ترامب وبايدن ليسا المنافسَين الوحيدين بالانتخابات الرئاسية الأميركية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ترامب وبايدن ليسا المنافسَين الوحيدين بالانتخابات الرئاسية الأميركية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th November 2020, 06:23 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ترامب وبايدن ليسا المنافسَين الوحيدين بالانتخابات الرئاسية الأميركية

    أنا : المستشار الصحفى




    إلى جانب المرشحين الرئيسيين للانتخابات الرئاسية الأميركية، الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطى جو بايدن، نافس عدد من المرشحين لمنصب الرئيس، من أبرزهم مرشحة الحزب الليبرالي جو جورغينسن، ومرشح حزب الخضر هووي هوكينز.

    في آخر الإحصائيات المتوافرة صباح اليوم الخميس، حصلت مرشحة الحزب التحرري الأميركي جو جورغينسن على 1.58 مليون صوت ( 1.14%) وفقاً لموقع مجلة "ريزون"، فيما حصل هوكينز على 2 بالمائة من الأصوات على مستوى البلاد و 0.3 بالمائة في نيويورك، وفقاً لموقع "سبيكترم نيوز".

    وعلى الرغم من أن فرص جورغينسن وهوكينز بالفوز معدومة تماماً، إلا أن النتائج التي حققاها تلعب دوراً مؤثراً بشكل غير مباشر في مسار السباق الانتخابي.
    وعلى الرغم من أن فرص جورغينسن وهويكنز بالفوز معدومة تماماً، إلا أن النتائج التي حققاها تلعب دوراً مؤثراً بشكل غير مباشر في مسار السباق الانتخابي.



    ومع الاقتراب من انتهاء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية الأميركية، حصلت جورغينسن على ثاني أعلى عدد من الأصوات في تاريخ حزبها منذ 49 عاماً: 1.58 مليون والعدد في ازدياد، طبقاً لـموقع "ريزون".

    ومع استمرار فرز الأصوات واحتدام حدة المنافسة، يتجاوز إجمالي أصوات جورغينسن حالياً الهامش بين الرئيس دونالد ترامب ونائب الرئيس السابق جو بايدن في ثلاث ولايات: ميشيغن (0.87)، بعد فرز 90 بالمائة من الأصوات، ويسكونسن (0.51) بعد فرز 97 بالمائة ، ونيفادا (0.27)، بعد 87 بالمائة من الأصوات.

    مع استمرار فرز الانتخابات في جميع أنحاء البلاد ، قال المرشح الرئاسي هووي هوكينز إنه كان عاماً صعباً بالنسبة إلى حزب الخضر.

    وقال هوكينز، الذي ينحدر من مدينة سيراكيوز في نيويورك، إن حملته ركزت في الغالب على دونالد ترامب وانقسامه، ما صعّب من مهمة تقديم برنامج للناخبين. وأوضح لموقع "سبيكترم نيوز" إنه خسر ناخبين متأرجحين أمام جو بايدن.

    وطبقاً للموقع، فإن نتائج الحزب ستجعل من الصعب على "حزب الخضر" الترشح لانتخابات الولاية العام المقبل، لأن الحزب لم يلبِّ نسبة 2 بالمائة اللازمة للبقاء في الاقتراع.

    ويقول هوكينز: "يجب على الحزب العودة إلى القواعد الشعبية والبدء بالاستعداد للانتخابات المحلية، وتوسيع المنظمات المحلية، وعلى المدى الطويل، لن يكون لدينا تأثير كبير في السياسة الوطنية حتى يكون لدينا الآلاف من الأعضاء في المكاتب المحلية والمجالس التشريعية للولايات والكونغرس ".

    وحسب الموقع، فإن هوكينز، يركز في الوقت الراهن، على التأكد من فرز أصوات الناخبين لهذا العام بشكل صحيح. هذا ويخوض حزب الخضر الأميركي الانتخابات الرئاسية منذ عام 1996، لكنه لم يحقق أي نتيجة جادة. ففي عام 2016، حصلت مرشحة الحزب جيل شتاين على نحو 1.1 بالمائة من أصوات الأميركيين.

    وفي السياق، ومع اقتراب المرشح الرئاسي عن الحزب الديمقراطي، جو بايدن، من حسم الانتخابات لمصلحته، تقترب الولايات المتحدة من مرحلة جديدة، سيكون عنوانها في الغالب، معركة إعلان النصر والاعتراف بالنتائج.

    وأكد مركز إديسون للأبحاث أنه بعد فرز 95% من الأصوات في ولاية جورجيا، يتقدم المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب بنسبة 49.6% على منافسه الديمقراطي جو بايدن، الحاصل على 49.1% من الأصوات.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مسؤولة سعودية تعلق على تقارير حول إلغاء حظر شرب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 11:53 PM
    مسؤول إسرائيلي يؤيد عودة الاتفاق النووي مع إيران... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 11:53 PM
    واشنطن توافق على بيع مروحيات "شينوك 47" ومعدات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 11:53 PM
    في تكريم خبز محمد النعّاس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 11:53 PM
    علاء الأسواني بالعبري: لا خديعة ولا خداع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 11:53 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]