عيادة الألعاب في اليابان: من زراعة الشعر إلى جراحة العيون - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عيادة الألعاب في اليابان: من زراعة الشعر إلى جراحة العيون


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th November 2020, 07:27 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new عيادة الألعاب في اليابان: من زراعة الشعر إلى جراحة العيون

    أنا : المستشار الصحفى




    تتخصص عيادة في طوكيو في علاج الدمى والألعاب الأخرى المحبوبة وإرجاعها إلى حالتها الأصلية، ما يعيد البهجة إلى أصحابها المرتبطين بها.

    وقالت يوي كاتو، الفتاة البالغة من العمر 24 عاماً التي أحضرت لعبتها المحشوّة لإصلاحها، لوكالة "فرانس برس": "اعتقدت أنْ ليس لدي خيار سوى التخلص منها لأنها منهكة تماماً، لكن بعد ذلك سمعت أن هناك مستشفى يتعامل مع هذا النوع من الأمور".

    وتابعت: "قد لا تكون بالضبط كما كانت من قبل، لكني جئت إلى هنا على أمل رؤيتها بصحة جيدة مرة أخرى".

    وأوضحت مؤسِّسة العيادة، ناتسومي هاكوزاكي، أن العيادة تقدم علاجات تراوح بين "جراحة العيون" وزراعة الشعر وخياطة الإصابات.

    وبدأت هاكوزاكي بمعالجة الألعاب المحشوَّة قبل أربع سنوات في مسقط رأسها، شماليّ مدينة سينداي، بعد أن عملت في متجر لتغيير الملابس، حيث يسأل العملاء غالباً عمّا إذا كان بإمكانها إصلاح ألعابهم الثمينة.

    وقالت هاكوزاكي: "ينظر العملاء إلى الدمى المحشوة كأفراد من العائلة أو شركاء أو أصدقاء مقربين، لا كمجرد أشياء. وبعد إصلاح لعبهم المحشوة، يعانق الكثير منهم اللعبة، أو ينفجرون بالبكاء".

    ألهمتها التجربة فتح متجر يقدم علاجاً متخصصاً. ونقلت هذه الفتاة البالغة من العمر 34 عاماً عملها إلى طوكيو قبل عامين، وتعمل الآن على إصلاح 100 لعبة محشوّة شهرياً مع خمسة "أطباء" آخرين.

    ويرسل العملاء ألعاباً من هونغ كونغ وتايوان وفرنسا وبريطانيا للعلاج، وعلى العملاء الانتظار لمدة تصل إلى عام للحصول على مكان.

    وتستغرق الإصلاحات نحو 10 أيام، ويعرض الموقع الإلكتروني للعيادة صوراً "للمرضى" المتعافين صُوِّروا معاً في "حفلة للاحتفال بالخروج".

    وتدرك هاكوزاكي كيف يمكن أن يصبح الأشخاص مرتبطين بحيواناتهم المحشوة، وتعتبر أنّ من الأساسي معاملة الألعاب كما لو كانت على قيد الحياة.

    وتوثّق العيادة كل مرحلة من مراحل العلاج بعناية، وتنشر الصور على الإنترنت، حتى يتمكن أصحابها من الاحتفاظ بها.
    Must be love: the Tokyo 'clinic' treating stuffed toys.

    The Natsumi Clinic specialises in restoring much-loved teddies and other cuddly toys to their original glory, delighting deeply attached owners https://t.co/x7bmpss7UY pic.twitter.com/VARKd6v5jj

    — AFP news agency (@AFP) November 5, 2020



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    محمد صلاح يعلن موقفه من البقاء مع ليفربول الموسم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    11 مقطوعة أوروبيّة تعزفها أوركسترا قطر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    رئيس نادي الوداد المغربي يوجه رسالة لجماهير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    الأغنام والماعز تساهم في حماية برشلونة من الحرائق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    "مدينة على ضفاف الفرات".. توثيق فوتوغرافي لآثار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]