنائبة عن دائرة شبين الكوم في المنوفية أميرة رفعت، والنائب عن دائرة حدائق القبة في القاهرة سيد فراج، والنائب عن محافظة الفيوم محمد الخولي، علاوة على رئيس ائتلاف الأغلبية السابق، لواء الاستخبارات سامح سيف اليزل، نتيجة إصابته بمرض السرطان في الدم.






    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : وفاة برلماني مصري إثر خسارته للانتخابات     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ماذا يمكن أن يقدم الناتو لتركيا لتقبل عضوية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM
    قتلى وجرحى بهجوم دام لتنظيم الدولة شمالي العراق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM
    صور تفضح جونسون.. اتُهم بالكذب على البرلمان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM
    عاصفة غبار كثيفة تضرب العراق والكويت (شاهد) صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM
    نازنين زاغاري راتكليف: تم إجباري على توقيع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]