معسكرا ترامب وبايدن يبدآن حملة جمع تبرعات لمعركة ما بعد الانتخابات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    معسكرا ترامب وبايدن يبدآن حملة جمع تبرعات لمعركة ما بعد الانتخابات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th November 2020, 09:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new معسكرا ترامب وبايدن يبدآن حملة جمع تبرعات لمعركة ما بعد الانتخابات

    أنا : المستشار الصحفى




    استباقًا لنتائج الانتخابات النهائية، وعلى وقع اتّهامات الرئيس دونالد ترامب المتكرّرة بعدم نزاهة الانتخابات، مع عودة خصمه الديمقراطي بقوّة في ولايات حاسمة، على رأسها ميشيغن ووسكونسن؛ باشرت حملة ترامب الانتخابية بتوزيع رسائل على الناخبين الأميركيين تدعو لجمع التبرّعات من أجل معركة نقض نتائج هذه الانتخابات.

    ودفع ذلك الإجراء حملة المرشّح الديمقراطي، جو بايدن، لاتخاذ خطوة مماثلة. الأخير نشر تغريدة على حسابه في "تويتر" قال فيها: "حتى نكون متأكدين من أن كل صوت سيتمّ إحصاؤه، نحن نجهّز لأكبر حملة لحماية الانتخابات على الإطلاق، لأن ترامب لا ينبغي عليه أن يقرر نتائج هذه الانتخابات؛ بل الشعب الأميركي".

    To make sure every vote is counted, we’re setting up the largest election protection effort ever assembled. Because Donald Trump doesn’t get to decide the outcome of this election — the American people do.

    Chip in to power the new Biden Fight Fund: https://t.co/1hCoKB0QfP

    — Joe Biden (@JoeBiden) November 4, 2020
    ودخل ترامب في فورة تغريدات وجّه فيها اتهامات مباشرة لخصومه الديمقراطيين بعدم النزاهة، قائلًا إنهم يحاولون "اختلاق" أصوات لصالح مرشّحهم جو بايدن في بنسلفانيا وميشيغن ووسكونسن، كما أعاد نشر تغريدة أخرى تتضمّن دعوة إلى التوجه للمحكمة العليا ونقض النتائج، وهو السيناريو الذي لوّح به مرارًا، وقد يطيل معركة الانتخابات أسابيع إضافية.
    How come every time they count Mail-In ballot dumps they are so devastating in their percentage and power of destruction?

    — Donald J. Trump (@realDonaldTrump) November 4, 2020
    ونصّت نسخة من الرسائل التي كانت موقّعة باسم ترامب ونائبه مايك بنس، واطلعت عليها "واشنطن بوست" على أن "الديمقراطيين يحاولون سرقة هذه الانتخابات، وهذا ليس سرًّا... لا يمكنهم تحمّل فكرة رفض أميركا لمرشحيهم، لذلك سيفعلون كل ما يلزم للتلاعب بالنتائج. لا يمكن السماح لهم بالإفلات بفعلتهم".
    وورد في نسخة أخرى وصلت عبر البريد، واطّلعت عليها الصحيفة أيضًا، ما نصّه: "إنه أمر ملحّ للغاية، لذلك أرسلنا لك رسالة نصية. الديمقراطيون والأخبار الكاذبة يريدون سرقة هذه الانتخابات".
    بالتوازي مع ذلك، كشفت "واشنطن بوست" أن مسؤولين كبارًا في حملة ترامب أبلغوا بعض الحلفاء والمانحين، صباح اليوم، أنهم يتوقعون مجموعة من التحدّيات القانونية مع مضيّ الانتخابات قدمًا، وأنهم نشروا بالفعل مجموعة من المحامين عبر الولايات.
    وبحسب تسجيل المكالمة، فقد صرّح نائب مدير الحملة، جاستن كلارك، بأن الحملة بصدد إعادة عدّ الأصوات في ويسكونسن وميشيغن". وفي حين أعلنت حملة ترامب رسميًّا أنها طلبت إعادة العدّ في ويسكونسن، التي أعلنت فوز بايدن بعد إتمام عدّ الأصوات، فإن ميشيغن لا تزال تنتظر الإعلان الرسمي، مع تقدّم بايدن بفارق ضيّق حتى الآن بعد فرز معظم الأصوات.
    They are working hard to make up 500,000 vote advantage in Pennsylvania disappear — ASAP. Likewise, Michigan and others!

    — Donald J. Trump (@realDonaldTrump) November 4, 2020
    وقال كلارك: "سنخوض تحديات قانونية في كلتا الولايتين، لمواجهة أي عمل مضحك يحدث هناك". وأكد أن ويسكونسن بالذات "ستشهد المزيد من الدعاوى القانونية اليوم".
    ويبدو أن حملة الرئيس بدأت تشعر ببعض الشكّ، بعد الثقة الكبيرة التي أبداها ترامب بالأمس، وعلى مدار الانتخابات. ونقلت "سي أن أن" في هذا الإطار عن أحد كبار مسؤولي حملة ترامب قوله: "من الواضح أننا في الزاوية هنا"، لكنه لفت إلى أن ترامب لم يخرج من اللعبة بعد، وأنّهم يعوّلون كثيرًا على إحداث مفاجأة في أريزونا، الولاية الجمهورية التي نجح بايدن في إحداث تغيير وقتي فيها لصالحه، وأيضًا في نيفادا، وهي خزّان أصوات للديمقراطيين تقليديًّا، لكن المنافسة هناك على أشدها هذه السنة، إذ انتزع بايدن التقدّم متأخرًا بفارق ضئيل.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    منظمة العفو الدولية تطالب بإطلاق 4 صحافيّين في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:30 PM
    جدري القردة يُعيد بعض الخوف إلى الدول المُصابة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:30 PM
    المنتدى الاقتصادي العالمي يعود إلى دافوس على وقع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:30 PM
    لبنان بعد الانتخابات البرلمانية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:30 PM
    أيمن برقوق يكشف شعور التتويج بلقب الدوري الأوروبي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]