ليبرون جيمس يحتفل بهزيمة ترامب عبر تغريدات مستفزّة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ليبرون جيمس يحتفل بهزيمة ترامب عبر تغريدات مستفزّة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th November 2020, 12:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ليبرون جيمس يحتفل بهزيمة ترامب عبر تغريدات مستفزّة

    أنا : المستشار الصحفى





    تفاعل نجوم كرة السلة ومشاهير الرياضات الأخرى الأميركيون مع الانتخابات الرئاسية التي أثارت الرأي العام في العالم، واحتفل أسطورة السلة ليبرون جيمس بفوز مرشّحه جو بايدن أمام نظيره دونالد ترامب.

    ونشر جيمس صورة له بقميصه مع فريقه السابق كليفلاند كافلييرز، بتصميم وضع وجه بايدن على جسده، وهو يسجل أمام عجز ترامب، الذي ركّب وجهه على لاعب آخر، وهو يحاول منعه، دون أن ينجح في ذلك.

    وسخر نجم لوس أنجلس ليكرز الحالي من المرشح ورئيس أميركا في العهدة السابقة، عبر تغريدات مستمرة وضعها بحسابه الرسمي على موقع (تويتر)، إذ نشر صورة لترامب وكُتب عليها: "أنت مطرود"، وهي ردة فعل أثارت انقساماً كبيراً بين معجبيه، وغضب مساندي ترامب.

    وأعلن ليبرون عداءه لترامب منذ أشهر طويلة، ووصفه بالعنصري في تصريحات لشبكة (سي أن أن)، إذ قال وقتها "ترامب أنت تتسبّب في تقسيم أميركا"، كما قاد حملة ضده منذ شهر يونيو/ حزيران بإنشاء جمعية تحث السود على أداء واجب الانتخاب، وإطفاء العنصرية التي يعيشونها في حقبة الرئيس المثير للجدل بالتصويت ضدّه.



    وبيّن عديد من نجوم "أن بي أي" عداءهم ضد دونالد ترامب في فترة حكمه، وكان على رأسهم مدرب سان أنتونيو سبيرز، غريغ بوبوفيتش، عبر تصريحات قوية قال فيها "الرجل الذي يشغل منصب الرئيس الحالي هو جبان، وكذّاب محترف في البيت الأبيض".

    وانتقد ترامب في وقت سابق الخطوات الاحتجاجية التي قادها اللاعبون من أصحاب البشرة السمراء، خلال الفترة التي قُتل فيها جورج فلويد، على يد رجال أمن، حيث أطلق عبارات مسيئة لهم، وأكّد أن المواطنين الأميركيين قد ملّوا من متابعتهم ومباريات دوري السلة.

    pic.twitter.com/J40qxvNc82

    — LeBron James (@KingJames) November 7, 2020
    My Philly fam! FOE and more THANK YOU THANK YOU THANK YOU!! Let’s celebrate! Responsibly still ? https://t.co/zcIRuDgr4E

    — LeBron James (@KingJames) November 7, 2020
    ?????? https://t.co/2FwRpCKsnB

    — LeBron James (@KingJames) November 7, 2020




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    شيرين أبو عاقلة في عيون زملائها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    ما كتبه على حجر البهت صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    عبد الفتّاح كيليطو.. في صحبة كتب تقتل قرّاءها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    ترجيحات إسرائيلية بإلغاء زيارة بايدن: الأوضاع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    اتهام إسرائيلي لإيران بمحاولة اختطاف وزير الأمن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]