هدف عالمي لألابا وإصابة كيميش.. عنوان "كلاسيكو" الفوز البافاري - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هدف عالمي لألابا وإصابة كيميش.. عنوان "كلاسيكو" الفوز البافاري


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th November 2020, 12:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new هدف عالمي لألابا وإصابة كيميش.. عنوان "كلاسيكو" الفوز البافاري

    أنا : المستشار الصحفى




    أكّد نادي بايرن ميونخ سيطرته على "الكلاسيكو" مجدداً، عندما تفوّق على غريمه بوروسيا دورتموند، بثلاثة أهداف كاملة مقابل اثنين، بملعب "سينيال إيدونا بارك"، وذلك بفضل تألّق مهاجميه، وسوء الطالع الذي لازم أصحاب الأرض.

    وشهدت المواجهة حدثاً مؤسفاً، راح ضحيته نجم خط الوسط، جوشوا كيميش، بعد محاولته قطع الكرة أمام النرويجي إيرلينغ براوت هالاند، حيث تعرّضت ركبته للالتواء خطير عقب اصطدامه به، ما أجبره على مغادرة الميدان وآثار الألم بادية على وجهه.

    وافتتح بوروسيا دورتموند باب التسجيل عند الدقيقة 45، بعد هجمة منظّمة أنهاها الألماني ماركو رويس في شباك نوير، إلا أن عودة "البافاري" كانت سريعة وقوية عبر المدافع دايفيد ألابا، الذي سجّل ضربة حرة مباشرة بطريقة عالمية، في الوقت بدل الضائع.

    ودخل الضيوف بإرادة أكبر في الشوط الثاني، فأضاف روبرت ليفاندوفسكي هدفاً ثانياً لفريقه، وهو رقم 11 له في الدوري خلال 7 مباريات شارك فيها، إذ حقّق رصيداً يفوق 12 نادياً آخر في "البوندسليغا".



    وجاء هدف بايرن ميونخ الثالث عبر المهاجم المتألّق ليروي ساني، فيما سجل الهدف الثاني لدورتموند، المهاجم هالاند بعد أن ضيّع فرصاً كثيرة، منها ما عاد على فريقه سلبياً، مثلما كان عليه الحال في الشوط الأول، عندما سجل البولندي مباشرة بعد تضييع هالاند فرصة هدف حقيقي.

    واسترجع بطل الدوري في الموسم الماضي صدارته، بعد أن خطفها لايبزغ لساعات قليلة بتحقيقه 15 نقطة، حيث رفع بايرن ميونخ مجموع نقاطه لـ(18) نقطة، فيما اكتفى دورتموند بالمركز الثالث.

    الدوري الالماني | بروسيا دورتموند 1 × 1 بايرن ميونخ | هدف التعادل بايرن ميونخ الابا رااائع ???? HD

    Via : @if24hd_ pic.twitter.com/csEZ1vhtfk

    — F24 GOLAS (@mahaak77) November 7, 2020



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هبوط حاد في البورصة الأمريكية.. أرقام قياسية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:30 AM
    CNN: لماذا يتنازع بيزوس مع بايدن؟ "نقاش... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:30 AM
    ماسك: الديمقراطيون حزب للكراهية.. وصوتي للجمهوريين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:30 AM
    بلينكن: روسيا وحدها المسؤولة عن أزمة الغذاء بسبب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:30 AM
    تركيا: يجب معالجة مخاوفنا الأمنية بشأن أزمة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]