ترامب يعلن فوزه قبل انتهاء النتائج... مغردون: هراء استبدادي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ترامب يعلن فوزه قبل انتهاء النتائج... مغردون: هراء استبدادي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th November 2020, 01:32 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ترامب يعلن فوزه قبل انتهاء النتائج... مغردون: هراء استبدادي

    أنا : المستشار الصحفى




    ادّعى الرئيس الأميركي دونالد ترامب فوزه بالانتخابات الأميركية، بالرغم من استمرار فرز الأصوات في العديد من الولايات. ويتّهم ترامب الديمقراطيين من دون دليل بمحاولة سرقة الانتخابات، وكتب ذلك عبر تغريدة. وصباح الأربعاء، ظهر من البيت الأبيض ليقول إنّ "مجموعة بائسة" تحاول حرمانه من الأصوات. وتحدث عن نيّته إيقاف عدّ الأصوات من قبل الملايين من الأميركيين الذين صوّتوا عبر البريد، زاعماً أنّهم يصوّتون "بعد إغلاق صناديق الاقتراع"، وهو ادعاء مضلّل أيضاً.

    نقلت وسائل الإعلام الأميركيّة تصريحات ترامب مباشرةً على الهواء، فيما كان يقول "كنّا نتحضر للاحتفال بالفوز في هذه الانتخابات، وصدقاً لقد فزنا بالفعل بهذه الانتخابات"، معلناً فوزه، قبل حتى اكتمال عدّ الأصوات. وقال ترامب إنّه فاز في بنسلفانيا التي لم تظهر منها أي نتائج أصلاً.

    وبالرغم من أنّ ترامب أعلن سابقاً نيته إعلان الفوز في حال رأى أنّ الكفة ترجح له، وترقّب وسائل الإعلام لهذا الإعلان، إلا أنّها نقلته مباشرةً ولم تقطعه. وحاول المذيعون بعد التصريحات إيضاح أنّ ما أعلنه ترامب غير صحيح ومضلّل ومبكر وغير ديمقراطي.

    وانتشر تعبير "مستبد" autocrat على "تويتر" تزامناً مع تصريحات ترامب، إذ اعتبر كثيرون تصريحاته تتوافق فقط مع الأنظمة والرؤساء المستبدين. وأعرب المغردون عن غضبهم من تصريحاته، ومن قيامه بما أعلن سابقاً نيته به، بالرغم من أنّ ذلك يقوّض الديمقراطية.

    وهذه التصريحات جزء من نظرية مؤامرة يطلقها ترامب، المصدر الرئيسي للأخبار الكاذبة خلال الانتخابات الرئاسية والحملة التي سبقتها، والتي لا يوجد أي دليل لإثباتها، سوى رغبة ترامب بالفوز مهما كان الثمن. وكان قد صرّح أمس الثلاثاء خلال اليوم الانتخابي بأنّ "الفوز سهل لكنّ الخسارة ليست سهلة، خصوصاً بالنسبة إليّ".

    ونشر الصحافيون الأميركيون "الوقائع" الحقيقية رداً على تصريحات ترامب عبر حساباتهم على مواقع التواصل. وفي تغطياتهم، اعتبروا أنّ الديمقراطية تحتضر وأنّ ترامب استبدادي. وقالت نيكول والاس من "إم إس إن بي سي" إنّ تصريحات ترامب هي بالتأكيد "هراء استبدادي".

    وقال مراسل "سي إن إن" جيم أكوستا "آباؤنا المؤسسون يتقلّبون في قبورهم الآن". وقال مراسل "سي بي سي" جون ديكرسون في تعليقاته: "ما قاله ترامب لا يشبه الحقيقة البتّة".

    وكتب جوليان كاسترو "لم يفز ترامب بهذه الانتخابات. وعندما يتم فرز جميع الأصوات، سنقول وداعا لدونالد ترامب". وغرّد جيمس أوبراين "في كل مرة يفكر فيها ترامب في جريمة أو يتستر عليها، يتهم الطرف الآخر بارتكابها. افهم هذا ولن يفاجئك الكثير".

    وقال روبرت كلارك "الفرق بين بايدن وترامب في تغريدة واحدة. أحدهما ديمقراطي والآخر مستبد". وكتبت أخرى "ترامب لا يهتم بالديمقراطية. إنه لا يعرف حتى ما هي. يهتم بنفسه وبفوزه. مستبد حقيقي. لا يهمني إذا اضطروا إلى سحبه من البيت الأبيض، فقط أخرجوه".

    Inside the White House East Room, waiting for ?@realDonaldTrump? statement. pic.twitter.com/AW62wneBam

    — Jeff Mason (@jeffmason1) November 4, 2020
    So Trump wants all the ballots to be tallied in Arizona (where he's trailing) but not in Pennsylvania (where he's leading). Completely shameless. pic.twitter.com/oQSkTg1z73

    — Aaron Rupar (@atrupar) November 4, 2020
    .@NicolleDWallace on Trump: "This is straight-up autocratic malarkey."

    — Kyle Griffin (@kylegriffin1) November 4, 2020
    Some of us have been predicting for months EXACTLY this scenario and EXACTLY what Trump is doing — not because we are so prescient but b/c he TOLD US he was going to do EXACTLY this.

    — John Heilemann (@jheil) November 4, 2020
    Donald Trump controls one vote - his own. The American people will decide this - not him. And we’ve got this.

    — Ben Rhodes (@brhodes) November 4, 2020
    “Our Founding Fathers are probably rolling in their graves right now,” @Acosta says after Trump falsely claims victory.

    — Donie O'Sullivan (@donie) November 4, 2020
    Almost 2 million votes yet to be counted in PA. If they go 70-30 for Biden, which would fit expectations of votes by mail, Biden would net 800,000 and beat Trump by 100,000 or so. No wonder Trump is trying to stop the count!

    — Norman Ornstein (@NormOrnstein) November 4, 2020
    Trump has not won this election. And when all the votes are counted, we will say adi?s to Donald Trump.

    — Juli?n Castro (@JulianCastro) November 4, 2020
    Every single time Trump is contemplating or covering up a crime, he accuses the other side of committing it. Understand this and not much will surprise you.

    — James O'Brien (@mrjamesob) November 4, 2020
    "What he said bears no resemblance to the truth": @jdickerson points out that despite President Trump's false claims about the election results, many votes are still not counted — including some that are likely his own voters #Election2020 https://t.co/fxHKy8hSEp pic.twitter.com/SVvHLSvQIJ

    — CBS News (@CBSNews) November 4, 2020
    Trump, without any evidence whatsoever, said people are "cheating" during this election, and he has declared victory even though he has not won and he is trying to suppress YOUR VOTES by attacking mail-in ballots and he said he wants the Supreme Court to set it straight.

    — Wajahat "Wears a Mask Because of a Pandemic" Ali (@WajahatAli) November 4, 2020
    The difference in two candidates, at a time with many outstanding ballots in key states:

    Joe Biden: “We believe we’re on track to win this election...we have to be patient. It ain’t over until every vote is counted”

    Donald Trump: “As far as I’m concerned, we already have won."

    — Matt Viser (@mviser) November 4, 2020
    Difference between Biden and Trump in one tweet. One is a democrat, the other an autocrat https://t.co/E3bvYYCm4U

    — Robert Clark (@clarksansune) November 4, 2020
    Trump doesn’t care about democracy. He doesn’t even know what it is. He cares about himself and winning. A true autocrat. I don’t care if they have to drag him out of the WH, just get him out.

    — Pdx_aaa (@pdx_aaa) November 4, 2020



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الإفراج عن نجل نائب مصري متهم بقتل عامل نظافة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:27 PM
    ولاية جديدة لغيبريسوس على رأس منظمة الصحة العالمية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:27 PM
    آخر النحاسين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:27 PM
    شباب لبنان المحرك الأبرز في تغيير نتائج... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:27 PM
    الـ"كاف" يستبعد كينيا وزيمبابوي من تصفيات كأس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:27 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]