هل تخسر شبكتا CNN وMSNBC بخسارة ترامب؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هل تخسر شبكتا CNN وMSNBC بخسارة ترامب؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th November 2020, 01:32 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new هل تخسر شبكتا CNN وMSNBC بخسارة ترامب؟

    أنا : المستشار الصحفى




    انعكست فترة رئاسة دونالد ترامب نجاحاً لافتاً في الشبكات الإخبارية الأميركية الثلاث الكبرى "سي أن أن" CNN و"أم أس أن بي سي" MSNBC و"فوكس نيوز" Fox News التي حققت كلّها ارتفاعاً في تقييمات الجمهور خلال السنوات الماضية.

    إذ حافظت شبكة "فوكس نيوز" على تفوقها، معتمدة على التغطية المؤيدة للرئيس دونالد ترامب، واستفادت "سي أن أن" و"أم أس أن بي سي" من استضافة معلقين مناهضين له، في أوقات ذروة المشاهدة ليلاً، فضلاً عن اهتمام المشاهدين بالدوامة المستمرة للأخبار الصادرة عن البيت الأبيض.

    لكن كيف قد تنعكس خسارة ترامب وفوز المرشح الديمقراطي جو بايدن على شبكتي "سي أن أن" و"أم أس أن بي سي"؟

    في حديث لصحيفة "واشنطن بوست" الثلاثاء، قالت المنتجة أريانا بيكيري إن الموظفين في الشبكتين "سيشعرون بضياع شديد، لأنهم أدمنوا أخبار ترامب والفوضى المحيطة بها خلال هذه المرحلة"، علماً أنها غادرت "أم أس أن بي سي" بعد 7 سنوات قضتها فيها.

    ونقلت "واشنطن بوست" عن مذيع سابق في "سي أن أن" قوله إنه بعد سنوات من تحدي الشبكة لترامب "قد يكون لفوز بايدن تأثير مدمر على دخلها الصافي".

    لكن "سي أن أن" لا تتفق مع هذه الآراء، إذ صرّح مصدر من "سي أن أن"، للصحيفة نفسها، بأنّ الشبكة مؤسسة عالمية تغطي الأخبار العاجلة، وبالتالي لن تفرغ جعبتها من الأخبار والتقارير حتى لو فاز بايدن، وعلى رأسها الآثار التي خلفها تفشي وباء "كوفيد-19" التي ستكون عامل جذب نحو الفضائيات في 2021.

    كذلك رأى مصدر في "أم أس أن بي سي" أن فوز بايدن بالرئاسة لن يحرم الصحافيين والمعلقين العمل، وعلى رأس أولويتهم ستكون التقارير المتعلقة بـ"كوفيد-19".

    وفي الوقت نفسه، أشار المحلل في مجال التلفزيون أندرو تيندال، إلى أن اهتمام المشاهدين بالوباء قد يحجب في البداية انخفاضاً في التقييمات ناتجاً من انتقال السلطة من ترامب إلى بايدن. وقال: "هذا لن يتغير على المدى المتوسط مهما كانت نتيجة الانتخابات".

    ولفت تيندال إلى أن خسارة ترامب ستؤثر بالبرمجة في "سي أن أن" و"أم أس أن بي سي"، قائلاً: "إذا خسر ترامب، فسيكون عليهما إعادة التفكير في صيغتيهما الحالية، ولا أستطيع أن أرى كيف ستتمكنان من مواصلة جذب المشاهدين بالأسلوب نفسه... هناك ظاهرة تلفزيونية. كلتا الشبكتين تعتمد عليه".

    وفي السياق نفسه، قال رئيس مكتب "سي أن أن" السابق فرانك سيسنو، إن "شخصية بايدن مملة أكثر بكثير من شخصية ترامب. إذا لم يعد عرض ترامب موجوداً، واستُعيض عنه بعرض بايدن، فأين التصريحات التي تستأهل التصفيق والضحك؟".








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : هل تخسر شبكتا CNN وMSNBC بخسارة ترامب؟     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مصرع 11 رضيعاً بحريق في مستشفى بالسنغال أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:34 AM
    أوكرانيا تطالب بالمزيد من الأسلحة الثقيلة وراجمات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:34 AM
    أثينا ستسلم واشنطن نفطاً إيرانياً صادرته من ناقلة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:34 AM
    النفط يغلق مرتفعا بدعم من شح في المعروض أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:34 AM
    قصة نجاح مانشستر سيتي.. "السر" في خلطة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:34 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]