"تويتر" يحذر من تغريدة لترامب تتهم الديمقراطيين بسرقة الانتخابات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "تويتر" يحذر من تغريدة لترامب تتهم الديمقراطيين بسرقة الانتخابات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th November 2020, 01:32 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "تويتر" يحذر من تغريدة لترامب تتهم الديمقراطيين بسرقة الانتخابات

    أنا : المستشار الصحفى




    أضاف موقع "تويتر" إعلان إخلاء مسؤولية إلى تغريدة للرئيس الأميركي دونالد ترامب يزعم فيها أنّ الديمقراطيين يحاولون "سرقة" الانتخابات. وقال ترامب في تغريدته المضلّلة التي حذّر "تويتر" منها: "لقد وصلنا إلى مستوى كبير، لكنهم يحاولون سرقة الانتخابات. لن ندعهم يفعلون ذلك أبدا، لا يمكن التصويت بعد إغلاق الاقتراع!".

    وتغريدة ترامب مضلّلة على أكثر من مستوى. فهو يمرّر نظرية المؤامرة بأنّ هناك محاولة لتزوير الانتخابات منذ ما قبل بدئها، في صراعه مع التصويت المبكر والتصويت عبر البريد، اللذين فرضهما تفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة. والوباء هو من نقاط الانتقاد التي يتلقاها ترامب وإدارته.

    لكنّ الحقيقة أنّ صناديق الاقتراع أغلقت فعلاً، وما يحصل هو تعداد الأصوات للوصول إلى النتائج. ويأخذ ذلك وقتاً أطول هذه المرة بسبب التصويت عبر البريد. وقد تستمر عملية فرز الأصوات لأسابيع، قبل أن يعلن الفائز الحقيقي للانتخابات.

    وكتب "تويتر" في تغريدة الرئيس بعد نشرها مباشرة "بعض أو كل المحتوى الذي تمت مشاركته في هذه التغريدة موضع شك وقد يكون مضللًا بشأن كيفية المشاركة في انتخابات أو عملية أخرى لمواطنين". ولا يمكن مشاهدة الرسالة فورا بل يجب النقر عليها لتظهر.

    We are up BIG, but they are trying to STEAL the Election. We will never let them do it. Votes cannot be cast after the Polls are closed!

    — Donald J. Trump (@realDonaldTrump) November 4, 2020
    ويحتدم الصراع الرئاسي مع فرز الأصوات، إذ تتأرجح النتائج وتظهر تقدماً للديمقراطي جو بايدن.

    وتحاول وسائل الإعلام الأميركيّة الإشارة إلى تضليل ترامب ذاك، عبر التأكيد مراراً خلال تغطياتها المباشرة أنّ النتائج غير نهائيّة وأنها ستستغرق وقتاً وتتطلّب صبراً كبيراً.

    وأعلن ترامب سابقاً أنّه ينوي إعلان الانتصار فور صدور نتائج التصويت الشخصي إن كانت ترجّحه، وهي نتائج منقوصة بسبب اعتماد كثيرين التصويت عبر البريد.

    ومساء الإثنين، وضع موقعا التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك علامة تحذير على منشور للرئيس الأميركي وصف فيه قراراً للمحكمة العليا بشأن التصويت في ولاية بنسلفانيا بأنه "خطير جدا".

    وكانت المحكمة العليا قد سمحت الأسبوع الماضي بتمديد المهلة الزمنية اللازمة لتلقي الأصوات الواردة بالبريد في الانتخابات المقررة اليوم الثلاثاء في بنسلفانيا ونورث كارولاينا وهما ولايتان محوريتان في فرص فوز ترامب في انتخابات الرئاسة.

    وقال ترامب في منشور على تويتر وفيسبوك "قرار المحكمة العليا الخاص بالتصويت في بنسلفانيا قرار خطير جدا، فهو سيسمح بغش مستفحل دون كابح وسيقوض أنظمة قوانيننا بالكامل. كما أنه يبعث على العنف بالشوارع. لا بد من فعل شيء".

    وكان تويتر وضع سابقاً إشارات تحذير على العديد من رسائل ترامب التي تتعلق بالتصويت المبكر معتبراً أنها تنقل معلومات مضللة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    من مشاهير سناب شات.. تغريم سعوديتين 400 ألف ريال أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 23rd May 2022 11:11 PM
    الجيش الأردني: تنظيمات إيرانية خطيرة تستهدف أمننا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 11:11 PM
    ليبيا.. مجلسا الرئاسة والدولة يتفقان على دعم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 23rd May 2022 11:11 PM
    أميركا: لدينا خطط طوارئ بشأن تايوان.. والصين:... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 11:11 PM
    روسيا.. محاكمة جنود مصنع آزوفستال ستبدأ في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 23rd May 2022 11:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]