قتيلان في شرق سورية وقوات النظام تعتقل شباناً وتجاراً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قتيلان في شرق سورية وقوات النظام تعتقل شباناً وتجاراً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th November 2020, 09:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قتيلان في شرق سورية وقوات النظام تعتقل شباناً وتجاراً

    أنا : المستشار الصحفى




    قتل شخصان في شرقي سورية، أحدهما برصاص مجهولين، وآخر تحت التعذيب في سجون النظام السوري، فيما وصلت مسؤولة أوروبية إلى تلك المنطقة لإجراء مباحثات مع مسؤولي الإدارة الذاتية الكردية، في حين أعرب الائتلاف السوري المعارض عن ارتياحه لتصريحات المبعوث الأميركي إلى سورية حول تنظيم حزب العمال الكردستاني، واعتبرها إيجابية.

    وذكرت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" أن عنصرا من "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) قتل برصاص مجهولين في بلدة الباغوز شرق دير الزور. ورجحت المصادر وقوف خلايا من تنظيم "داعش" خلف العملية.

    إلى ذلك، ذكرت شبكة "الخابور" المحلية أن الشاب أحمد الموسى من مدينة الحسكة قضى تحت التعذيب في سجون قوات النظام السوري، بعد سنتين من الاعتقال في الأفرع الأمنية بمدينة دمشق.

    وفي سياق متصل، اعتقلت قوات النظام 12 شاباً من الأحياء السكنية بمدينة معدان وقرية الشريدة شرقي الرقة، بهدف سوقهم للخدمة الإلزامية.

    وكانت قوات النظام السوري عمدت أمس إلى اعتقال عدد من التجار في ريف الرقة الشرقي، بتهمة "الإخلال بالاقتصاد الوطني".

    وبحسب موقع "نداء الفرات" المحلي، فإن قوات النظام داهمت منازل أربعة تجار في مدينة "معدان" شرق الرقة واقتادتهم إلى جهة مجهولة، موضحا أن الاعتقال جاء بتهمة تعامل التجار بعملة الدولار الأميركي عوضا عن الليرة السورية، حيث صودِرت الأموال والبضائع الخاصة بهم عقب اعتقالهم.

    وسبق أن اعتقلت قوات النظام عددا من أصحاب محال الصرافة والحوالات في مدينة دير الزور، بتهمة التعامل بالدولار.

    مسؤولة أوروبية تزور شرق سورية

    إلى ذلك، وصلت اليوم الخميس هانا نيومان، عضو البرلمان الأوروبي ورئيسة الوفد البرلماني للعلاقات مع شبه الجزيرة العربية، إلى مدينة القامشلي شمال شرقي سورية.

    وذكرت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" أن هانا أجرت مباحثات مع الرئيس المشترك لدائرة العلاقات الخارجية في الإدارة الذاتية عبد الكريم عمر ومسؤولين آخرين تناولت العملية السياسية في سورية، والنظام الصحي في ظل انتشار فيروس كورونا وأهمية تقديم الدعم من المجتمع الدولي لمواجهة هذا الوباء، ووضع عشرات آلاف النازحين المهجرين قسرا.

    وقالت هانا إنها ستزور مخيمي الهول وروج الخاصين بأسرى تنظيم "داعش" بهدف التعرف على الموجودين ضمنهما وجنسياتهم، وستقدم تقريرا حول ذلك إلى البرلمان الأوروبي.

    الائتلاف يشيد بتصريحات جيفري

    من جانب آخر، أشاد الائتلاف الوطني السوري المعارض بتصريحات المبعوث الأميركي إلى سورية جيمس جيفري حول تنظيم حزب العمال الكردستاني، واعتبرها "خطوة إيجابية، أكد فيها الموقف الأميركي باعتبار هذه المليشيات منظمة إرهابية"، مشدداً على ضرورة مغادرة جميع عناصرها من سورية.

    وأعرب الائتلاف، في بيان له، عن استعداده "للتعاون مع كل من يريد محاربة الإرهاب وقطع الدعم عن منابعه، ومن أجل خروج جميع العناصر الإرهابية من سورية".

    وأكد دعمه "أي جهد يبعد التنظيمات الإرهابية العابرة للحدود والتي تستهدف وحدة سورية وتستمر في وضع الخطط وإبرام التحالفات بهدف تقسيم بلدنا، وسنستمر في العمل من أجل تفكيك هذه التنظيمات وإنهاء أي تهديد تمثله للشعب السوري، مع العمل على ضمان حقوق وحريات جميع السوريين".






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "سورية لنا".. فعالية للمهجَّرين من حمص لتأكيد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    القوات الروسية تستهدف آخر طريق يصل أوكرانيا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    فلسفة خاصة عن شيرين أبو عاقلة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    عودة الجنرال إلى مسرح الجريمة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    ثلاث مراحل صعبة أمام نواب لبنان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]