الجزائري ديلور يكسر صيامه... يسجل هدفاً ورقماً جديداً في فرنسا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الجزائري ديلور يكسر صيامه... يسجل هدفاً ورقماً جديداً في فرنسا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th November 2020, 12:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الجزائري ديلور يكسر صيامه... يسجل هدفاً ورقماً جديداً في فرنسا

    أنا : المستشار الصحفى




    عاد النجم الجزائري، أندي ديلور، لزيارة الشباك من جديد بعد غيابه في الفترة الأخيرة، وذلك عندما تنقل فريقه مونبلييه إلى ملعب "استاد أتلنتيك" لمواجهة نادي بوردو ضمن الأسبوع الـ(10) من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

    وانفرد أندي ديلور في الدقيقة الـ(67) بحارس مرمى بوردو، بونوا كوستيل، ووضع الكرة بسهولة كبيرة في الشباك، ليكون الهدف الثاني لفريقه الذي افتتح باب التسجيل في الشوط الأول عن طريق فلوران موليت.

    ويعد هذا الهدف هو الرابع لأندي ديلور هذا الموسم، الذي جاء بعد غيابه عن التسجيل لـ(465) دقيقة، أي أربع مباريات متتالية في الدوري الفرنسي، إضافة إلى المباراتين الوديتين اللتين لعبهما مع المنتخب الجزائري الشهر الماضي ضد نيجيريا والمكسيك.

    ويعتبر ملعب "استاد أتلنتيك" الخاص بنادي بوردو أحد الملاعب التي يتألق فيها باستمرار المهاجم الجزائري، الذي سجل فيه للموسم الثالث على التوالي، وكلها عادت بالانتصار لفريق مونبولييه.

    وعلى الصعيد الشخصي، وصل أندي ديلور إلى هدفه الـ(50) طوال تاريخ ظهوره في منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد أن سجل 27 هدفاً مع مونبلييه، و12 هدفاً مع كون و10 أهداف مع تولوز، إضافة إلى هدف آخر مع ناديه الأول أجاكسيو.

    وأصبح أندي ديلور تاسع لاعب جزائري يصل إلى 50 هدفاً في "الليغ 1"، بعد أن سبقه إلى ذلك العديد من النجوم على غرار الأسطورة رشيد مخلوفي، ونجم باريس سان جيرمان السابق مصطفى دحلب، إضافة إلى الشريف وجاني مسجل هدف فوز الجزائر ببطولة أمم أفريقيا عام 1990.

    ?? #Ligue1

    Andy Delort ?? @AndyDelort9 doubles @MontpellierHSC's lead against Bordeaux with as calm a finish as you'll see today. His fourth goal of the season pic.twitter.com/nBs3ZaUOER

    — ArabBallers (@Arab_Ballers) November 7, 2020



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    توقعات بانخفاض إنتاج السكر في مصر بنحو 200 ألف طن صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 01:25 PM
    انخفاض نسبة الجرائم في الأردن خلال2021 صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 01:25 PM
    روسيا تطرد أكثر من 60 دبلوماسياً فرنسياً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 01:25 PM
    قانون الجرائم الإلكترونية في سورية يدخل حيز... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 01:25 PM
    الاحتلال يؤجل البت في قضية تمديد عزل الأسير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 01:25 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]