صافرة سنغالية لقمة الزمالك والرجاء في نصف نهائي أبطال أفريقيا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صافرة سنغالية لقمة الزمالك والرجاء في نصف نهائي أبطال أفريقيا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th November 2020, 01:32 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new صافرة سنغالية لقمة الزمالك والرجاء في نصف نهائي أبطال أفريقيا

    أنا : المستشار الصحفى





    على غير المعتاد في مباريات الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، فاجأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الجميع بإعلان اختيار السنغالي ماغيت نداي حكما لمباراة الزمالك المصري والرجاء المغربي المقرر لها مساء الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

    واختار "كاف" نداي للمباراة، رغم التقليد الذي اتبع في المباريات الثلاث التي تمت في الدور نصف النهائي حتى الآن، وتمثل في عدم الإعلان عن هوية الحكم إلا في يوم المباراة بعد الاطمئنان على نتائج فحص كورونا.

    وأعلن "كاف" عن اختيار كل من الحاج سامبا ونواها بانغورا مساعدين، بالإضافة إلى تعيين عيسى حكما رابعا، مع بكاري غاساما حكما لتقنية الفيديو والجنوب أفريقي زاخيلي ثوسي مساعدا له، في ظل الاحتكام لتقنية الفيديو في المباريات.

    ويملك الزمالك سيرة ذاتية قوية مع الحكم السنغالي، الذي أدار له مباراتين أمام نصر حسين الداي الجزائري ومازيمبي الكونغولي وتعادل في كلتا المباراتين سلبيا في سباق دوري أبطال أفريقيا.

    في الوقت نفسه، يملك الرجاء سيرة حسنة مع الحكم السنغالي الذي أدار له مباراتين أيضا، فاز في واحدة وتعادل في أخرى وكانتا في مواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

    والمثير في الأمر، أن الزمالك احتج بشكل معلن سابقا على اختيار غاساما حكما لمباراته، والأمر نفسه بالنسبة للرجاء الذي رفض الحكم في مباريات سابقة أبرزها مع الترجي التونسي في النسخة الجارية.

    ويلتقي الزمالك والرجاء في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، مع أفضلية للزمالك على حساب الرجاء بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقي المحترف المغربي في لقاء الذهاب بالمغرب قبل أسبوعين.

    ويلتقي الفائز من لقاء الزمالك والرجاء، مع الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا في السابع والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مسيرة استفزازية للمستوطنين في باب العامود وسط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 12:10 AM
    ذو الهمّة شاليش .. درس في الإبداع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 29th May 2022 12:10 AM
    لمن تُقرع الأجراس؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 29th May 2022 12:10 AM
    هل تسحب روسيا قواتها من سورية؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 29th May 2022 12:10 AM
    يوم الاستقلال: الدولة شكلاً ومفهوماً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 29th May 2022 12:10 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]