تهديدات تثير مخاوف مسؤولي انتخابات بولايات أميركية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تهديدات تثير مخاوف مسؤولي انتخابات بولايات أميركية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th November 2020, 09:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تهديدات تثير مخاوف مسؤولي انتخابات بولايات أميركية

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلن مسؤولو انتخابات في ولايات أميركية عدة، الخميس، أنهم قلقون على سلامة موظفيهم، وسط سلسلة من التهديدات وتجمعات المتظاهرين الغاضبين خارج أبوابهم، والتي أثارتها مزاعم الرئيس دونالد ترامب التي لا أساس لها، عن عمليات تزوير على نطاق واسع في السباق الرئاسي إلى البيت الأبيض.

    وقال مسجل مقاطعة كلارك، نيفادا، التي تضم لاس فيغاس، جو غلوريا: "يمكنني أن أخبرك أن زوجتي وأمي قلقتان للغاية بشأني". وأضاف أن طاقمه يدفع بتعزيزات أمنية، ويتتبع المركبات القادمة والمغادرة من مكاتب الانتخابات. لكنه أضاف أن شيئاً لن يمنعه هو والآخرين من "القيام بما هو واجبنا وفرز الأصوات".

    وتجمعت مجموعات من أنصار ترامب أمام مواقع فرز الأصوات في فينيكس، وديترويت، وفيلادلفيا، وشجبت النتائج الأولية لفرز الأصوات، والتي أظهرت أن الديمقراطي جو بايدن يتقدم على منافسه الجمهوري، أو يحصد المزيد من الأصوات.

    لم تكن الاحتجاجات عنيفة أو كبيرة جداً، إلا أن المسؤولين المحليين شعروا بالأسى من الحشود، وهم قلقون بشأن الاتهامات المستمرة.

    إلى ذلك، غرّدت المدعية العامة لولاية ميشيغن، دانا نيسيل، عبر موقع "تويتر"، مناشدة "التوقف عن إجراء مكالمات مضايقة وتهديد" لموظفيها.

    كتبت نيسيل، وهي ديمقراطية، أن "مطالبتهم بإدخال أقلام "شاربي" في أماكن غير مريحة ليس أمراً مناسباً أبداً، وهو تعليق محزن على حالة أمتنا"، مشيرةً إلى نظرية مؤامرة خاطئة مفادها أن مؤيدي ترامب طُلب منهم ملء بطاقات الاقتراع بأقلام ملونة من نوع "شاربى"، بدلاً من الأقلام العادية، حتى لا تستطيع آلات الفرز احتساب أصواتهم.
    Dear members of the public: Please stop making harassing & threatening calls to my staff. They are kind, hardworking public servants just doing their job. Asking them to shove sharpies in uncomfortable places is never appropriate & is a sad commentary on the state of our nation.

    — Dana Nessel (@dananessel) November 5, 2020
    وقالت وزيرة خارجية أريزونا كاتي هوبز، في حديث لشبكة "سي أن أن"، إن شاغلها الرئيسي هو سلامة الموظفين، لكن نواب العمدة يوفرون الحماية. وأضافت أن المتظاهرين "تسببوا في تأخير وتعطيل ومنع هؤلاء الموظفين عن أداء عملهم".

    وتجمع حوالي 100 من أنصار ترامب، الخميس، مرة أخرى أمام مركز انتخابات مقاطعة ماريكوبا في فينيكس، وكان بعضهم يحمل بنادق ومسدسات على طراز عسكري. ويسمح قانون ولاية أريزونا للناس بحمل السلاح علانية.

    ونصبت السلطات في المركز حواجز لإنشاء "منطقة حرية التعبير"، وإبقاء مدخل المبنى مفتوحاً. وتناوب الحشد على الهتاف - "أحصوا الأصوات!" و"أربع سنوات أخرى!" - وتذمروا عبر مكبر الصوت من عملية التصويت.

    ثم توقفوا للاستماع لترامب الذي كان يتحدث من البيت الأبيض، مردداً العديد من تأكيداته الباطلة عن تزوير الانتخابات.

    وصرخوا وصفقوا عندما قال الرئيس: "نحن على الطريق للفوز بأريزونا". وأعلنت "أسوشييتد برس" فوز بايدن بولاية أريزونا.

    وفي أتلانتا، تجمّع ما يقرب من 100 من أنصار ترامب وهم يهتفون خارج ملعب "ستيت فارم أرينا" أثناء فرز الأصوات. وقام العديد من ضباط شرطة أتلانتا بمراقبة الحدث.

    وقال توم هاس (50 عاماً) الذي قال إنه يزور أتلانتا قادماً من شيكاغو في رحلة عمل، إنه مقتنع بأن ترامب فاز في الانتخابات. وأضاف: "هناك تزوير واضح لأصوات الناخبين، وهو يأتي من المدن الأكبر التي يديرها الديمقراطيون... أتلانتا هي واحدة منهم".

    وتابع "ديمقراطيتنا تتعرض للهجوم. نحن نخسر أميركا لأننا نخسر انتخابات نزيهة للأمة"، مردداً خطاب ترامب في الحديث عن الانتخابات.

    وتجمع بضع عشرات من أنصار ترامب خارج مركز المؤتمرات في ديترويت صباح الخميس، بينما كان موظفو الانتخابات يفرزون أصوات المقترعين غيابياً بالداخل. ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها "أوقفوا السرقة" و"أوقفوا الغش".

    وفي لاس فيغاس، هتف حوالي 100 من أنصار الرئيس وهم يقفون على طول الطريق أمام مكاتب الانتخابات.

    في غضون ذلك، حظر "فيسبوك" مجموعة كبيرة تسمّى "أوقفوا السرقة" يستخدمها أنصار ترامب لتنظيم احتجاجات ضد فرز الأصوات. فقد دعا بعض الأعضاء إلى العنف، في حين زعم العديد منهم زوراً أن الديمقراطيين يسرقون الانتخابات. وضمت المجموعة أكثر من 350 ألف عضو قبل أن يحذفها فيسبوك.

    (أسوشييتد برس)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    محافظ بنك إنجلترا غير قادر على وقف ارتفاع التضخم... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 11:45 AM
    الأجور تنخفض بشكل حاد ومعدل البطالة في أدنى مستوى... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 11:45 AM
    الملكة تظهر بشكل مفاجئ في محطة بادينغتون وهي... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 11:45 AM
    إثيوبيا تهاجم السودان.. وتصف العلاقة بـ"غير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 11:45 AM
    انهيار مرتقب لصفقة ماسك وتويتر لهذه الأسباب..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 11:45 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]