برلمان مصر يرحب بغلق معبر رفح في وجه الفلسطينيين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    برلمان مصر يرحب بغلق معبر رفح في وجه الفلسطينيين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th November 2020, 02:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new برلمان مصر يرحب بغلق معبر رفح في وجه الفلسطينيين

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلن المتحدث باسم مجلس النواب المصري صلاح حسب الله تأييد المجلس المطلق والتام لقرار السلطات المصرية إغلاق معبر رفح الحدودي مع قطاع غزة أمام حركة البضائع والمركبات، مع استمرار ترحيل العالقين فقط حتى صباح بعد غد، الخميس، وذلك بدعوى رصد "تجاوزات" من قبل حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المسيطرة على القطاع.

    وقال حسب الله في بيان، اليوم الثلاثاء، إن "الأمن القومي المصري هو خط أحمر، ولا يمكن التهاون فيه، وبالتالي لن تسمح الدولة المصرية أبداً بالعودة إلى الوراء، أو استرجاع ما حدث من انفلات أمني، واختراق للحدود المصرية، من قوى الشر والظلام والإرهاب خلال أحداث ثورة عام 2011"، على حد تعبيره.

    وأضاف حسب الله أن "القوات المسلحة قادرة على حماية الحدود المصرية ضد كل من يحاولون زعزعة أمن واستقرار مصر"، مدعياً أن "المصريين -على اختلاف انتماءاتهم السياسية والشعبية- يقفون صفاً واحداً خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهة المخططات الخبيثة والشيطانية من قوى الشر"، على حد ما جاء في البيان.

    وتابع: "لن نسمح مرة أخرى باختراق الحدود ممن خانوا مصر وشعبها، وحاولوا تدميرها وتمزيقها، إذ إن الجيش يقف بالمرصاد لجميع محاولاتهم لإسقاط الدولة المصرية، بعد نجاحه في تحريرها من حكم دولة المرشد، والفاشية الدينية"، في إشارة إلى انقلاب الجيش على الرئيس المنتخب الراحل محمد مرسي عام 2013.

    وكانت السلطات المصرية قد فتحت معبر رفح البري، أمس الأول، لسفر وعودة المواطنين في الاتجاهين لمدة أربعة أيام، شرط أن يحمل المسافر شهادة خلو من فيروس كورونا (اختبار PCR)، وفقاً لما أعلنت السفارة الفلسطينية في القاهرة.

    ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من مغادرة وفد من حركة "حماس" القاهرة، حيث أجرى سلسلة لقاءات مع مسؤولين مصريين حول المصالحة الفلسطينية، وسبل إنجاح مسار إنهاء الانقسام، وتحقيق الشراكة الوطنية، فضلاً عن استعراض الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة المحاصر، وسبل التخفيف من معاناة سكانه.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مباحثات روسية إيرانية لمقايضة إمدادات النفط والغاز صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 12:53 AM
    تويتر يوافق على دفع غرامة جراء انتهاك خصوصية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 12:53 AM
    خبز على طاولة البوكر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 12:42 AM
    هل أصبحت ''الكتلة التاريخية'' مستحيلة؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 12:42 AM
    آل مبارك وأشجار قصر الاتحادية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 12:42 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]