مطالبات في العراق بعودة الجماهير إلى المدرجات قبل قمة الكلاسيكو - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مطالبات في العراق بعودة الجماهير إلى المدرجات قبل قمة الكلاسيكو


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th November 2020, 10:14 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مطالبات في العراق بعودة الجماهير إلى المدرجات قبل قمة الكلاسيكو

    أنا : المستشار الصحفى




    طالبت الجماهير العراقية، بضرورة عودة المشجعين إلى مباريات الدوري العراقي الممتاز خلال منافسات الموسم الحالي، بعد غيابهم عن الجولات الثلاث الأولى، وذلك بسبب تعليمات اللجنة العليا للصحة والسلامة بسبب جائحة فيروس كورونا.

    واحتشد عدد من رؤساء روابط جماهير الأندية العراقية أمام مبنى مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، للمطالبة بعودة الجماهير إلى المدرجات، ولو بشكل تدريجي خلال الجولات المقبلة، مع الالتزام بطرق الوقاية من فيروس كورونا.

    وشددت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، على عدم دخول الجماهير خلال الجولات الماضية في جميع مباريات العراق، وذلك تطبيقاً لتعليمات خلية الأزمة، مع فرض عقوبات قاسية على الأندية المخالفة.

    وتسعى الجماهير العراقية للعودة إلى المدرجات وذلك قبل موعد كلاسيكو الكرة العراقية بين الزوراء والقوة الجوية، الذي سيلعب بالجولة الرابعة من الدوري الممتاز وتحديداً بعد انتهاء أيام الفيفا، وذلك لمساندة أنديتهم بعد غياب طويل بسبب جائحة كورونا.

    وقال رئيس الهيئة التطبيعية إياد بنيان في تصريح لـ"العربي الجديد": "الجميع يعرف دور الجمهور بمباريات كرة القدم، ولكن نحنُ ملتزمون بتعليمات اللجنة العليا للصحة والسلامة".

    وأضاف بنيان: "سنخاطب وزارة الشباب والرياضة بشأن عودة الجماهير بشكل تدريجي إلى الملاعب خلال الفترة المقبلة، وذلك لمخاطبة وزارة الصحة واللجنة العليا بهذا الصدد، وبناءً على قرارهم سوف نسمح للجمهور بالعودة إلى الملاعب أو عدمه".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مصر تتسلم 3 ملايين طن من القمح المحلي.. وتخفض... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 06:24 PM
    انتقادات واسعة لمرسوم الاستفتاء: مطبات بالجملة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 06:24 PM
    الشرطة التركية تطلق النار على شخص اشتبهت بتنفيذه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 06:24 PM
    وفاة نجم Goodfellas راي ليوتا عن 67 عاماً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 06:24 PM
    الكشف عن الخماسي الأفضل في الدوري الأميركي لكرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 06:24 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]