الانتخابات الأميركية تعيد خلط استثمارات أصحاب الملايين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الانتخابات الأميركية تعيد خلط استثمارات أصحاب الملايين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th November 2020, 10:14 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الانتخابات الأميركية تعيد خلط استثمارات أصحاب الملايين

    أنا : المستشار الصحفى




    يستثمر نادي المليونيرات المعروف باسم "تايغر 21" "Tiger 21" في مناجم الذهب والعملة الرقمية "بيتكوين" والفضة، في الوقت الذي يتسابقون فيه لإعادة تشكيل خططهم العقارية في حالة انتصار الديمقراطيين ممثلين بالمرشح جو بايدن في انتخابات الرئاسة وهزيمة الرئيس الحالي دونالد ترامب.

    وإضافة إلى البحث عن فرص الاستثمار في مشهد أُعيد تشكيله هذا العام بسبب الشكوك السياسية والوبائية المرتبطة بفيروس كورونا، فإنهم يركزون كثيراً على التحوّط ضد السياسات الضريبية لإدارة ديمقراطية محتملة، عبر تخطيطهم الدقيق لسوق العقارات، حسب تقرير أوردته شبكة "بلومبيرغ" الأميركية.

    إليك كيفية استثمار أعضاء هذا النادي الآن وما يفعلونه لحماية أصولهم، استناداً إلى مقابلات مع بعض رؤساء المجموعات الاستثمارية المنضوية في عضويته في ميامي وناشفيل ونيويورك ولوس أنجلوس.

    تعدين "بيتكوين" والذهب

    يقول أفي وينتراوب، رئيس شركة العقارات The Weintraub Companies ورئيس إحدى مجموعات نادي "تايغر 21" في ميامي: "بين قلة العائد في عالم الدخل الثابت وحالة عدم اليقين، ينتقل الكثير من الناس إلى الذهب والبيتكوين".

    ويضيف: "لا يشتري الأعضاء الذهب الفعلي أو أسهم صندوق SPDR Gold المتداول في البورصة (GLD) بقيمة 76.1 مليار دولار، لكنهم يشترون أسهم تعدين الذهب وصناديق الاستثمار المتداولة، بما في ذلك VanEck Vectors Gold Miners ETF".

    الفضة

    كان بعض الأعضاء يشترون الفضة بناء على معدل قيمة الذهب نسبة إلى قيمة الفضة، بمعنى كم أوقية فضة لازمة لشراء أونصة واحدة من الذهب، كما قال جيف هايز، رئيس مكاتب "أرلينغتون فاميلي" Arlington Family في ناشفيل ورئيس مجموعة تابعة للنادي المذكور في الولايات المتحدة. ومع ارتفاع المعدل، فإن هذا يعني أن الذهب قد ارتفع بشكل أكبر مقارنة بالفضة، ولذلك يعتقد المستثمرون أن الفضة قد تكون ذات قيمة أفضل.

    وبالنسبة لأي شخص بدأ يراهن على الفضة اعتباراً من مارس/آذار المنصرم، عندما كان المعدل مرتفعاً حتى 124، وكان الاستثمار رائعاً، إذ ارتفع سعر الفضة من نحو 11 دولاراً إلى نحو 24 دولاراً.

    الأعمال التجارية الاستهلاكية

    يبحث أعضاء النادي في لوس أنجلوس عن الأعمال التجارية المتجهة مباشرة إلى المستهلكين والتي انطلقت بسبب جائحة كورونا، مثل الألبسة الرياضية، أو التي تم إطلاقها لتلبية حاجة أوجدها انتشار الفيروس، مثل علاج الصحة العقلية عبر الإنترنت.

    رينيه لابران، وهي مستثمرة ومستشارة ترأس مجموعة تابعة للنادي في لوس أنجلوس، تقول: "إنها شركات لا تمر عبر أمازون، وكانت هناك دائماً فكرة أن أمازون ستمتلك كل شيء".

    وتستثمر لابران في شركتين هما شركة الألعاب الرياضية "كاربون38" Carbon38 وشركة "تومبوي إكس" TomboyX لصناعة الملابس الداخلية التي تراعي نوع الجنس والحجم، فضلاً عن كونها عضواً في مجلس إدارة هذه الأخيرة.

    العقارات

    نظراً لأن الأموال النقدية تأتي من مبيعات العقارات وتوزيعات الأموال، فإن أعضاء النادي يسمحون لهذه الأنشطة بالتراكم، بدافع الحرص على سلامة الاستثمار والحصول على السيولة عندما تظهر الفرص في العقارات التجارية أو السكنية المتعثرة في مدينة نيويورك، حس بما قاله المستثمر الملاك لورين بندلتون، رئيس مجموعة تابعة للنادي في نيويورك.

    التخطيط العقاري

    من بين المخاوف السائدة في أوساط أعضاء النادي أنه إذا فاز بايدن، فإن الإعفاء الذي يسمح بتمرير 23 مليون دولار لكل زوجين إلى الورثة معفاة من الضرائب يمكن أن يعود إلى مستويات ما قبل العام 2017، أو نحو نصف المبلغ الحالي.

    وهذا الاحتمال يجعل أعضاء النادي يتدافعون للعمل مع محامي العقارات من أجل الحصول على الأوراق الخاصة بنقل الأصول جاهزة، حتى إذا فاز بايدن يكون بإمكانهم التحرّك سريعاً قبل نهاية العام.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "التونسي للشغل" يرفض المشاركة بلجان "الجمهورية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 11:30 AM
    جدري القرود يصل "إسرائيل".. ودول أوروبية تسجل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 11:30 AM
    مظَفَّر النَوَّاب.. شاعر فلسطين والغضب الشعبي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 11:30 AM
    القدوة: نتائج انتخابات بيرزيت عاقبت المتحكمين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 11:30 AM
    نظام الأسد يرد على مشروع تركيا لإعادة مليون سوري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 11:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]