نجوم "الباريسي" يعيشون الرعب قبل مواجهة دوري الأبطال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نجوم "الباريسي" يعيشون الرعب قبل مواجهة دوري الأبطال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th November 2020, 10:14 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نجوم "الباريسي" يعيشون الرعب قبل مواجهة دوري الأبطال

    أنا : المستشار الصحفى




    عاشت مجموعة من نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لحظات رعب حقيقي ليلة الثلاثاء، وذلك خلال توجههم نحو غرفهم في الفندق الذي يقيمون به في ألمانيا، إذ توقّف بهم المصعد لفترة طويلة، وهو الأمر الذي استدعى تدخل التقنيين لإصلاح الخلل وتخليصهم من الورطة التي وقعوا فيها.

    ونشر الظهير الأيسر للنادي "الباريسي"، لايفين كورزاوا، تسجيل فيديو بحسابه الشخصي أظهر وجود زملائه، بريسنل كيمبيبي ولياندرو باريدس وماركينيوس ومويز كين، وحتى أنخل دي ماريا، في المصعد العالق لمدة ساعة كاملة.

    وحاول بقية اللاعبين القلقين على زملائهم تلطيف الأجواء وممازحتهم خلال تلك الفترة عندما سألهم كورزاوا عن حالتهم، إلا أن الجواب كان بالنفي حين قال كيمبيبي إن الأمور ليست على ما يرام أبداً.

    وتدخل رجال الدفاع المدني من أجل إسعاف اللاعبين في حال وقوع أي حادث طارئ، ولحسن الحظ خرج جميع العالقين بحالة جيدة بعد ساعات قليلة قبل مواجهة الأسبوع الثالث من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا أمام المضيف العنيد فريق لايبزيغ.



    وسيُحرَم باريس سان جيرمان نجميه كيليان مبابي المصاب في اللقاء الأخير من بطولة الدوري الفرنسي، إضافة إلى نيمار والمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي للسبب نفسه، رغم اختلاف طبيعة الإصابة، ما يجعل الضغط كبيراً على بدلائهم لتحقيق الفوز المنتظر.

    وسجّل وصيف النسخة الماضية من منافسات دوري أبطال أوروبا بداية متعثّرة في المنافسة، إذ يحتل المركز الثاني بعد مانشستر يونايتد من فوز وهزيمة، وهي ذات مرتبة النادي الألماني الباحث عن تحقيق التأهّل.


    La moitié de l’équipe du PSG bloquée dans un ascenseur !#teampsg #psg

    pic.twitter.com/hgOhn5bECE

    — Paul Vexiau (@PVexiau) November 3, 2020



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    شيرين أبو عاقلة في عيون زملائها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    ما كتبه على حجر البهت صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    عبد الفتّاح كيليطو.. في صحبة كتب تقتل قرّاءها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    ترجيحات إسرائيلية بإلغاء زيارة بايدن: الأوضاع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    اتهام إسرائيلي لإيران بمحاولة اختطاف وزير الأمن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected]m وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]