قتلى وجرحى بانفجارين في الرقة وحلب.. والنظام يواصل قصف إدلب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قتلى وجرحى بانفجارين في الرقة وحلب.. والنظام يواصل قصف إدلب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th November 2020, 10:14 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قتلى وجرحى بانفجارين في الرقة وحلب.. والنظام يواصل قصف إدلب

    أنا : المستشار الصحفى




    قُتل وجُرح نحو 10 عناصر من الجيش الوطني السوري المعارض، الليلة الماضي، بانفجارين في ريفي حلب والرقة شماليّ سورية، فيما واصلت قوات النظام قصفها على ريف مدينة إدلب، شمال غربيّ البلاد، في يوم قصف دامٍ أدى إلى مقتل سبعة مدنيين.

    وقال مصدر من الجبهة الوطنية للتحرير، لـ"العربي الجديد"، إن قيادياً في فصيل "فيلق الشام" يدعى أبو غازي، قتل وأصيب والده بجراح نتيجة انفجار عبوة ناسفة بسيارته، قرب مجلس مدينة الباب شرق حلب، شمال غربيّ سورية.

    وفي السياق، قتل عنصر من "الفرقة 20" التابعة للوطني وأصيب آخرون نتيجة انفجار سيارة ملغومة في نقطة تفتيش بمنطقة الزيدي بريف الرقة.

    وأضاف المصدر ذاته أن النقطة تقع بالقرب من الساتر الترابي الموازي لطريق حلب - الحسكة الدولي (إم 4) في ناحية سلوك، وهي المنطقة الفاصلة بين مناطق سيطرة الجيش الوطني و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد).

    وهذا الهجوم هو الثالث من نوعه هذا الأسبوع في مناطق سيطرة الجيش الوطني، حيث أدى انفجاران في رأس العين وفي قرية علي باجلية إلى وقوع ضحايا من المدنيين.

    وتشهد المناطق الخارجة عن سيطرة قوات النظام والخاضعة لسيطرة المعارضة و"قسد" انفجارات متكررة، ما يوقع قتلى وجرحى في صفوف المدنيين والعسكريين.

    وتتهم المعارضة "قسد" بالوقوف خلف عمليات التفجير التي تستهدف مناطقها، فيما تتهم الأخيرة خلايا تنظيم "داعش" الإرهابي بالوقوف خلف التفجيرات التي تحدث في مناطقها.

    إلى ذلك، قصفت قوات النظام السوري والمليشيات الموالية لها مناطق سكنية في ريف إدلب الجنوبي، ولم يُوقع القصف إصابات في صفوف المدنيين.

    وقال الناشط مصطفى محمد، لـ"العربي الجديد"، إن القوات استهدفت بقذائف المدفعية والصواريخ قرى كنصفرة وسفوهن والفطيرة في منطقة جبل الزاوية، ما خلّف أضراراً في منازل المدنيين.

    وجاء هذا القصف بعد يوم دامٍ نتيجة استهداف قوات النظام مدينتي أريحا وإدلب وبلدة كفريا، وأدى إلى مقتل سبعة مدنيين وإصابة 13 آخرين.

    ومنذ عدة أيام، بدأت قوات النظام قصفاً مدفعياً وصاروخياً على المناطق السكنية في إدلب، بالرغم من استمرار العمل باتفاق وقف إطلاق النار الذي توصّلت إليه كل من روسيا وتركيا في مارس/ آذار الماضي.

    ويرى مراقبون أن عودة القصف ترجع إلى خلافات روسية - تركية تتعلق بملف إدلب، وبخاصة بعد قصف روسيا مقراً لـ"فيلق الشام" المقرب من أنقرة، ما أدى إلى مقتل وجرح أكثر من 100 عنصر.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الطقس: عطلة نهاية أسبوع معتدلة وجافة قبيل عودة... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:01 AM
    وزير خارجية اليمن يؤكد لمسؤول أميركي ضرورة الضغط... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:01 AM
    مقتل فتى فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:01 AM
    قاضٍ يرد طلب إدراة بايدن وقف إجراء اتخذته إدارة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:01 AM
    لـ9 ساعات.. محامي ترمب أمام لجنة تحقيق حول هجوم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:01 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]