الجيش التركي ينشئ قاعدة جديدة في ريف الرقة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الجيش التركي ينشئ قاعدة جديدة في ريف الرقة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th November 2020, 09:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الجيش التركي ينشئ قاعدة جديدة في ريف الرقة

    أنا : المستشار الصحفى




    شرعت القوات التركية الأربعاء، في بناء قاعدة جديدة لها في ريف الرقة شمال سورية في حين تعرض الجيش الوطني السوري لهجوم جديد بسيارة مفخخة ضمن مناطق العمليات المشتركة مع الجيش التركي في المحافظة.

    وقالت مصادر لـ"العربي الجديد" إن الجيش التركي بدأ ببناء قاعدة عسكرية له قرب الطريق الدولي شمال غرب مدينة عين عيسى بريف الرقة الشمالي الشرقي. وكان الجيش التركي قد سيطر على تلك المنطقة في أكتوبر تشرين الأول عام 2019 بعد طرد "قسد" منها.

    وأضافت المصادر أن الجيش التركي بدأ ببناء القاعدة بعد تسوية الأرض بالآليات الهندسية وهي القاعدة الخامسة للجيش التركي على الطريق الدولي الواصل بين الحسكة وحلب مروراً بمحافظة الرقة.

    في غضون ذلك، أصيب أربعة من عناصر الجيش الوطني السوري جراء انفجار سيارة مفخخة على مفرق قرية الزبدي بريف الرقة قرب الطريق الدولي "m4".

    وقالت المصادر إن الانفجار استهدف نقطة لـ"الفرقة 20" التابعة للجيش الوطني، بعد ركنها من قبل شخص مجهول بالقرب من النقطة وفراره من المنطقة.

    ويذكر أن الهجوم هو الثالث هذا الأسبوع في مناطق سيطرة الجيش الوطني، حيث أسفر انفجاران في رأس العين وفي قرية علي باجلية، عن وقوع ضحايا من المدنيين.

    إلى ذلك، قتل طفلان نازحان جراء انفجار لغم أرضي بهم بالقرب من قرية العزبة في ريف دير الزور الشمالي الخاضع لسيطرة "قسد"، وقالت مصادر لـ"العربي الجديد" إن اللغم من مخلفات الحرب على تنظيم "داعش" في المنطقة.

    ويذكر أن مخلفات الحرب على "داعش" خلفت مئات القتلى والجرحى من المدنيين في شمال وشرق سورية من بينهم عشرات الأطفال.








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : الجيش التركي ينشئ قاعدة جديدة في ريف الرقة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مجزرة في الولايات المتحدة! صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 06:33 PM
    الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادا لـ"مسيرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 06:33 PM
    جدري القرود.. هل يجب توقع الأسوأ؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 06:33 PM
    روسيا تكثف عملياتها في شرق أوكرانيا لفرض سيطرتها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 06:33 PM
    مواجهات بإسلام آباد بعد منع تظاهرة حاشدة لعمران... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 06:33 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]