حاخامات التيار الديني الصهيوني يوجهون بضرورة التصويت لترامب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حاخامات التيار الديني الصهيوني يوجهون بضرورة التصويت لترامب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd November 2020, 03:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new حاخامات التيار الديني الصهيوني يوجهون بضرورة التصويت لترامب

    أنا : المستشار الصحفى




    كشفت صحيفة "مكور ريشون" الناطقة بلسان التيار الديني الصهيوني في المستوطنات، اليوم الإثنين، أن كبار حاخامات التيار الديني الصهيوني في دولة الاحتلال، عمموا في الأيام الأخيرة، رسالة تأييد جارف للرئيس الأميركي دونالد ترامب ودعوة يهود الولايات المتحدة للتصويت له.

    وجاء في الرسالة المذكورة: "إننا ندعوكم لدعم ترشيح دونالد ترامب للرئاسة. لقد منع الرئيس ترامب خلال سنوات ولايته في البيت الأبيض مشروع الذرة الإيراني - العدو الأكبر للسلم العالمي".

    وبحسب الصحيفة، فقد وقّع على الرسالة المذكورة حاخامات الصهيونية الدينية الاستيطانية: الراف حاييم دروكمان، وحاخام مدينة صفد شموئيل إلياهو، وحاخام مستوطنة "متسبيه يريحو" شبتاي سابتو، ورئيس الكلية الدينية في هضبة الجولان السوري المحتلة الحاخام يهوشواع شبيرا، وحاخام مستوطنة كريات أربع (جنوبي الخليل) دوف ليئور.

    وكتب الحاخامات في رسالتهم أن "إيران تشجع الحرب في سورية، وتدعم الحوثيين الذين يهاجمون حقول النفط السعودية، وتشعل الحرب وتشجع الخراب في أذربيجان، وهي متورطة في كل بقعة توجد فيها حرب وإراقة للدماء في المنطقة".

    وفي الوقت الذي تتجنب فيه حكومة الاحتلال ورئيسها بنيامين نتنياهو إبداء موقف يُشتمّ منه دعم الرئيس ترامب، فإن رسالة حاخامات الصهيونية الدينية الاستيطانية، تمثل عملياً الموقف الخاص بنتنياهو والداعم مبدئياً لدونالد ترامب باعتباره أكبر حليف لدولة الاحتلال.

    وقالت الرسالة في هذا السياق إن من شأن انتخاب جو بايدن أن يعزز مكانة إيران ويقويها، "ففي بداية العام، أعلنت الدول الأوروبية المركزية أن إيران تنتهك بفظاظة الاتفاق الذي وقعت عليه مع باراك أوباما، وتواصل تطوير سلاح نووي. وعلى الرغم من ذلك فإن جو بايدن يعلن أنه سيجدد هذا الاتفاق الخطير مع إيران"، وفق ما جاء في الرسالة.

    وتوظف الرسالة اتفاقيات التطبيع مع الإمارات والبحرين والسودان، على الرغم من موقف الحاخامات الرافض لتعليق الضم ولفكرة إقامة كيان فلسطيني في الضفة الغربية المحتلة. وتقول الرسالة في هذا السياق: "إن اتفاقيات السلام التي تم توقيعها وتلك التي ستُوقَّع مع دول عربية على أثر تدخل الرئيس ترامب، وخلافاً لكل هذه الحرب وإراقة الدماء، تُوقَّع في هذه الأيام بين إسرائيل وبين دول عربية مهمة في المنطقة، بتشجيع وتأييد غير مهادن من الرئيس ترامب. تخدم هذه الاتفاقيات وتسهل توقيع اتفاقيات إضافية يتم الحديث عنها اليوم وهي تعزز اقتصاد المنطقة والأمن والسلام في الإقليم".

    ويختم حاخامات الصهيونية الدينية الاستيطانية رسالتهم بالقول: "إذا كانت دولة إسرائيل تهمكم، وإذا كان السلام العالمي يهمكم، رجاءً ادعموا دونالد ترامب، بالنسبة لكم هذه بطاقة اقتراع، لكنها بالنسبة لنا مسألة حياة".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Quebec skilled workers can now submit... دليلك إلى الهجرة لكندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM
    جريمة مروعة بالسودان.. رجل يقتل زوجته وجنينها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM
    "إعمار اليمن" يبدأ تأهيل طريق يربط تعز بالمحافظات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM
    سر بسيط للغاية يساعد على الحياة لعمر أطول بدون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM
    بوريل: انهيار الاتفاق النووي قد يمكّن إيران من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]