صحيفة ماركا تمتدح المغربي النصيري: مهاجم صلب ورشيق ومراوغ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحيفة ماركا تمتدح المغربي النصيري: مهاجم صلب ورشيق ومراوغ


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th November 2020, 09:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new صحيفة ماركا تمتدح المغربي النصيري: مهاجم صلب ورشيق ومراوغ

    أنا : المستشار الصحفى




    قاد المهاجم المغربي يوسف النصيري فريقه إشبيلية لانتفاضة مثيرة في دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل هدفين متأخرين خلال الفوز 3-2 على كراسنودار الروسي، وبرهن على براعته بأرقام مميزة مع النادي الأندلسي.

    وأغدقت صحيفة (ماركا) الإسبانية في مديح النصيري الذي يثبت أقدامه في موسمه الثاني مع إشبيلية، وأصبح يملك أفضل متوسط تهديفي بالفريق وسط منافسة قوية مع مهاجم هولندا لوك دي يونغ.

    وعددت الصحيفة مميزات النصيري قائلة "صلب ورشيق ومراوغ وهداف، وله جوانب سلبية أيضاً مثل الشق الدفاعي، لكنه لاعب حاسم على الأطراف وفي القلب ومجتهد".

    وتعرّض النصيري لانتقادات في بداية الموسم بسبب إهدار انفراد أمام مانويل نوير كان نقطة تحول في خسارة السوبر الأوروبي أمام بايرن ميونخ، لكنه رد على المنتقدين بأهدافه الأخيرة.

    ونبهت (ماركا) نجم أسود الأطلس إلى أنه يحتاج إلى فرص كثيرة للتسجيل، ويجب أن يتطور ليصبح من الهدافين التقليديين، حيث سجل 10 أهداف في 36 مباراة في أقل من عام مع الفريق، بواقع 6 في الليغا بجانب هدفين في الدوري الأوروبي ومثلهما في دوري الأبطال.

    وأحرز النصيري، الذي شارك كبديل في مباريات كثيرة، 10 أهداف خلال 1482 دقيقة لعب، بمتوسط هدف كل 148.2 دقيقة، وهو معدل أفضل من نجوم الفريق لوكاس أوكامبوس (هدف كل 242.6 دقيقة) ودي يونغ (هدف كل 256.3 دقيقة) ومواطنه منير الحدادي (هدف كل 195.2 دقيقة).




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    متين أرديتي: معجم في حبّ إسطنبول صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM
    وفاة الملحّن اليوناني فانغيليس صاحب موسيقى فيلم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM
    بايدن يصل إلى كوريا الجنوبية في مستهل جولته... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM
    الفيلم التونسي "قدحة" يفوز بجائزة مهرجان القدس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM
    ماسك ينفي التحرّش جنسياً بمضيفة على متن طائرة خاصة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]