6 قتلى بقصف النظام السوري على ريف إدلب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    6 قتلى بقصف النظام السوري على ريف إدلب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th November 2020, 01:32 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new 6 قتلى بقصف النظام السوري على ريف إدلب

    أنا : المستشار الصحفى




    قتل ستة مدنيين بينهم 4 أطفال وجرح أكثر من عشرة، اليوم الأربعاء، جراء قصف مدفعي وصاروخي من قوات النظام السوري على مدينة إدلب ومدينة أريحا وبلدة كفريا في ريف إدلب تزامناً مع قصف على مناطق أخرى في شمال غربي البلاد الخاضع لاتفاق وقف إطلاق النار بين روسيا وتركيا.
    وقالت مصادر من مدينة أريحا، لـ"العربي الجديد"، إن قوات النظام قصفت المدينة منذ صباح اليوم بأكثر من خمسين صاروخاً فضلاً عن القصف المدفعي، ما أدى إلى مقتل ثلاثة مدنيين بينهم طفلة وإصابة خمسة آخرين على الأقل بجروح متفاوتة الخطورة.

    وأضافت المصادر أن قوات النظام كثفت القصف على مكان وقوع الضحايا بهدف منع فرق الدفاع المدني والإسعاف من الوصول إلى الضحايا وانتشالهم، مشيرة إلى أن بعض القتلى تحولت أجسادهم إلى أجزاء من جراء حجم الصواريخ والقذائف التي تم إطلاقها على المدينة.
    وأكدت المصادر على وجود جرحى بحالة حرجة وعالقين تحت الأنقاض، ما يرجح زيادة حصيلة القتلى.
    وذكرت المصادر أن قصفاً مماثلاً طاول حي الصناعة في مدينة إدلب ما أدى إلى مقتل طفل وإصابة ثمانية مدنيين بجروح متفاوتة الخطورة.
    وتزامن ذلك القصف مع قصف مماثل على المنطقة الواقعة بين مدينة إدلب وبلدة كفريا حيث أسفر عن مقتل طفلين من النازحين القاطنين في المنطقة، فضلاً عن أضرار مادية في ممتلكات المدنيين.

    وذكرت المصادر أن قوات النظام قصفت أيضاً مناطق في بلدات وقرى احسم ومرعيان وبليون ودير سنبل والبارة وشنان موقعة أضرار في ممتلكات المدنيين.
    ويأتي تصعيد النظام السوري على المنطقة على الرغم من سريان اتفاق وقف إطلاق النار الموقع بين روسيا وتركيا في مارس/آذار الماضي، والذي ينص على وقف الأعمال القتالية بشكل تام بين المعارضة والنظام السوري.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : 6 قتلى بقصف النظام السوري على ريف إدلب     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل وجد بن شرقي حلاً لأزمته مع الاتحاد المصري لكرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:55 PM
    لاعبو فرانكفورت في قفص الاتهام بعد الاحتفال بلقب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:55 PM
    "الأغواط للسَّماع الصوفي": تجارب أفريقية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:55 PM
    أطلس الخلايا البشرية: خطوة طبية عملاقة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:55 PM
    المغرب: عدد السجناء المتهمين بقضايا الإرهاب بلغ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:55 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]