بايدن يوجّه رسالة أخيرة إلى الناخبين: اختاروا بين الظلام والأمل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بايدن يوجّه رسالة أخيرة إلى الناخبين: اختاروا بين الظلام والأمل


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th November 2020, 02:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بايدن يوجّه رسالة أخيرة إلى الناخبين: اختاروا بين الظلام والأمل

    أنا : المستشار الصحفى




    نشر المرشّح الديمقراطي المتنافس في انتخابات الرئاسة الأميركية، جو بايدن، رسالة عبر موقعه الإلكتروني، أكّد فيها أهمّية التصويت في الانتخابات التي تجرى على وقع منافسة محمومة، مخيّرًا الناخبين بين مسارين؛ "الأول يؤدي إلى المزيد من الظلام والغضب، والثاني يقودنا إلى الأمل والوحدة".
    وكتب بايدن في رسالته: "عندما وقع الرئيس ليندون جونسون قانون حقوق التصويت لعام 1965، أوضح أن التصويت هو أقوى أداة ابتكرها الإنسان على الإطلاق لكسر الظلم وتدمير الجدران الرهيبة التي قد تقيّد رجالًا بعينهم لأنهم مختلفون عن رجال آخرين".
    وتابع بايدن في رسالته أن "التصويت هو القوة العظمى"، مجددا التأكيد على مقولته: "نحن في معركة من أجل روح الأمة"، وهي التي اتخذها منذ البداية شعارا لحملته.

    ووصف الانتخابات الجارية بأنها "الأكثر مفصليّة" في تاريخ الولايات المتحدة، مستعيرا شعار "حياة السود تهم" لمخاطبة الناخبين بالقول: "أصواتكم تهم". وقال إن "شخصية الولايات المتحدة على ورقة الاقتراع: الأمانة، والعلم، والديمقراطية؛ كلها على ورقة الاقتراع".

    وفي وقت لاحق، توجّه بايدن، إلى فيلادلفيا أكبر مدن ولاية بنسلفانيا، وحيث المنافسة على أشدّها مع خصمه دونالد ترامب، وقال للناخبين إنه سيكون رئيسا لكل الولايات المتحدة، واعدا بأنه سيفوز بالانتخابات الرئاسية.

    وأشار المرشح الجمهوري إلى أن هذه الانتخابات ستشهد مشاركة ناخبين "أكثر من أي وقت مضى"، مبرزا أن "هناك أكثر من 110 ملايين شخص صوتوا حتى الآن" (لحظة كلمته)، و"من المتوقع وصول الرقم إلى أكثر من 150 مليونا". وذكر أن أكثر من 54 % من الذين صوتوا في انتخابات الرئاسة حتى الآن هم من النساء. ووعد الأميركيين بتجاوز أزمة كورونا، وبدعم الطبقة الوسطى.

    من جهتها، قال المرشحة الديمقراطية لمنصب نائبة الرئيس كامالا هاريس، من ميشيغن، إن "كل الأمور في الولايات المتحدة على المحك، لذلك أدعوكم للتصويت اليوم". ودعت هاريس الأميركيين إلى "الذهاب للتصويت بكثافة"، مضيفة أن "الخيارات واضحة أمامنا، واليوم هو اليوم الذي ننتظره منذ وقت للتغيير".

    وأكدت المرشحة لمنصب نائبة الرئيس إن بايدن "تعلم من التاريخ الأميركي كيف يتعامل مع التفرقة على أساس العرق"، وأنه "يعرف كيف يتصرف للحفاظ على اتحاد الأميركيين".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الفرجة مضمونة أياً كان المتوج صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    تطورات الحرب على أوكرانيا.. كييف "لا تثق" بأي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    حلب ونهرها.. رحلة استشكاف السمعة السيئة لـ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    نجمة "بريدجرتون" روبي باركر تتلقى علاجاً نفسياً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    العراق: "الإطار التنسيقي" يستعد لمبادرة ويأمل كسر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]