الاحتلال يعتقل 18 فلسطينياً من الضفة الغربية بينهم أسرى محررون - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاحتلال يعتقل 18 فلسطينياً من الضفة الغربية بينهم أسرى محررون


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th November 2020, 09:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاحتلال يعتقل 18 فلسطينياً من الضفة الغربية بينهم أسرى محررون

    أنا : المستشار الصحفى




    اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، 18 مواطناً فلسطينياً خلال مداهمات في عدة مناطق من الضفة الغربية، بينهم أسرى محررون، فيما سبق ذلك إخطار قوات الاحتلال عائلات فلسطينية بالأغوار بإخلاء مساكنها بحجة التدريبات العسكرية.

    وقال نادي الأسير الفلسطيني، في بيان صحافي، إن تسعة مواطنين جرى اعتقالهم من عدة بلدات في طولكرم، وهم فادي منذ رداد (43 عاماً)، ولؤي سامي الأشقر (44 عاماً)، وعماد أحمد عصبة، ونظير محمد نصار، وجاسر محمد خاروف، ونادر خاروف، ومروان محمود صدقي (26 عاماً)، وأمجد عدنان أبو خليل (40 عاماً)، وفؤاد محمد القب.

    وجرى اعتقال ثلاثة مقدسيين من بلدة العيساوية، بينهم طفل، وهم الطفل محمد حمزة عبيد، ويزن أمجد عبيد، وفيصل لؤي عبيد. ومن بيت لحم اعتقل الاحتلال المواطن حماده عمر عبيات (30 عاماً)، ومواطن آخر اُعتقل من بلدة بيت ريما في رام الله، وهو غسان إحسان الريماوي.

    يُضاف إلى المعتقلين ثلاثة مواطنين من قلقيلية، وهم عبد الكريم ياسر حسين (24 عاماً)، ومصطفى سفيان الرياشي (23 عاماً)، وزيد فتحي سويدان (19 عاماً)، ومواطن آخر من نابلس هو فخر عقيل زغلول.

    في سياق آخر، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، بلدة سبسطية شمال نابلس شمال الضفة، وأغلقت الموقع الأثري أمام المواطنين، حيث أوضح رئيس بلدية سبسطية محمد عازم أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال، ترافقها فرق هندسية، اقتحمت البلدة وأغلقت الموقع الأثري أمام المواطنين.

    وأشار عازم إلى أن الاحتلال يهدد بإزالة سارية العلم الفلسطيني التي يصل ارتفاعها إلى 17 مترا، والمنصوبة في "ساحة البيادر" بالبلدة، وهي منطقة مصنفة "ب" وفقا لاتفاق أوسلو، وذلك بذريعة أنها تزعج المستوطنين.

    من جانب آخر، طرد مستوطنون، صباح الخميس، رعاة أغنام فلسطينيين، أثناء رعيهم أبقارهم في المراعي المفتوحة شرق عين الحلوة بالأغوار الشمالية الفلسطينية.

    وأوضح الناشط الحقوقي عارف دراغمة أن المستوطنين طردوا رعاة الأغنام في الأراضي الرعوية، واعتدوا على مواشيهم.

    على صعيد آخر، دهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأربعاء، عدة تجمعات سكنية في الأغوار الشمالية بالضفة الغربية، وهي تجمعات "البرج، والميتة، والفارسية"، وأخطرت عدة عائلات بإخلاء مساكنهم؛ بحجة التدريبات العسكرية يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين، كما تم إخطار المواطن نمر أبو علاية من خربة الفارسية بإخلاء مسكنه، وإزالة ثلاث خيام، بحجة أن الدبابات ستمر من هذه المنطقة، وفق ما أفادت به هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الفلسطينية.

    بينما أشارت الهيئة إلى أن قوات الاحتلال أخطرت، أمس الأربعاء، مواطناً فلسطينيا بإخلاء أرضه البالغة مساحتها عشرات الدونمات، والواقعة جنوب شرق بيت لحم جنوب الضفة، بحجة أنها أراضي دولة.

    من جانب آخر، شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، بوضع مكعبات إسمنتية بدلا من الأسلاك الشائكة، حول أراضٍ تقع في الجهة الغربية الشمالية لمدينة قلقيلية شمال الضفة تقدر بـ500 دونم، تمتد الى أراضٍ داخل عام الـ1948، بهدف وضع العراقيل أمام أصحاب الأراضي، لمنعهم من الدخول إلى أراضيهم ومصدر رزقهم، بهدف الاستيلاء عليها بالقوة، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا"عن مسؤول ملف الاستيطان في محافظة قلقيلية محمد أبو الشيخ.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "سورية لنا".. فعالية للمهجَّرين من حمص لتأكيد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    القوات الروسية تستهدف آخر طريق يصل أوكرانيا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    فلسفة خاصة عن شيرين أبو عاقلة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    عودة الجنرال إلى مسرح الجريمة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    ثلاث مراحل صعبة أمام نواب لبنان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]