الاحتلال يهدم منزل الأسير الفلسطيني خليل دويكات شرق نابلس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاحتلال يهدم منزل الأسير الفلسطيني خليل دويكات شرق نابلس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd November 2020, 08:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاحتلال يهدم منزل الأسير الفلسطيني خليل دويكات شرق نابلس

    أنا : المستشار الصحفى




    هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، منزل الأسير الفلسطيني خليل عبد الخالق دويكات (43 عاماً)، في قرية روجيب شرق نابلس شمال الضفة الغربية، والذي تزعم قوات الاحتلال أنه متهم بتنفيذ عملية طعن في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، في شهر أغسطس/آب 2020، فيما تزامنت عملية الهدم مع اندلاع مواجهات ووقوع إصابات في صفوف الشبان الفلسطينيين.

    وقال سكرتير المجلس القروي في روجيب، سامر الأسمر، لـ"العربي الجديد": "إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت روجيب في ساعة متأخرة من ليل الأحد – الإثنين، وشرعت في هدم منزل الأسير خليل دويكات المكون من طابقين، مساحة كل منهما 160 متراً مربعاً، وأحد الطابقين غير جاهز للسكن".

    وتابع "بعد ساعات من المهلة التي حددتها قوات الاحتلال لهدم المنزل، شرعت قوات الاحتلال في العملية، حيث انتهت وانسحبت في تمام الساعة 2:30 من فجر اليوم (توقيت محلي)".

    وأكد الأسمر أن عائلة الأسير دويكات كانت قد تلقت قراراً بهدم منزلها قبل أسبوع من محكمة الاحتلال، وهيأت نفسها وأخلت المنزل تحسباً لهدمه في أية لحظة، لكن بعد انتهاء المهلة المحدَّدة للهدم في تمام الساعة السادسة من مساء أمس الأحد، لم تمضِ ساعات حتى نفّذت قوات الاحتلال عملية الهدم.

    وخلال العملية، أشار الأسمر إلى أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، أُطلقت خلالها قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع بكثافة، وكذلك الأعيرة المطاطية، ما أوقع 3 إصابات بجروح بالأعيرة المطاطية في الأطراف السفلية، ووُصفت الإصابات بالطفيفة وتم علاجها ميدانياً، بينما لم يتم التبليغ عن وقوع إصابات بالاختناق.

    وكانت قوات الاحتلال أخذت قياسات منزل الأسير دويكات، وهو متزوج وأب لست بنات، في الـ27 من أغسطس/آب 2020، بعد يوم من زعم الاحتلال أن الأسير خليل دويكات قد نفذ عملية طعن في بيتح تكفا بالداخل المحتل وقُتل فيها مستوطن، ومنذ ذلك الحين تمدد قوات الاحتلال توقيفه بجلسات المحاكمة التي تعقد له.

    إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الإثنين، ثمانية مواطنين من الضفة، غالبيتهم أسرى سابقون، بينهم رئيس "اتحاد لجان المرأة الفلسطينية" والناشطة النسوية ختام السعافين، والطالبة في جامعة بيرزيت شذى الطويل، وأحمد محمد الراعي (62 عاماً)، حيث جرى اعتقالهم من محافظة رام الله والبيرة، وفق بيان لنادي الأسير الفلسطيني.

    وقال نادي الأسير الفلسطيني: "إن مواطناً آخر جرى اعتقاله من قلقيلية وهو: شاهر علي الراعي (50 عاماً)، ومواطنين من طولكرم وهما: محمد قاسم جوابرة (55 عاماً)، وجمال برهم (61 عاماً)، ويُضاف إلى المعتقلين أكرم عبد الكريم الأسعد (25 عاماً) من سلفيت، ومفيد سعيدة من القدس".

    على صعيد آخر، هاجم مستوطنون، اليوم الإثنين، قاطفي الزيتون، في بلدة بيت فوريك شرق نابلس شمال الضفة، ومنعتهم من قطف ثمار الزيتون من أراضيهم، وفق تصريحات لمسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    استشهاد طفل وإصابة العشرات في اقتحام المستوطنين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 01:02 AM
    السلطات الأميركية توقف عراقياً بتهمة التحضير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 01:02 AM
    15 قتيلا بهجوم على مدرسة أميركية.. وتصريح مرتقب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 12:46 AM
    السودان.. الأمم المتحدة تحذر من مخاطر وأميركا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 12:46 AM
    ارتفاع عدد المواليد بأميركا في 2021 لأول مرة منذ... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 12:46 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]